أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر Pro Evolution Soccer 2017  لعبة كرة القدم الشهيرة  من شركة كونامي، فمن حيث النجاح والتميز، يختلف مستوى الواقع كثيرًا عن الألعاب السابقة في سلسلة PES بهامش كبير، فقد حظيت اللعبة  بشعبية كبيرة على العديد من المنصات وحققت إيرادات مبيعات غير مسبوقة،على تلك المنصات ومنها  أجهزة PlayStation 3 و 4 Xbox 360 .

بالإضافة إلى منصة الكمبيوتر الشخصي (نظام Microsoft Windows)، والتي فيها تشاهد مباراة Pro Evolution Soccer 2017 من داخل الملعب أو في التلفزيون لأنه مدهش واقعي، كما أن وضع اللعبة عبر الإنترنت في النسخة الرسمية المدفوعة من بيس 2017 على الكمبيوتر الشخصي والأنظمة الأساسية الأخرى المدعومة، يمكنك لعب مباريات مباشرة عبر الإنترنت مع أصدقائك أو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة بيس 2017

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2017

نجاح باهر:

حققت اللعبة نجاحا باهرا، حيث  اتفقت شركة الإنتاج مع فريق برشلونة الإسباني على تفعيل بطولة الفريق في اللعبة، وهو الفريق الرئيسي في الميدان، حيث يمكنك بسهولة التحكم في الفريق والتعامل مع خطط الهجوم والدفاع بمهارة وكفاءة، بينما تحاول التقدم بالفريق وتحقيق أقصى قدر من النجاح في تسجيل الأهداف، والأجهزة الضعيفة، كما يمكنك بسهولة تنزيل ألعاب PES لعام 2017.

معلومات كثيرة:

عبر موقعنا تستطيع التعرف أكثر على اللعبة وهذا الإصدار خاصة، كما يمكن رؤية الكثير من المعلومات حول هذه النسخة في السطور  التالية، فهي تحتوي على الكثير من الأشياء المضمنة في اللعبة وقدرتها الاستثنائية التي تجبرك على تحميل هذه النسخة المعينة دون غيرها ، وكذلك ما يمكنك رؤيته في الملعب واللاعبين والخطط وأشياء أخرى مثيرة للاهتمام للغاية.

مواصفات لعبة بيس 2017

واقعية اللعبة:

ينتشر حب كرة القدم وبطولاتها في جميع أنحاء العالم، مما دفع شركة الإنتاج إلى إصدار أفضل الألعاب المقلدة لواقع المباراة وتحميل لعبة بيس 2017 يمنحك شعورًا رائعًا بالقدرة على التحكم في الكرة، وتفاعل كبير بين اللاعبين عندما يتعلق الأمر.

الرسومات والألوان المذهلة:

تتميز اللعبة بدقة رسوماتها المذهلة والتي نالت إعداب كل من قام بتحميلها، فعلى سبيل المثال بات اللاعبين حقيقين وتعددت مميزاتها، حتى باتت أقرب إلى الواقع من ذي قبل ناهيك عن أرضيات الملاعب التي أصبحت ألوانها واقعية بفارق كبير عن الإصدارات السابقة وكذلك الأندية والفرق تقلد التصميم الرسمي المعروف أنه تم نشره في عام اللعبة.

امتداد الرسومات ودقتها لتصل إلى الملعب بالإضافة إلى الجماهير بمزيد من الواقعية والاتساق مع الواقع، سوف تكتشف ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة بيس 2017.

إمكانيات لعبة بيس 2017

مراقبة تحركات اللاعبين بالذكاء الصناعي:

شهدت اللعبة تركيزا كبيرا، حيث تم التركيز فيها على الاهتمام بمستوى الذكاء الصناعي، مما حقق نجاحًا كبيرًا وباهرا شهد له كل من قام بتحميل هذا الإصدار من اللعبة، حيث  يمكنك العثور على أي عيوب أو أخطاء في حركة اللاعبين في الملعب أو فجوة الحكم أو شيء من هذا القبيل.

أداء واقعي للاعبين:

تشهد اللعبة  أداء واقعي للغاية بعد تحميل لعبة بيس 2017، وحشد يتوافق مع ظروف المباراة التفاعل، كما يظهرون بوادر الفرح والسعادة عندما يسجل ناديهم وفريقهم الأهداف والعكس صحيح وقت ما  يتم الحصول على هدف وعندما يتم ضغط لعبة  بيس 2017 للجهاز الأضعف بعد التنزيل.

