أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير 

عبر موقعنا نقدم لك الإصدار الرسمي من تحميل لعبة بيس 2021 على الكمبيوتر الشخصي، حيث يمكنك الآن تنزيل بيس 2021 للكمبيوتر، مضغوطة وبالحجم الصغير مجانًا من خلال هذا الموضوع، فهي واحدة من سلسلة من أحدث ألعاب كرة القدم المنتجة من شركة Konami ، وهي لعبة 2021 مثال على المحاكاة والواقع، كونامي تكشف التفاصيل من خلال هذا الإصدار، إذا جاز التعبير.

فقد تم إطلاق لعبة كرة القدم الإلكترونية بيس على منصات متعددة مثل PlayStation 4 و Xbox و Microsoft Windows و Android و iPhone، والجوانب المختلفة التي شهدت تحسينات جذرية مثل الذكاء الاصطناعي وديناميكيات الحركة والتحكم والجوانب الأخرى، استمتع بتجربة الألعاب غير المسبوقة التي تأتي مع تحميل بيس لعبة 2021.

تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات حول تحميل لعبة بيس 2021

لعبة بيس 2021 أحدث نسخة من سلسلة ألعاب بيس من شركة كونامي والتي تحتفل بمرور قرن على ظهورها لأول مرة، وذلك بظهور حقيقي على شاشة الكمبيوتر، وتصميم رائع وزي جديد تمامًا للاعبين، مع تقنية أكثر تقدمًا وتقدماً وخيارات استراتيجية أكثر عمقًا من أي وقت مضى، والتي حازت على موافقة وثناء ملايين المستخدمين والنقاد، وذلك بفضل ما يوجد في اللعبة من رسوم متحركة والتراخيص الجديدة، لبعض الأندية والفرق بالإضافة إلى الواقع الأكبر وتفاصيل أكثر دقة.

إمكانيات لعبة بيس 2021

تقنية الرسومات لأول مرة:

هذا الإصدار من Iftball Pro Evolution Soccer 2021 فريد من نوعه، حيث يحمل أحدث محرك ألعاب فيديو، بالإضافة إلى دقة في العرض لا مثيل لها، حيث يمكنك رؤية وجوه اللاعبين كما لو كنت تراهم على الأرض بشكل حقيقي وبدون مبالغًة فيه فقد أضفت اللعبة الوجود الحقيقي بالشكل والصورة على الرسومات، حتى لون العينين ، لاحظت الأصوات أيضًا نقاءًا إضافيًا مع اختلافات كبيرة عن الإصدارات السابقة.

احتفالات الجماهير اللاعبين:

على عكس الاحتفالات التقليدية من واقع الإصدار السابق، أضاف هذا الإصدار عدة احتفالات جديدة للكمبيوتر وصلت لحوالي 5 طرق احتفال جديدة، والتي يمكنك اختيارها عند تسجيل هدف الخصم، أو النقر على درع التحكم أو لوحة المفاتيح بأزرار معينة.

الفريق الطبي:

لأول مرة ترى لاعبين مصابين يدخلون الميدان لتقديم الرعاية الطبية بسرعة، وكذلك إخراجهم من الملعب عبر عربة اسعاف، وهذا لتحاكي اللعبة ما يحدث في الواقع تمام، فهي إحترافية من مصممي اللعبة إذا جاز التعبير

مشاهير الكرة:

عبر تحميل لعبة بيس 2021 تستطيع أن تشاهد أسطورة النادي الإيطالي توتيلى ديفيد بيكهام وديجوا مارادونا وجيرارد وفرناندو والعديد من الأساطير الأخرى، وهو أمر مثير للغاية لتشمل ليونيل في هجوم فريقك، حيث سيشكلان معًا ميسي ومارادونا قوة لضرب أي خط دفاع خلال لعبك.

تعرف على أصدقائك عبر الإنترنت:

تستطيع التعرف على الأصدقاء واللعب معهم عبر الكمبيوتر، بعد تحميل لعبة بيس 2021 عبر الإنترنت والمزيد من النشاطات الهامة داخل اللعبة والتدريب والقيام بدور المدرب وغيرها من الامور الممتعة، كما يمكنك البحث عن لاعبين بطريقة عشوائية بالقرب منك أو في أي مكان في العالم. الإنترنت مستقر.

