أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة بيس 2020،  التي أذهلت الجميع وبمجرد الإعلان عنها، كان الإقاب تاريخيا، حيث تعمل اللعبة  على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة، حيث  تم نشر اللعبة على كل من PlayStation 4 بالإضافة إلى Xbox One. أخيرًا عبر الأنظمة التي تعمل بنظام Microsoft Windows، لكن للأسف، فإن الحصول على الإصدار الأصلي من Pro Evolution Soccer 2020 يتطلب منك الدفع كمقابل، وأيضا بحاجة إلى جهاز ذو إمكانيات عالية.

في لعبة بيس 2020 تنتقل شخصية اللاعب إلى المستوى التالي ، حيث تكون المهارات ونقاط قوة اللاعب أكثر بروزًا في طريقة اللعب والحركة

مع إدخال 11 سمة مهارة جديدة تساعد على تعزيز تفرد اللاعب، مثل التعب المرئي - الذي  سيعطي اللاعبون إشارات بصرية بأنهم يعانون من الإرهاق، أو ببساطة ليس لديهم طاقة كافية للعودة إلى مركزهم. 

و تعتمد حركة المراوغة والسيولة الآن على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل موضع اللاعب، والمسافة من الكرة، وقرب الخصم مع وجود آليات تسديد جديدة، بما في ذلك الرسوم المتحركة الفريدة التي تستند إلى وضع اللاعب والكرة، بالإضافة إلى موازنة سرعة الكرة بناءً على مهارة اللاعب وحالة التسديد.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير


نبذة عن تحميل لعبة بيس 

شهدت اللعبة ناك أيضًا تغييرات قليلة في طريقة اللعب، على سبيل المثال فإن المراوغة والمرح ستكون أكثر سلاسة مع ديناميات جديدة تمامًا، وتفتخر اللعبة أيضًا بتقنيات اللمس الأولى والفيزياء الكروية المضبوطة بدقة، وقد تم تطوير كل هذه التحسينات بالتشاور الوثيق مع لاعب خط الوسط الشهير أندريس إنييستا.

وما يزيد عن ذلك أن المدافعين يحصلون  أيضًا على طرق جديدة لتتبع المهاجمين، مثل الرسوم المتحركة الإضافية للشرائح، وسيكون لديهم أيضًا المزيد من الطرق لرأس الكرة، حيث يمكنك أيضًا ارتكاب خطأ إذا كان كل ما تحتاجه هو إيقاف المهاجم ومع ذلك، كن مستعدًا لتلقي بطاقة صفراء أو حمراء لاختيار الأخطاء في مباريات كرة القدم الواقعية فقط.

مواصفات لعبة بيس 2020

الدقة في الرسومات والجرافيك المتحرك

تعد PES 2020 فريدة من نوعها مع أعلى جودة للرسومات، وبمقارنتها مع غيرها من الألعاب، تجد أنها تفوقت بفارق كبير عن جميع إصدارات Konami السابقة، فهذا الإصدار الذي يتم تنزيله للكمبيوتر الشخصي يجلب تقنية جديدة إلى المقدمة لأول مرة وهي أنها  تحقق  في  أصغر التفاصيل على وجهك.

تمتد تحسينات الرسومات والجرافيك  إلى المشجعين أيضًا،  فلم يعد الجماهير مجرد رسومات بدون حركة وإنما شملتهم التطورات حيث باتوا جميعا يهتفون ويتفاعلون مع اللعبة، ولا يقتصر الأمر على الهتافات فحسب، بل يُلاحظ أيضًا التفاعل المستمر للجماهير خلال المباراة، وعقب تحميل لعبة بيس 2020 تجد صيحات الاستهجان والغضب والسعادة والاعتراضات على قرارات الحكم المصيرية، فقد شهدت هذه تطورات ملحوظة في العديد من النواحي بفضل تقنية الرسوم الحديثة.