حارس المرمى: 

في بيس 2017 تستكشف طريقة فريدة ومبتكرة لحراس المرمى لتصميم العديد من الحركات والتقنيات التي تجعل حارس المرمى أكثر استجابة للتسديدات والتحرك بشكل أسرع نحو الكرة. منعهم وغيرها من الحركات الرائعة والتفاعلية.

تعليقات عربية ومعلقين مشهورين

مع دخول الملعب وبدء الاستعداد للمباراة عقب تحميلك للعبة ، استمتع بأهم التعليقات  باللغة العربية، فهو الحدث الأكثر إثارة للاهتمام للعديد من اللاعبين، حيث يمكنك بعد تنزيل اللعبة يمكنك الدخول إلى هذا الجو من خلال ضبط الإعدادات وفتح اللعبة لتحديد الفريق الملابس واللاعبين سيلعبون بالاختيار.

أدوات  لعبة بيس 2017

مستوى اللاعب:

حققت الشركة كونامي العدالة عبر  هذا الإصدار ، والذي زود كل لاعبة بالمزيد من المهارة  والإبداع غي الضربات والركلات، وكأنه على الأرض، حيث يتميز الرمز المجسد للاعب داخل الللعبة  بدقة عالية.

تتمثل الاختلافات بين اللاعبين في Pro Evolution Soccer 2017 في القدرة على مسك الكرة ودقة التمريرة وقوة التسديدة  بالإضافة إلى الوظيفة التي يجب أن يكون هناك فرق ضروري في سرعة المراوغة.

طريقة الاحتفال:

 بعد تسجيل الأهداف تستطيع أن تحتفل بمزيد من الاختيارات حيث  تزيد من توسيع الفروق بين لاعب وآخر، فإن طرق الاحتفال هذه تشبه ما لديهم بالواقع ، مع وجود اختلافات إضافية حسب نوع الحركة أثناء المشي بالكرة، وكذلك طريقة المهارات، والأداء، وأيضا المراوغة الفردية والحركات الفنية الفردية.

التسديدات:

كما حصلت التسديدات على توازن كبير، فهي لم تعد متأكدة بين العوارض الثلاثة ، ولكن للحصول على هجوم خطير، عليك إطلاق النار واختيار المكان المناسب، حتى حارس المرمى الذي كان سيئًا للغاية العام الماضي قد تحسن كثيرًا هنا،  تجد بعد تحميل لعبة بيس 2017 العرض التجريبي لنهائي دوري أبطال كونامي الذي جربته في مايو الماضي وفي النسخة النهائية بدا حارس المرمى معقولًا ويصعب تصديقه.

مقومات لعبة بيس 2017 من الداخل

ضربات الكرة الركنية:

يمكنك التحكم في جميع خطط الألعاب الإستراتيجية من الدفاع والهجوم  والضربات الركنية عقب تحميل لعبة بيس 2017، حيث يمكنك إدخال قائمة من الخيارات والاختيار من بين مجموعة متعددة، مع خيارات ممارسة الركلة.

الملعب وتعديل المناخ: 

أحدث تقنيات الإضاءة في بيس 2017 وبخاصة الصور والإضاءة التي تحمل لك أهم المشاهد من داخل اللعبة، مما يمنح القدرة على التحكم في الكرة ومشاهدة المباراة بطريقة فريدة من نوعها، وأيضا إمكانية تغير المناخ،والتعديل عليها مثل الطقس المشمس والمغامرات الأخرى، ويعد هذا أحد التغييرات الشيقة الأخرى التي أضافت جوًا من الإثارة والتشويق أثناء المباراة.

الحشد والمشجعين:

استمتع عقب تحميل لعبة بيس 2017 بالمزيد من الجماهير والحشود الهاتفة، حيث  أن التشجيع من أكثر الأشياء إمتاعًا بالطبع وبدون ذلك تصبح المباريات مزعجة للغاية ولكن هنا الأمر مختلف تمامًا حيث يتم تشجيع اللاعبين باستمرار طوال المباراة والتفاعل إطلاق نار وخطير بالإضافة إلى أحداثه في بداية الهجوم ونهايته والركض والتسجيل، حيث غنى العديد من الأغاني وبعض المانترا الخاصة من قبل الجماهير لتشجيع أنديتهم.

زاوية التصوير:

تتضمن اللعبة  مجموعة حصرية من الكاميرات المتحركة بزوايا مختلفة، عليك أن تضبط زاوية المشاهدة المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من الزوايا مثل عرض الملعب وحامل الكرة من المنظر العلوي أو الأمامي، حيث يمكنك تغيير الكاميرا في أي وقت بعد  تحميل اللعبة لـ جهاز كمبيوتر كل هذا وأكثر من ذلك بكثير.