ملاعب حديثة:

بعد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر الشخصي، ستجد أكثر من 15 ملعبًا حقيقيًا لكرة القدم مملوكة لأندية قديمة حول العالم الأخضر وكذلك الشاشة الضخمة ووجود المصور في المنطقة الفردية وطبعا ظهر أمامك اللاعبون الاحتياطيون والمدير الفني.

الحكام والتحكيم العادل:

يعتبر قرار التحكيم أكثر إنصافًا من ذي قبل نتيجة تدخل اللاعب ومعالجته، في هذا الإصدار من لعبة بيس 2021 حيث يمكنك مشاهدة الحكام باستخدام أداة تحديد موقع خط الحجب ، بالإضافة إلى ظهور الحكام الأربعة في أماكنهم.

المزيد من الزوار المتفاعلين:

شهدت اللعبة تطورًا رائعًا، حيث أن وجوه الجماهير في المقاعد صافية ويتفاعلون بشكل مختلف وفقًا للبيئة وأحداث المباريات، على سبيل المثال، الغضب من الفرص الضائعة، والهزائم المفجعة، والفرح عندما يسجل الفريق هدفًا مع الاعتراضات على العديد من قرارات التحكيم.

أدوات لعبة بيس 2021

مستوى اللاعب الواقعي:

تشهد تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر دقة عالية واحترافية كبيرة في اللعب، غير مسبوقة في منح اللاعبين مهارات فردية تحاكي ما يستمتعون به على الأرض وتطابق مثالي بين الواقع واللعبة، تشعر معه بأنك انتقلت للملعب حقا، وتشاهد اللاعبين أمامك.

الأندية والفرق المشاركة:

تمنحك النسخة الأصلية من تحميل بيس 2021 حرية الاختيار من بين أكثر من 300 فريق أصلي، ومن خلال قائمة الاختيارات المتوفرة في اللعبة، كما يمكنك العثور على إحصائيات عامة ودقيقة عن كل ناد أو فريق على حدة، وكشف الحقيقة عنهم، مع مهارات الفريق المشارك من ناحية الدفاع والوسط كلا من المهاجم وحارس المرمى.

ملابس اللاعبين:

في هذا الإصدار من اللعبة تكون الأطقم المعتمدة رسميًا أمام عينيك بنفس التصميم واللون، وخاصة من القمصان إلى الأحذية، كل فريق فريد بتصميمين من الرسومات التي تكشف عن أبرز العلامات التجارية في الملبس والتصميم.

استراتيجية عميقة:

من أهم قضايا اتخاذ القرار في لعبة كرة القدم هي الاستراتيجية والتكتيك المختار لبدؤ اللعبة ، خاصة أنها لعبة جماعية، مع مراعاة قدرات اللاعبين، وهي الإستراتيجية الفردية وهي ملخص لدور لاعبين معينين واستراتيجية الفريق التي تخص الفريق ككل.

اختيار تشكيل الفريق بعناية:

إذا جاز التعبير بشكل أساسي من خلال مجموعة من الخيارات المهمة تستطيع التعمق في اختيار الفريق ، ولكن إذا كنت من محبي استراتيجية فريقك، فهناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بما في ذلك اللاعبون القدرات والدفاع يخلق التوازن والقدرة على القراءة بشكل جيد مع اختيار الفريق المنافس ولاعبيه البارزين.

إعدادات الخطة:

تتميز قائمة التخطيط وإعداد القائمة بتصميم جديد ومبتكر يسهل إدارته، وتتضمن اللعبة بعض الخيارات لأول مرة، ولا يزال بإمكانك الاحتفاظ بأي خطط منها والتعديل عليها أو استعادة إحداها بنقرة واحدة

المراقبة:

القدرة الكاملة على إعادة تعيين أزرار التشغيل وتخصيص الأوامر حسب رغبتك. تعرف على الحركات الفنية الجديدة والأساليب المتقدمة لتنفيذ النكات الفردية والجماعية عن طريق تنزيل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر الشخصي أو من خلال الموقع الرسمي من خلال مقاطع الفيديو التعليمية على اليوتيوب.

من داخل لعبة بيس 2021

كاميرا جديدة متعددة الزوايا:

بالإضافة إلى زوايا التصوير التي كانت شائعة في الإصدارات السابقة من لعبة كرة القدم كونامي، فهناك كاميرات جديدة من زوايا مشاهدة متعددة تعرفها من قائمة المشاهدة، تعرض لك الكاميرا الافتراضية بزاواياها المتعددة لقطات احترافية تراها لأول مرة في تحميل لعبة بيس 2021

الحفل والوقت:

طقس أكثر واقعية من أي وقت مضى، وتأثير ملحوظ على الكرة وسرعة اللاعب من مباراة إلى أخرى بسبب الظروف الجوية المختلفة، بعيدًا عن التأثيرات المرئية مثل المطر والثلج في الملعب، وملابس المتفرج بدرجات حرارة مختلفة بعد تنزيل اللعبة، وبعد وبالطبع ما زلت قادرًا على تحديد وقت بدء المباراة.

