أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير 

استمتع عند تحميل لعبة pes 2014 مع وجود قوي في حركة الكرة واللاعبين وتصميم الملاعب وتطبيق نظام متعدد  على اللاعبين يجعل اللاعب أكثر واقعية وتجربة لعب أكثر شمولاً من الإصدارات السابقة ، إصدار تنزيل PES 2014 يأتي من شركة Mediafire اليابانية في الإصدار السنوي الذي تم إنشاء وتصميم جميع إصدارات اللعبة منذ إصدارها الأول في عام 1995.

لعبة PES 2014 ذات نظام ترقية عالي الذكاء لكونه يتعامل بالذكاء الاصطناعي الذي تم تنزيله لتحقيق التجربة الأكثر واقعية والتي  يحصل عليها اللاعب في الإصدارات السابقة عبر  تقنية الكرة الحقيقية التي تحاكي بدقة الحركة الجسدية، والكرة الحقيقية التي تعتمد على ركلة اللاعب.

تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات حول تحميل لعبة pes 2014

لا تعتقد أن هذا الإصدار من سلسلة بيس أصبح قديما، لا تظن هذا فاللعبة تعد هي الاكثر تحميلا بين ألعاب الكرة، وهذا الإصدار  يعد  الأكثر تنزيلًا من قبل اللاعبين حول العالم نظرًا لقدرته على التحديث والتجديد لتقليد أحدث الإصدارات التي أصدرتها الشركة المطورة.

يمكن تحميل لعبة PES 2014 بحجم صغير ومتطلبات تشغيل صغيرة يمكن أن تدعم العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows المختلفة، حتى أنها تناسب بعض الأجهزة ذات الطاقة الضعيفة وهذا هو أهم شيء يمكن وصفه بأنه أحد الميزات العديدة التي تتميز بها اللعبة عامة وهذا الإصدار خاصة.

إمكانيات تحميل pes 2014

انسيابية حركة الكرة:

أهم شيء يميز Pro Pro Evolution Soccer 2014 هي انسيابية حركة الكرة وذلك بسبب العوامل الخارجية، حيث تتأثر آليات حركة الكرة بقوة وطريقة ضرب اللاعب للكرة وجودة الهواء الموجود في الملعب، وغيرها من الامور التي تساعد اللاعبين على الإحتراف ، لذلك عليك مراعاة العديد من العوامل عند التمرير.

 تقنية Trouble :

استعمال هذه التقنية في اصدار اللعبة هذا، أدى إلى تغيير مستويات اللعب، فضلا عن أن  فتطبيق تقنية Trouble  أضاف بعدًا جديدًا لمستوى الواقع الذي يعيشه اللاعب وفقًا لحركة الكرة واستجابتها للاعب. واجه اللاعبون مشكلات فنية في الإصدارات السابقة.

تجديدات فنية: 

التجديدات الفنية التي تمت على هذا الإصدار عملت بشكل أساسي على خلق حركة الكرة  المتطورة والتي تخلق فرصًا للاعبين لابتكار تقنيات لعب جديدة مثل الركل بالدوران أو المراوغة والكر والفر  من  لاعبي الفريق المنافس دون فقدان الكرة بسبب خطأ فني في خط الوسط،  PES 2014 هذا الإصدار هو الأفضل من حيث نظام التحكيم والجري،  بحيث يمكنك الاعتماد قدر الإمكان على مهارات التخطيط واللعب لديك.

مهارات كروية جديدة:

تجلب كل نسخة جديدة من سلسلة بيس، مهارات كروية مما يترك أحدث التطورات وأكثرها دقة في مجال كرة القدم في موسم ما قبل الإصدار، يشمل  ذلك مهارات  اللاعبين الكروية الجديدة ومظهرهم، وغير ذلك مما  يعكس التطور الذي حدث في تصميم المشغل ثلاثي الأبعاد مظهره وأسلوبه الفعلي، وفي طريقة اللعب أيضا حيث تكون التفاعلات مثل المعارك والاشتباكات الجسدية بين اللاعبين أكثر واقعية وديناميكية من ذي قبل.

الدفاع في  المعارك الجسدية:

Pro Evolution Soccer 2014 ليست جيدة فقط لتسجيل الأهداف أو تمرير الكرة بسلاسة بين لاعبي الفريق المنافس، ولكن عليك أيضًا أن تكون مستعدًا بشكل خاص لتجنب المعارك الجسدية بين اللاعبين، والعودة من تحقيق الهدف المتوقع الذي خططت له منذ البداية.