نظام البطولة:

إمكانية اختيار نادي معين أو فريق دولي والمشاركة في البطولات القارية أو الدولية أو المحلية، مثل البطولات أو الكؤوس، متاح لك بداخل اللعبة، حيث 

كما توجد اختلافات في النظام بين الأنظمة المؤهلة والمجموعات والنقاط وما إلى ذلك، فسوف تقام بعض المباريات في الأنظمة الأمامية والخلفية مع تفضيل نسبي للمالك، حدد مستوى صعوبة اللعب في على سبيل المثال تم ذكر أن هناك أكثر من 6 مستويات من الصعوبة ويضمن أن يختار كل لاعب المستوى المناسب له.

تطابق مزدوج:

لا تقتصر أوضاع اللعبة على وضع اللاعب أمام الآخر، وإنما تضم  المباريات 4 لاعبين، كل جانب لديه لاعبان مسؤولان عن الدفاع ومهاجمة بعضهما البعض، يتم نقل شارة حامل الكرة تلقائيًا لاحقًا لتحميل بيس 2027 للكمبيوتر الشخصي المباشر رابط بعد لاعب فريق واحد.

اختيار الخطة:

كل ما عليك القيام به في تخطيط الفريق متاح لك الآن ، مع هذا الإصدار المجاني من تحميل لعبة PES 2017 للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك اختيار فريق جديد بدلاً من الاختيار من قائمة الهيكل الأصلي، مع القدرة على نقل اللاعبين بحرية. قم بتغيير أدوارهم الدفاعية والهجومية جنبًا إلى جنب مع خريطة الملعب المصغر وفقًا لنقطة تواجدهم في المستطيل الأخضر.

توزيع الأدوار:

تستطيع في الخطة أيضا أن تقوم بتوزيع الأدوار التالية على اللاعبين وفقًا لمهارة كل فرد في تنفيذ الركلات الحرة والركلات الركنية وركلات الجزاء وما إلى ذلك، ثم حدد قائد الفريق، وحدد 11 لاعباً رئيسياً واترك الباقي على مقاعد البدلاء، ومن ثم احفظ تعديلات خطتك لاستعادتها فيما بعد بضغطة واحدة فقط.

مميزات تحميل لعبة بيس 2017

يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على الكثير من الميزات المهمة والمثيرة للاهتمام التي أضافت الكثير من القبول لمستخدميها ومشاهديها، والتي يمكنك تنزيلها الآن عن طريق تنزيل اللعبة بالرابط المباشر. تشمل هذه الميزات ما يلي:

  • قدرة كبيرة على التحكم في اللعبة والتحكم بسهولة في الحركة وقدرة اللاعبين على الركل والكر والفر بين اللاعبين في الفريق المضاد.
  • استخدام أحدث تقنيات الرسومات وأكثرها دقة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والجودة، مما جعل اللعبة محاكاة حقيقية لمباراة كرة قدم.
  • ينصب التركيز على حركة اللاعبين، وخاصة حراس المرمى، وزيادة تفاعلهم مع الكرة ، ومنع التسديدات بشكل أكبر ، وحماية الشبكة بشكل أكثر دقة.
  • بالإضافة إلى استخدام الإضاءة الجيدة والفردية، ويجب التعامل مع الملعب بطريقة أكثر احترافية حتى يتمكن المشجعون من استخدام المزيد.
  • أضافت المؤثرات الصوتية المضافة إلى  اللعبة المزيد من الإثارة والمتعة أثناء اللعب.
  • التحكم في الطقس  من داخل الملعب وتغيير أجواء المباراة من طقس مشمس إلى غائم وممطر وغيرها  أمره بسيط وسهل
  • تعمل اللعبة على أنظمة تشغيل مختلفة مثل PlayStation و Computer و Android.
  • تقديم كافة التحديثات العامة للعبة  من قبل الشركة المصممة، مما جعلها لعبة فريدة من نوعها نالت قبول الجماهير في مختلف البلدان.
  • يمكنك الحصول على رابط تنزيل PES 2017 للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير عبر الموقع.
  • تضم مئات الأندية والفرق من جميع أنحاء العالم، مع المزيد من الملاعب الجديدة لأول مرة.
  • إضافة جمل تعليق جديدة وإبقاء التعليقات متسقة مع الحدث.
  • استكشاف جميع الأخطاء في الإصدارات السابقة وإصلاحها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-