تمريرات وتسديدات قوية

في هذا الإصدار من تحميل بيس 2020 للكمبيوتر تم حل كل المشكلات السابقة بخصوص التمريرات الوهمية، فتم العمل على تحسين التمريرات والتسديدات بشكل كبير للغاية، حيث تسمح دقة اللقطات وشدتها وسرعتها للاعبين بتحقيق أقصى درجات الواقعية في نهاية المطاف.

وأصبحت دقة  كل تمريرة أو تسديدة من قدم اللاعب تعتمد على تكوين  جسم اللاعب وموقعه في الملعب ومقدار الضغط الذي يتلقاه خصمه، وأخيرًا ما إذا كانت اللقطة من موضع ثابت أو ما إذا كانت هناك حركة أم لا، بالإضافة إلى وجود فرصة استمتاع اللاعبين بمهارة اختيار موضع اللقطة المناسب للحصول على الدقة الصحيحة، وهذا ما ستكتشفه عقب تحميل لعبة بيس 2020 من ميديا فاير.

ذكاء إصطناعي غير مسبوق

يعد هذا الإصدار مثالاً يجب اتباعه في منتصف لعبة ألعاب الفيديو حيث لا توجد أخطاء تقنية أو أي شيء من هذا القبيل، فقد تم تحسين العديد من الجوانب بشكل كبير، فلى سبيل المثال ، أصبح نص التعليق الآن مطابقًا للحدث في المباراة، بدون أعطال أو تأخير.

إذا أضفنا تعريف قرار التحكيم بسبب الاتصال بين اللاعبين إلى ما سبق، فسنجد أنه يتم الإعلان عن بطاقات صفراء وحمراء على وجوه اللاعبين دون تهاون في حق أحد، وذلك حسب درجة التدخل بين اللاعبين، فقط بعد تحميل لعبة بيس 2020 واستمتع بما هو أبعد من ذلك، حيث تجد الفرق بنفسك وتكتشف المزيد من التطورات على اللعبة

ديناميكيات حركة لا مثيل لها:

يأخذك تحميل لعبة بيس للكمبيوتر النسخة الأصلية، إلى أقصى درجة من  المحاكاة، حيث  يتحرك اللاعبون بدون الكرة بشكل أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، ويتحرك حامل الكرة بشكل أكثر إبداعًا ، والطريقة التي يستقبلون بها الكرة ويمررونها ويسددونها مختلفة. 

كما أصبحت تحركات الحكم أكثر احترافية من أي وقت مضى، ويحتفل اللاعبون في Pro Evolution Soccer 2020 تلقائيًا بالأهداف بطريقتهم الخاصة ولهم الحق في الاختيار من بين عدد من الاحتفالات، ولا يمكن ارتكاب الأخطاء. أراكم مرة أخرى سواء مع حارس المرمى أو مع أشخاص آخرين.

أدوات لعبة بيس 2020

كاميرات أكثر وزوايا مختلفة

حيث تظهر لك الكاميرات الموجودة المزيد من العشب الموجود في الملعب، أو أرضية النادي التي تلعب فوقها، مع وجود محركات الإضاءة والكشافات للتحسين، مع تعدد زوايا التصوير مما يضفي على الععبة مزيدا من التشويق والإثارة.

وضع  Matchday

حيث يربط هذا الوضع اللعبة بالجدول الزمني من المباريات والدوريات الإحترافية، ويسمح لك بلعب لعبتك المفضلة، أما في حالة فوزك فإنه سيتم إضافة نقاط إلى مجموعك الكلي داخل مجتمع الإنترنت؛ مما يساعد فريقك على الفوز.