 نقل اللاعبين:

كما في النوادي الحقيقية تستطيع في اللعبة أيضا، نقل اللاعبين من الدوريات والأندية وفقًا لرؤيتك الخاصة بعد تحميل لعبة pes 14، ويمكنك إنشاء خطة لعبة وفقًا لمهارات اللاعبين وحالة المباراة والملعب.

اللعب كفريق واحد بعيدا عن التفرد بالكرة:

قد يؤدي  فشل أحد إلى  التأثير على أداء بقية اللاعبين من حيث أداء الفريق ككل، لذلك من الضروري رفع الروح المعنوية للاعبين الآخرين وعدم سرقة الأضواء لمصلحتك الخاصة، لأنه في النهاية سيؤثر سلبًا على الأداء، حيث  لاعبين آخرين،  وأدق وصف للمباراة الدولية.

المتفرجون والملاعب:

يلعب الجمهور دورًا مهمًا في تشجيع أو توبيخ اللاعب اعتمادًا على اللعب والأداء،  ففي معظم المباريات، سترى الجماهير مستعدة للتعبير عن آرائهم الحقيقية حول مسار المباراة، حيث ستلاحظ التفاعل غير المسبوق بين المتفرجين واللاعبين بعد تنزيل إذا مررت بشكل سيئ أو خسرت فريقك، فلن يتوقف المشجعون عن الصراخ لك لتوديعك أو استبدالك من المباراة.

 ومن ناحية أخرى، إذا سجلت هدفًا جديدًا، فستحصل على مكافأتك الحقيقية في هتافات المتفرجين لكونك النجم الحقيقي في المباراة، كما شهدت الملاعب أيضًا تحسينات كبيرة هذا الموسم ، مثل الإضاءة القوية وتغير المناخ والأسباب الفنية لتغيير محرك لعبة الملعب 

من داخل لعبة pes 2014

من المهم متابعة بعض الأمور عقب تحميل لعبة PES 2014 برابط مباشر ومنها:

طريقة اللعب: 

سوف تجد في هذا الإصدار من اللعبة أن طريقة اللعب في هذه اللعبة تشبه بشكل عام لعبة كرة القدم. تقدم اللعبة بعض التمارين الخاصة في بداية الرحلة ويمكنك اختيار تخطي  تلك المرحلة، حيث تساعد هذه التمارين على فهم كيفية الاحتراف في اللعب والأهداف التي يجب تحقيقها في كل مستوى ومرحلة من اللعبة، والمعلومات المهمة والتفاصيل الضرورية عن اللعبة وأيضًا شرح بالتفصيل عن كل لاعب وملعب.

الضوابط: 

في ذلك الإصدار تم مشاركة اللاعبين قدر من التحكم في أدوات اللعبة وإمكانياتها حتى تستطيع اللعب بشكل جيد، ومن هذا  اختيار الفريق الذي تلعبه من مجموعة كبيرة من الأندية الأوروبية ولعب المباريات الشهيرة وغير المعروفة.

وأيضا في  الدوريات تتم الضوابط مع العديد من الأندية والفرق العربية، وكذلك يمكنك اختيار اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين واختيار الفرق التي تريد اللعب ضدها، والملاعب، والتعليق، والمؤثرات المرئية والصوتية وغير ذلك الكثير. 

احتكاكات اللاعبين:

يعد الاحتكاك أمرًا ضروريًا في اللعبة، وسيؤثر وضعك عند التفاعل مع حامل الكرة بشكل كبير عليك وعلى اللاعبين، ففي حالة حدوث هجوم، فإن الاتصال بمالك الكرة سيفقد التركيز في خطوته التالية، وإذا وضعت نفسك بشكل صحيح وركضت في الاتجاه الصحيح، فستتمكن من انتزاع الكرة.

اختيارات متعددة: 

يوفر هذا الإصدار المزيد من الخيارات المتقدمة مثل استخدام التناظرية اليمنى لاستخدام يدك أثناء التدخل ومنع الخصم من الوصول إلى الكرة، وكالعادة يمكنك الضغط على الزر X مع زر الجري لقطع الكرة مع الخصم، وللدفاع التكتيكي يمكنك ببساطة الضغط على الزر X دون الركض، لكن من أكثر أدوات الدفاع فاعلية إمكانية زيادة اللاعب لقطع الكرة مرتين في الوقت المناسب بالضغط على الزر X ، وإذا كان ذلك مع الخصم أو تمريرة معينة أمامك.

خيارات التحكم السريع:

تقدم اللعبة العديد من خيارات التحكم السريعة سواء مخصصة للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة أبسط، مع عناصر التحكم الرئيسية مثل التمرير والتسديد والرفع، لكن أي شخص يبحث عن أكثر من ذلك يمكنه الدخول إلى عالم العصي التناظرية بشكل صحيح أو R3. من السهل تطبيق بعض الحركات المخصصة هنا، مثل مشجعي رونالدو.