إعدادات المباراة:

في كل خيار لديك خيارات مختلفة اختر كلًا من الخيارات التالية، الحكم، الكرة، الملعب، الوقت، الطقس، الزي ، مستوى الصعوبة سرعة الإيقاع وما إلى ذلك.

تعليقات:

لا يزال كونامي يقدم عدة إصدارات من بما في ذلك التعليق متعدد اللغات ، والتعليق العربي للمعلق فهد العتيبي ، التعليق الحصري الذي تستمتع به لأول مرة في ألعاب كرة القدم بعد تنزيل للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير، مع الذكاء الاصطناعي. يضمن لك عبارات تتفق مع أحداث المباراة.

الذكاء الاصطناعي:

في اللعبة تستطيع اللعب مع الذكاء الاصطناعي المتقدم دورًا مهمًا في إدارة المباراة بطريقة تقنية للغاية، فضلاً عن أن اللاعب سوف يشعر في اللعبة بأنه يتحكم في فريق اللاعبين بأكمله في وقت واحد. وضع اللاعبون تلك الإستراتيجية قبل المباراة.

رسومات 4K:

يمكنك الحصول على شاشة 4K عقب تحميل اللعبة ، مما يعني مزيدًا من التفاصيل، بدءًا من شكل العشب، والنظر إلى ميزات اللاعبين ووجوه المعجبين وحتى استهداف الصحفيين والمصورين، وواقع لا مثيل له في كل شيء بالداخل والخارج لتحقيقه.

ممارسة:

حدد فريقًا أو ناديًا وطنيًا وانتقل إلى ملعب مخصص للمباريات للتدريب، واختر وضع التدريب الذي تختاره من تدريب فردي أو جماعي، مما يؤهلك للحصول على خبرة سريعة في الركلات الحرة المباشرة وركلات الترجيح والمزيد، ويمكنك أيضًا لعب دور حارس المرمى.

اللعب على الانترنت:

لا يزال نظام تعدد اللاعبين عبر الإنترنت متاحًا للتنزيل ولكنه يقتصر على الإصدار الكامل من اللعبة، والمتوفر بأموال حقيقية، مما يتيح لك لعب المباريات مع أصدقائك أو لاعبين حقيقيين حول العالم.

خصائص لعبة بيس 2021

تقنيات وجرافيك حديث: تم تحسين مستوى الرسومات والتقنية الرسومية في اللعبة بشكل كبير حتى يتمكن مستخدمو اللعبة من رؤية جسم اللاعب والحكم والملعب بشكل أكثر واقعية كما لو كانت مباراة كرة القدم بشكلها الحقيقي أمامك، وقدمت الكثير من الضوء والألوان الساطعة التي تجعل الملعب واضح جدا أمام اللاعب والجماهير المتفاعلة.

حركة اللاعبين الخفيفة: يعتمد الجسم على الفيزياء والحركة الطبيعية، بحيث يلاحظ اللاعب أن جميع الركلات والحركات والرمي تختفي بشكل طبيعي كما لو كانت في الواقع.

فرق متميزة: اضافة فرق جديدة للعبة ليتمكن مستخدمو اللعبة من لعب العديد من الفرق العالمية.

كاميرا متعددة الزوايا: حيث تضفي مزيدا من الوضوح ومتعدد الزوايا ، بحيث تركز اللعبة على الصور المهمة مثل التقاط الكرة والتسجيل.

الملاعب الجديدة والبطولات المتنوعة: توفر اللعبة عدد هائل من الملاعب بتصميم رائع في نسختها الجديدة، والبطولات المختلفة أكثر إثارة للاهتمام لأن اللعبة تمنح المستخدم القدرة على المشاركة في البطولات والدوريات بنظام يتوافق مع الواقع.

توفير أماكن لأجل التقاء اللاعبين والمدربين: وذلك لأجل راحة اللاعبين والمدربين، وتوفير ملاعب التدريب وأشياء أخرى في عالم كرة القدم، والحفاظ على التأثيرات المرئية قريبة من الواقع، كما لو كنت بالفعل في الميدان.

