أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر، لعبة بيس الغنية عن التعريف ذات الإصدارات المتعددة، التي تناسب كل الأنظمة وبخاصة Microsoft Windows ، اللعبة من إنتاج شركة كونامي التي حققت أعلى تارجت مبيعات عبر تلك النسخة بالإضافة أعلى العوائد التي حصلت عليها من نسخة برو إفولوشن سوكر 2013 تحديدا، فلقد حقق هذا الإصدار شعبية ونجاحًا غير مسبوقين على العديد من المنصات مثل PlayStation 3 و Xbox وغيرها من الأجهزة المدعومة، فهذا الإصدار الذي يجمع بين بساطة وواقعية التحكم، دعنا نتعرف عليه وعل أهم مميزاته ومواصفات هذه النسخة.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات حول بيس 2013 لمن لا يعرفها

لعبة بيس 6 هي من أهم ألعاب الفيديو لكرة القدم، وهي من إنتاج شركة كونامي الشهيرة في ألعاب البلاي ستيشن، وقد تم تطويرها ونشرها للاعبين في عام 2012 و هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية، ومن المثير حقًا أن تلك النسخة تحديدا هي الأكثر إثارة وتشويقا، لما فيها من تطويرات وتحديثات بلغت حدا كبيرا من الرضا لدى اللاعبين وهو ما سنتعرف عليه في السطور القادمة على التوالي:

الآن قم تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر الشخصي وستكون مقتنعًا بأن هذه النسخة هي اللعبة الأكثر شهرة وشعبية في العالم بينما تعتبر الأكثر متعة وإثارة من سابقاتها، فلقد صممت أشياء حقيقية واقتربت من الواقع للعديد من اللاعبين المشهورين، مثل حركة اللاعبين الأشهر على مستوى العالم، وطريقة جريهم ورقصاتهم وقت الفوز وغيرها ، وأيضا والطريقة التي يحتفلون بها عندما يسجلون الهدف الأول، وأكثر من ذلك، الآن وفي جو خاص جدًا، مع العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك التحقق منها عن مع الأصدقاء.

ملحوظة هامة:

قد أعلنت الشركة منذ أشهر في هذا العام أنها سوف تعيد تسمية سلسلة برو إفولوشن سوكر 2013 الشهيرة إلى eFootball وهذه خطوة كبيرة في سلسلة كرة القدم التي تسمى الآن eFootball في جميع أنحاء العالم بدلاً من PES وتزامنت مع الانتقال من محرك Konami's FOX إلى المحرك الجديد Unreal 4.

وسوف تعلن الشركة المنتجة المزيد عن طريقة لعب eFootball عبر الإنترنت وأنماطها في وقت لاحق في أغسطس الحالي 2021 ، إذا كنت تريد معرفة المزيد الآن، فأنت محظوظ معنا لمتابعة سلسلة المنتجات والألعاب لتلك الإصدارات.

مواصفات لعبة بيس 2013

تطورات مميزة:

تضم اللعبة العديد من التحسينات المتعلقة بالمراوغة والتحكم في الكرة تحت أقدام اللاعبين والتمريرات ومواقع حارس المرمى. يتطلب الكثير من المهارة.

فلا شك أن سرعة حركة اللاعب من آخر العوامل المهمة التي تمنح اللاعب إحساسًا كبيرًا بالواقعية والمحاكاة، لذا قام المطورون بإبطاء اللاعب، على عكس الإصدار السابق، لمحاكاة مباراة كرة قدم ناجحة بالفعل كما هي، وليس هذا وحسب، إنما يوجد والعديد من التحسينات والميزات تجعل بيس 2013 نسخة أكثر تقدمًا.

ماجيك تاتش بلاير:

بطل هذا الإصدار من لعبة بيس 2013 وقائد الغلاف هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،والجدير بالذكر أنه النجم الأكثر مهارة في المباراة بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع العلم أن كل لاعب يتطابق بشكل مذهل، مما يجعل من الصعب على أي مستخدم التمييز بينهما في الملعب، أي إنها متطابقة عمليًا من حيث الشكل والميزات وقصة الشعر وما إلى ذلك.