 البعض الآخر سيكون صعب التنفيذ وسيتطلب وقتًا ودقة، وهذا يبدو منطقيًا، خاصة وأن بعض هذه الحركات لا توجد في الممارسة بدون لاعبين رائعين وقد تتكرر مرة أو مرتين طوال المباراة، ولكن إذا أعطيته الوقت وأتقنته، فستحصل على مكافأة كبيرة للاشتباك مع خصمك.

منصة التشغيل: 

تستعمل سلسلة بيس بأكملها على أكثر من منصة وبخاصة أن هناك العديد من خيارات النظام الأساسي التي تدعم تشغيل اللعبة بكفاءة عالية، حيث تم تصميم هذه اللعبة لتعمل على أجهزة PlayStation 2 و Portal و Nintendo DS و Microsoft Windows و Xbox 360. 

ديناميات وآليات اللعب:

الآن دعنا نتحدث عن ديناميات  وآليات اللعب، فقط ركز هذا الجزء كثيرًا على التعليقات الفعلية للاعبين من الميدان، وعند التمرير أو التسديد أو الرفع، يجب أن تقف في المكان المناسب وفي الموضع الصحيح، أي من هذه الأخطاء سيؤدي إلى عواقب غير مقصودة قال الكثيرون إن اللعبة أبطأ من العرض التوضيحي أو الفيديو.

و بالنسبة للاعبين هي رد فعل حقيقي، وهي تأخذ في الاعتبار الوقت الذي يحتاجون إليه عند التفكير في التمريرة التالية أو الخطوة التالية. بالطبع قد يقول البعض إنها مجرد لعبة، أريد استجابة سريعة، اللعبة بأكملها بها 4 خيارات للسرعة لـ 4 مستخدمين، يمكن تجربة الأمر مثلي للتأكد من ذلك بنفسك.

مميزات تحميل لعبة pes 2014

  • أضف تعليق عربي على أصوات أشهر المعلقين العرب على اللعبة في قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر الشخصي.
  • تحسين استجابة الركلة والكرة للمنبهات الخارجية.
  • إمكانية مشاركة أربعة لاعبين في نفس اللعبة ويمكنهم الانضمام لنفس الفريق أو الفريق المنافس.
  • يتيح لك تنزيل PES 2014 تغيير جوانب مختلفة من اللعبة من خلال ميزة  التعديل للحصول على تجربة ممتعة.
  • تضم اللعبة الكثير من المؤثرات الصوتية مثل سماع صوت الحكم وهتافات الجماهير، لأن هذه اللعبة أصبحت تشبه الحقيقة والواقع.
  • هناك أيضًا تقنية لتثبيت حركة الجسم، وهذه التقنية تسمى تقنية عادلة، لأنها تحسب أثناء التصادم الذي سيفوز به اللاعب 
  • تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات الضوئية والصوتية التي تشبه الواقع.
  • أصبحت اللعبة حقيقة محاكية بالكامل في نظام اللعبة وأداء اللاعبين والفرق.
  • استخدمت الشركة محركًا جديدًا هو محرك فوكس الذي أعطى اللعبة دفعة جديدة.
  • تم تصميم نظام تعدد اللاعبين في اللعبة ليلائم الواقع بناءً على لعبة كل فريق.
  • مع Avatar ، يتحسن مظهر اللاعبين كما تم تحسين المظهر العام للملاعب.



هناك ميزة  جديدة في هذا الإصدار من  PES 2014 وهي اتمام صفقت النقل والبيع، والتي; تجعلك تتنقل بين الفرق المختلفة وهذا بالضبط ما يحدث في الملاعب والأندية الحقيقية على أرض الواقع الحقيقي.

هذه اللعبة سهلة وخفيفة على جميع الأجهزة ولا تستغرق الكثير من الوقت في التنزيل.

صممت اللعبة من أجل الدقة في الرسومات وشكل الملعب ، مما يسمح للاعب بالاستمتاع بأداء المباراة.

تستخدم اللعبة تقنية الكرة الحقيقية، فاستخدام هذه التقنية يعد من أكثر الاستراتيجيات روعة وإحدى أكبر الاستراتيجيات، والتي تعتمد على إبراز حركة الكرة وتجعلها أكثر واقعية.

تحميل لعبة بيس 2013  تحميل لعبة بيس 2017 تحميل لعبة بيس 2018 تحميل لعبة بيس 2020 تحميل لعبة بيس 2021 تحميل لعبة بيس 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-