تطابق الطقوس مع الواقعية غير المسبوقة:

شهد تطوير تحميل لعبة بيس 2020 لأجهزة الكمبيوتر مزيدا من الواقعية والمحاكاة حيث طورت الشركة المالكة ، KONAMI ذلك ومن الواضح أنها كانت حريصة على إضافة المزيد من عمليات المحاكاة من حيث الظروف الجوية،  فلقد حققت نبالفعل هذا الهدف باحتراف وإتقان، حيث تستطيع الآن أن تستمتع بمباراة كرة قدم في الضوء، مع تأثيرات بصرية مختلفة وطقوس درجات حرارة مختلفة، فعلى سبيل المثال:

وجود عاصفة ثلجية تقترب من 10 درجات تحت الصفر في البرد القارس، حول الاستاد، المستطيلات والمقاعد الخضراء، كان المشجعون في ذلك الوقت يرتدون ملابس شتوية سميكة مع مظلات، حتى تتمكن من معرفة مدى تقدم اللعبة على جهاز كمبيوتر أو نظام أساسي آخر.

وفي الوقت نفسه، هناك المزيد من الطقوس مثل السماء الصافية والسماء الصافية والأمطار والسماء الملبدة بالغيوم والرياح والضباب، بعد ضغط لعبة، ستؤثر بعض تقلبات الطقس على حركة الكرة واستقرار اللاعب أثناء الجري على العشب

مستويات اللاعب التي تحاكي الواقع:

شهدت اللعبة بيس في إصداراها الجديد عن الاختلافات الجوهرية بين لاعبي كرة القدم وفقًا لمستواهم المعروف، فلا يقتصر الأمر على عدم تكافؤ دقة التسديد بين اللاعبين، ولكن من حيث المراوغة الناجحة، يمكن للاعب مثل ليونيل ميسي مراوغة المدافع بتدفق أعلى، مع وجود اختلافات أكثر في قدرته على التسجيل برأسه، ولذكر فرق السرعة وقوة التسديد والإمساك بالكرة وسحبها من الخصم بعد تنزيل لعبة بيس 2020  ستكتشف ذلك، فضلا عن توفر  التعليق العربي على الكمبيوتر.

تمرينات غير تقليدية

يقدم نظام التدريب مجموعة جديدة من التدريبات الفردية والجماعية وبعد تحميل لعبة بيس 2020 للجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك التدرب على استخراج الكرة من خصمك وكذلك لعب دور حارس المرمى لإتقان كيفية منع ضربات الجزاء، ويُسمح للاعب المحدد بتنفيذ ركلة حرة مباشرة.

خيارات المطابقة:

يعد مستوى الصعوبة في لعبة بيس 2020  مناسب أيضًا لمن لديهم خبرة محدودة وحتى المحترفين، ويتاح لك اختيار درجة  الصعوبة دون أي قيود، فقط انتقل إلى إعدادات وقت المباراة لتحديد وقت المباراة على مدار 24 ساعة، وتعيين الطقس ثم ضبط المباراة. 

ثم شاهد جميع صور المباريات الرسمية المتاحة في الملعب، والخطوة التالية هي إعداد خطة واختيار فريق، بداخلها،  لديك القدرة على تنسيق كل شيء كبير وصغير في خطة فريقك، فكل هذا ممكن عن طريق تنزيل لعبة بيس 2020 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

ملابس الفرق والأندية الجديدة

في ذلك الإصدار الجديد  تتطابق ملابس النادي والفريق تمامًا مع الحقيقة من حيث اللون والتصميم والشعار والعلامة التجارية، حيث تتميز بأحذية متعددة الألوان من ماركات عالمية مثل نياك وأديداس الشهيرتان.

ولأول مرة النادي والمنتخب الوطني في اللعبة حيث ستجد أكثر من 300 فريق كرة قدم، بما في ذلك الأندية والمنتخبات الوطنية. فقد تعاونت الشركة  مع أكثر من 20 فريقًا لأول مرة في تاريخ Konami.

ايجابيات لعبة بيس 202

الواقعية  الحقيقية:

وجود الواقعية في اللعبة، والذي يظهر من خلال التصميمات والرسومات ذات الجودة العالية، وواقعية طريقة اللعب، ومهارات اللاعبين الحقيقيين وكذلك اللاعبين الآخرين، حتى حركاتهم،  وسيشعر عشاق مباريات كرة القدم وكأنهم يشاهدون مباراة مباشرة من النظرة الأولى!