تعليقات حماسية:

استمتع بمجموعة التعليقات العملاقة متعددة اللغات ويمكن للاعبين اختيار اللغة التي تناسبهم بسهولة شديدة أو تركها للكمبيوتر عبر خيارات ما قبل المباراة، وحسب لغة اللعبة، ومن أمثال المعلقين الموجودين باللعبة (العتيبي ورؤوف خليف وعصام الشوالي) في النسخة العربية الأصلية المسرودة من لعبة بيس 2013

مؤثرات صوتية:

استمتع بهتافات الجماهير وأهازيج الألتراس التي تزيد من اشتعال اللعبة وحماسك، وذلك عبر مؤثرات صوتية أضافتها اللعبة في هذا الغصدار لتبدو كما الواقع الحقيقي، مع ظهور ردود الفعل والإنفعالات لدى اللاعبين والجماهير عند الفوز أو الخسارة.

محاكاة الواقع:

تبدو اللعبة بيس 2013 وكأنك تشاهدها على التلفزيون، من الردهة إلى اللاعبين الذين يدخلون الساحة، وترديد النشيد الوطني إلى وقوف المدرب على الهامش لإعطاء التعليمات للاعبي الفريق.

مطابقة وجه اللاعب:

لعبة بيس 2013 للكمبيوتر الشخصي التي حظيت باهتمام كبير لكن الرسومات تتطابق مع الوجوه الحقيقية للاعبين، حيث نجح المطورون في تحسين وجوه اللاعبين وتقريبهم من شكلهم الحقيقي، بتقنيات حديثة تعتمد على الوصول إلى محاكاة المباراة من حيث الميزات والطول والوزن وتسريحة الشعر وما إلى ذلك.

الرسومات والجرافيك:

عقب تحميل اللعبة سوف تشعر بفارق كبير من حيث ألوان الرسومات والصور وغيرها من الجرافيك المتحرك والذي يبدو كأنه الواقع من حيث المطابقة الحقيقية للاعبين وغيرها من الامور الأخرى، مما يمنحك والاستمتاع بها، مع العلم أنه لا يمكن مقارنتها برسومات إصدارات PES الحديثة، خاصة أنها مقارنة غير عادلة، لأن لعبة بيس 2013 حجمها صغير لكنها قوية بمقارنتها بمثل الألعاب في حجمها، خاصة وأن شكل اللاعبين أقرب للحقيقة، وأيضًا بالإضافة إلى الملاعب التي تم الاستشهاد بها بشكل احترافي.

أدوات لعبة بيس 2013

لاعبون متميزون

بمجرد تحميل لعبة بيس 2013 ستجد كأن اللاعبين الحقيقيين قد تجسدوا داخل اللعبة، بالإضافة إلى إمكانات التسديد والمراوغة والتسجيلات القوية، مع وجود فرصة لدى اللاعب إما يخوض بطولات عالمية ومحلية أو يلعب منفردا مع الجهاز الخاص به.

تغيير توقيت وموعد اللعب:

في لعبة بيس 2013 تستطيع اختيار وقت بدء المباراة في أي وقت والتبديل بين شروق الشمس أو غروبها أو الاختيار ما بين النهار والليل وذلك عبر ضبط التوقيق والساعة.

خيارات المطابقة:

لا يزال هناك العديد من الإعدادات الافتراضية التي يمكنك استخدامها في لتعديلها بالطريقة التي تريدها، واختيار ساحة المباراة من حوالي 15 ساحة من التصميم الحقيقي، واختيار الحكم لتشغيل المباراة، وتعيين صعوبة المباراة، فهي مجرد لعبة عند مواجهة الذكاء الاصطناعي، وأيضا اختر كرة قدم من بين أكثر من 20 لونًا وتصميمًا مع حماية من إصابة اللاعب، وسيتم دائمًا حفظ اختياراتك في أو يمكن تعديلها لاحقًا.