عيوب تحميل لعبة بيس 2021

مثل أي لعبة أخرى تتعرض لعبة بيس 2021 للانقطاع الفجائي، حيث أثناء اللعب؛ مما سيتسبب في الكثير من الإزعاج للمستخدم، ولكن قد يكون السبب ضعف إمكانيات الجهاز وعدم توافقه مع اللعبة.

وقد يحدث ارتباك مفاجئ آخر أثناء اختيار اللاعب، لكن الشركات المتقدمة كانت تحل المشكلة بسرعة عن طريق إيقاف بث اللعبة وحل المشكلة، ثم إعادة النشر مرة أخرى.

نظام التدريب:

يوجد العديد من أنظمة التدريب في اللعبة، التي تعمل بشكل أساسي على رفع مستوى اللاعب، حيث يمكن للاعب أن يتدرب على تكتيكات محددة أو يطلق النار من أهداف في أماكن مختلفة، ويوفر ضربات ثابتة ونوع التدريب المتقاطع بالإضافة إلى التدريب على ركلات الجزاء و التدريب على التعامل معهم.

الاستاد الدولي:

ستجد في تحميل لعبة بيس 2021 مجموعة من الملاعب التي تحاكي خصمها بالفعل. تم جمع بعض مقاطع الفيديو في الملعب، والتي يتم عرضها عادة قبل المباراة وبين الشوطين، والمثير للدهشة أن هذه الملاعب تم اقتباسها بدقة شديدة، بدءًا من جودة وشكل العشب الأخضر الخاص في كل ملعب، حتى أنوار الملعب ومقاعد الاحتياط والمشجعين وجميع التصميمات الأخرى المتعلقة بالاستاد.

نوادي قانونية:

مع زيادة مشجعي اللعبة الكروية زادت أعداد الأندية وكان أبرزها روما وإيطاليا وبرشلونة وإسبانيا وبايرن ميونيخ ويوفنتوس، الذين انضموا مؤخرًا إلى صفوف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي العديد من الفرق الدولية مثل البرازيل وغيرها من الفرق والنوادي.

المشجعون الألتراس:

سوف تجد في لعبة بيس 2021 فرق الألتراس المشجعين، المتحفزين والمثيرين للحماس لدى اللاعبين، حيث يثيرون فريقهم وإذا لم يقدم فريقهم أداءً جيدًا، فإنهم يتواصلون مع قرار التحكيم، حيث يتفاعلون ويحفزون مع كل ركلة كرة و من خلال إضافة أسلوب وأسلوب الإثارة إلى معظم روابط المعجبين، فإن الهدف هو منح اللاعب جو كرة قدم حقيقي.

بيع اللاعبين المحترفين:

كما في الواقع الفعلي، يوجد أيضا في لعبة بيس 2021 عمليات النقل المصرح بها، حيث يقوم العديد من اللاعبين ببيعهم ونقلهم من فريق إلى آخر ، ويمكنك شراء ما تريد من اللاعبين المستخدمين، وتضمينهم للفريق الذي تختاره، وفقًا لميزانية المستخدم.

مميزات تحميل لعبة بيس 2021

  • رسومات متقدمة وصوت وديناميكيات الحركة والذكاء الاصطناعي.
  • تواجد طاقم طبي أثناء إصابة اللاعبين في الملعب.
  • واقع بطولي مميز وعدالة في قرارات التحكيم وانفعالات الناس.
  • يشمل البطولات المحلية والقارية التي يمكنك حضورها.
  • تطوير شامل لتصميم القائمة الداخلية
  • يعطي جهاز التحكم القوة الكاملة للتحكم في القوة.
  • نظام الإضاءة الديناميكي ومشغل الرسوم المتحركة عالي الدقة.
  • مرئيات وصوتيات أكثر من واقعية، فهي مشابهة جدًا للواقع الفعلي في الملاعب
  • نظام تدريبي متقدم ينقل مهارات اللاعبين إلى مستوى جديد.
  • احصل على أساطير كرة القدم مثل توتي ومارادونا وجيرارد.
  • تعليق عربي ممتاز وبأصوات أشهر المعلقين مثل، الشهير فهد العتيبي

تحميل لعبة بيس 2013 تحميل لعبة بيس 2014 تحميل لعبة بيس 2017 تحميل لعبة بيس 2018 تحميل لعبة بيس 2020  تحميل لعبة بيس 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-