التحكم الدقيق: 

تتميز اللعبة بأنها ذات الطابع الفريد للإثارة والتميز من خلال تقديم عروض حية مع توفير الدقة القصوى للتحكم في اللاعبين أثناء المباريات.

حرية اللعب والتخطيط: 

في لعبة بيس 2020، يمكنك رسم خططك الخاصة في المباراة وتنفيذها بدقة عالية، واختيار اللاعبين الذين تريدهم في المباراة واستبدالهم أثناء اللعب كقوة احتياطية، والعناصر الأخرى التي تتكون منها عجلة القيادة لكسب اللاعبين والفرق.

تنافس شديد وحقيقي:

تمنحك إصدارات Android و iOS من PES 2020 القدرة على التنافس ضد أناس حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم من خلال المباريات عبر الإنترنت، حيث  تنافس ضد أصدقائك أو أي شخص في العالم، ولتجربة هذه الأشياء والمزيد وقضاء ساعات في الاستمتاع بالإثارة والتشويق في اللعبة.

تحسينات الدفاع:

شهدت اللعبة تحسينات دفاعية كبيرة، خاصة في الثلث الأخير من الميدان كما في الماضي عندما كانت منطقة الجزاء: بالطبع، إذا كان هذا ساحة المصارعة التي تعكس تركيز اللاعب، ستجد أنها أكثر سلاسة بفضل الرسومات المصممة بعناية فائقة مع التحسينات المضافة.

تعليقات من فهد العتيبي:

فهد العتيبي أحد أفضل نجوم التعليق العرب في لعبة بيس 2020 للكمبيوتر والتعليق العربي واستمع لجمله المشهورة، التي تجلب الحماس، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المعلقين الآخرين يعلقون بعد أن أحرز درجات في عدة لغات عالمية أخرى مثل الإسبانية والإنجليزية والألمانية.

التفاعل مع الكرة:

وجود خواص فيزياء الكرة المحسّنة في اللعبة سمح للاعبين بالتفاعل والإندماج  مع الكرة بشكل واقعي للغاية، مما يسمح للاعبين بالتنبؤ بالكرة جيدًا والسماح للاعبين المحترفين بالسيطرة على الكرة ، مما يمنحهم تحكمًا أكثر واقعية بشكل مدهش وذلك لأول مرة في تاريخ سلسلة  ألعاب بيس لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

ما الفرق بين  نسخة بيس 2020 وبقية الإصدارات؟

يظهر اللاعبون بصور مبتكرة للغاية ويشعر المستخدمون كما لو أنهم ينظرون إلى لاعب حقيقي بالدقة التي يطورون بها أشكالهم.

الإصدار الجديد من لعبة  بيس متوفر بلغات متعددة اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، كما يتم تعزيز اللاعبين في بيس  بقدرات تقنية جديدة.

تم التعديل شكل كبير على اللعبة على  أجهزة الكمبيوتر التي تدعم الألعاب عبر الإنترنت حيث يحق لكل لاعب من جميع أنحاء العالم اختيار فريق للتنافس ضد لاعبين آخرين كل أسبوع.

هذا الإصدار الجديد مدعوم بوجود مدربين فنيين لكل فريق كرة قدم، لذلك ستضم اللعبة 18 مدربًا فنيًا وسيكون اللاعبون قادرين على تصميم مدربيهم الفنيين وفقًا لمواصفاتهم.

يمكن للمستخدمين شراء اللاعبين، كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقصة اللعبة من وراء الكواليس وغرفة الملابس ، ولا تحتاج للعب أون لاين، بل تستطيع لعبها أوف لاين بدون إنترنت.