الدفاع عن الهدف:

الدفاع عن الأهداف والذي يتطلب حارس مرمى قوي، سوف تلاحظ في هذا الإصدار من اللعبة أن الحارس أصبح أكثر ذكاءً من ذي قبل ويتفاعل مع كل التفاصيل في منطقة الجزاء، مما يعني التسجيل بطريقة واقعية دون أي أوهام، أي أنه ليس بالأمر السهل. إنها تقنية رائعة، لكنها ستصبح أسهل بمرور الوقت.

تكتيكات:

يمنحك تحميل لعبة بيس 2013 العديد من الخيارات للتحكم في كل شيء تقريبًا، خاصة عند اختيار تشكيل الفريق الخاص بك حيث تستطيع التصدي لأي مشكلة عما سبق، ويمكن للمستخدمين إعطاء كل لاعب في فريقهم: تعليمات فردية ، على سبيل المثال، إذا كنت تريد تعليق لاعب معين في الفريق المنافس، فيمكنك تعيين لاعب من اللاعبين لأداء مراقبة دقيقة لذلك اللاعب المحدد.

خواص لعبة بيس 2013

التمرير:

يسمح لك هذا الإصدار من اللعبة بتقديم تمريرات يدوية مع الإدخال التصوير اليدوي لأول مرة في اللعبة ، ولكل منها ارتفاع وقوة قابلان للتعديل. تعمل ميزة التحكم الكامل أيضًا على تحسين المراوغة لإبطاء السرعة لللاعبين وتسمح للاعبين بإضافة المزيد من الأسلوب إلى الضوابط المشددة باستخدام زر R2.

تعديلات يدوية:

توفر لك أيضا إجراء تعديلات التحكم اليدوي التي أدخلها وجود نظام التحكم الكامل في االلعبة كبديل للتحكم التقليدي، لتجربة لعب محسنة بالتأكيد ستسعد عشاق PES المخضرمين، ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المبتدئين استئناف اللعبة ولعبها دون مشاكل.

ظهور المدرب:

من الأمور الجدميلة التي حدثت في اللعبة هي ظهور المدرب في مربع صغير بزاوية الشاشة لإعطاء التعليمات كاملة للاعبين، وتعد تلك الخطوة من التكنيكات، والتغييرات الإستراتيجية التي تم إجراءها في اللعبة بشكل أكثر روعة.

عيوب لعبة بيس 2013

لم يتم إضافة شاشة التكتيكات من الإصدار السابق أيضًا - لذا لا تزال تبدو ضعيفة.

مشكلة الخروج من اللعبة

كان للبعض رأي آخر، حيث اشتكى بوجود عيب وهو الخروج من اللعبة ولكن من المرجح أن يكون سبب ذلك هو ضعف إمكانيات الجهاز، أو وجود مشكلة في كارت الشاشة، لذا راقبة إعدادات الشاشة الخارجية، أو توقف الشاشة مرة واحدة وتظهر لك باللون الأسود، فهذا دليل على خروج اللعبة.

حمل ايضا: تحميل لعبة بيس pess كاملة للكمبيوتر والموبايل برابط واحد مباشر من ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة بيس 2013

  • التعليق العربي مع تقدم اللعبة، وأيضا تتضمن أنماط الحركة أفكارًا جديدة.
  • يمكن لأربعة لاعبين المشاركة في المباراة، وتضم أندية وفرق عربية.
  • تحكم غير معقد، ولا توجد ثغرات او عيوب، مع وجود عدالة التحكيم مع واقعية ظروف الطقس.
  • جو حماسي يؤدي إلى المباريات المثيرة والمطابقات الواقعية مع كل التفاصيل.
  • تمت إضافة العديد من البطولات والفرق إلى اللعبة التي لم تكن موجودة في إصدارات بيس.
  • تنقلك الرسومات المتقدمة إلى قلب اللعبة بطريقة مذهلة، تمامًا مثل مشاهدة مباراة حقيقية.
  • يمكنك الحصول على اللعبة مجانًا دون دفع، بالإضافة إلى أنها مناسب لمعظم أجهزة الكمبيوتر ولا يتطلب متطلبات تشغيل كبيرة.

تحميل لعبة بيس 2014 تحميل لعبة بيس 2017 تحميل لعبة بيس 2018 تحميل لعبة بيس 2020 تحميل لعبة بيس 2021 تحميل لعبة بيس 2022


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-