مميزات لعبة بيس 2020

  • أفضل الرسوم المتحركة وتصميم اللعبة
  • ديناميات جديدة للمراوغة والمارة
  • شخصيات إضافية قابلة للعب
  • الوضع التنافسي الجديد على الإنترنت
  • تظهر أنماط تدريب غير مسبوقة في اللعبة
  • تم تحسين الصوت بشكل كبير داخلها
  • لأول مرة نضيف الفرق والملاعب والكرات.
  • ويشمل ذلك العديد من البطولات الإقليمية والقارية والدولية.
  • عودة بعض أساطير كرة القدم القدامى.
  • توفر معلقين عرب مع استعمال عبارات تعليق جديدة ومثيرة
  • لأول مرة ، نضيف بطولات الدوري والفرق الدولية الجديدة كليًا.
  • التكنولوجيا المتقدمة الجديدة تأخذ الواقعية إلى مستوى جديد.
  • طابق شخصية اللاعبين في اللعبة بالواقع وإمكانية اللعب عبر الإنترنت.
  • نظام إضاءة ديناميكي ومحاكاة حقيقية للطقس في لعبة بيس 2020.
  • تقنية جديدة تسمح لك بالتلاعب بالكرة بأجزاء معينة من قدمك.
  • لعبة بيس 2020 متاحة للتنزيل بحجم صغير للكمبيوتر الشخصي

عيوب لعبة بيس 202

  • قد يستغرق التكيف مع ديناميات اللعبة الجديدة بعض الوقت
  • اللعبة قد لا تكون خفيفة على الموارد الخاصة بك

كيفية تحميل لعبة بيس 2020 وتثبيتها؟

نوفر لك الروابط المباشرة للتحميل

ملف اللعبة هو ملف مضغوط يتميز بصغر حجمه.

بعد تنزيل اللعبة من رابط مباشر عبر موقعنا، حمل برنامج ميديا فاير إن لم يكن متاحا على جهازك من قبل

افتح الملف الذي قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق إعدادات الكلمات.

اتبع باع جميع خطوات التثبيت حتى اكتماله.

ستظهر اللعبة المثبتة على سطح المكتب الخاص بك.

يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى  ميديا فاير ونسخ ملف الكراك ووضعه داخل لعبة PES في المساحة المتوفرة.

بهذا ، يكون المستخدم قد انتهى من تثبيت اللعبة ويمكنه الآن بدء اللعبة.

إذا كنت تقوم بتحميل الللعبة  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تعيين تفضيلات اللاعب للعبة.

أطوار لعبة بيس 2020

طور الماستر ليق

اللاعب، والذي تم تطويره بواسطة لاعب يُعرف باسم "Be Legend".

طور  النادي الخاص ، المدربين

كيف تلعب PES 2020 على جهاز الكمبيوتر

إن كنت من عشاق ألعاب بيس وسبق لك اللعب وترغب في التحدث الجديد، إذن تستطيع تحقيق ربح كبير مع الفريق الذي اخترته قبل أن تبدأ اللعبة، وللعب بشكل صحيح يجب اتباع الخطوات التالية:

شغل اللعبة من على مجلد اختصار اللعبة على سطح المكتب.

انتظر الألعاب والوظائف الإضافية لفترة حتى يتم تحميل نظام اللعبة بشكل صحيح.

اختر وضع اللعب المفضل لديك والذي سبق وأشرنا إليه سواء( ماستر ليق، طور المدرب، طور اللاعب)

بعد اختيار وضع اللعبة، يمكنك القيام ببعض التمارين قبل بدء اللعبة.

حدد هل تريد المشاركة في مباراة ودية أم إنشاء فريق خاص بك؟

اختر الفريق الذي تريد أن تلعب ضده عن طريق الدوري أو النادي.

دافع وهاجم عن طريق وضع عناصر اللعبة وتوزيع فريقك بشكل مناسب.

ثم  اضغط أوافق على كل التغييرات.

انتظر بعض الوقت حتى تصبح اللعبة جاهزة للدخول قبل بدء اللعبة.

أنت الآن ملك اللعبة ويمكنك اللعب مباشرة بيديك، على PlayStation أو لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة بيس 2013 تحميل لعبة بيس 2014 تحميل لعبة بيس 2017 تحميل لعبة بيس 2018 تحميل تحميل لعبة بيس 2021 تحميل لعبة بيس 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-