أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو، واحدة من أفضل ألعاب السيارات والمخصصة كأفضل لعبة شرسة في عالم الألعاب الرياضية،

 كما أن تنزيل برنامج تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس بالأمر السهل على الإطلاق، فنحن بصدد  الحديث عن لعبة من الدرجة الأولى، يمكن من خلالها للاعب أن يتجول بعناية شديدة في شوارع سان فرانسيسكو الممتعة بالولايات المتحدة الأمريكية ، وسيتعين على اللاعب القيام بعمل تسليط الضوء على الأفضل من خلال تلك اللعبة، وسوف يلعب من خلال سباقات بينه وبين العديد من السيارات الأخرى.

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة عن  تحميل  لعبة درايفر سان فرانسيسكو

سوف يمنحك تنزيل اللعبة بشكل عام قدرًا لا يُصدق من المرح، كما ستفعل بهذه اللعبة العديد من الإجراءات القوية التي ستتيح لك ربح الكثير من النقاط التي ستتيح لك إحراز تقدم كبير في هذه اللعبة.

علاوة على ذلك، ن تقدم هذه اللعبة بعض الراحة للأعصاب من خلال اللاعبين حتى يتمكنوا من التغلب على المشاكل التي تتبلور في المشكلات الناتجة من المشكلات التي تواجههم طوال رحلة اللعب داخل  اللعبة، وحتما ستكون مجبرًا جدًا على اتخاذ القرارات بأقصى سرعة، وليس هذا فحسب، بل يجب أن تتخذ قرارات صحيحه مما يمنح اللعبة الثقة الأكبر من اللاعبين.

سان فرانسيسكو

تدور أحداث اللعبة في مدينة الخيالية، فهي  كبيرة جدًا مقسمة إلى مناطق متعددة على شكل جزر صغيرة متصلة بالعديد من الجسور وتتميز أيضًا بكونها تضم أكبر الأبراج والمتنزهات والمحلات التجارية والشوارع المزدحمة بالسيارات المتنوعة، والمختلفة والإعلانات ذات الرسومات العالية الجودة، مما يشعرك بأنك في الواقع.


روعة التحميل بحجم صغير:

إنه لشيء رائع أن تحصل على المتعة من خلال تنزيل الللعبة لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة، والتي نوفرها من خلال موقعنا على ، والتي من خلالها ستجد إمكانيات للتجول داخل مدينة ذات جمال وروعة رائعين وفي في نفس الوقت جمع الأموال لتسريع حل المشكلة وتجميع النقاط بشكل كبير.

لعب فردي أو جماعي:

تستطيع الاختيار ما بين اللعب الفردي أو الجماعي، ادخل اللعبة وتعرف على قصة البطل الرئيسي والمهام المطلوبة منك على وجه التحديد إذا اخترت اللعب الفردي،  حيث ستبدأ في أداء المهام المطلوبة منك وستجرب مستويات صعوبة مختلفة.

ولكن إذا اخترت وضعًا "متعدد اللاعبين" أو مباراة مشتركة مع أحد أصدقائك، فسيتعين عليك أولاً تحديد الأدوار، أو القيام بدور الشرطي الذي يطارد الخارجين عن القانون ، أو أنك اللص.

مواصفات لعبة درايفر سان فرانسيسكو

الواقعية الشديدة:

عقب تحميل اللعبة سوف تشعر بأنه يمكنك اللعب بشكل أكثر واقعية، لأنها ليست مجرد لعبة عادية لمجرد التسلية أو ملء وقت الفراغ، وإنما لها أبعاد أكبر من ذلك، حيث تجد نفسك تقوم بمهام صعبة وتنفيذ للأوامر.

نقاط تقييم 

حصد نقاط التقييم عقب تنزيل برنامج تشغيل اللعبة، وبعد تنفيذ ما تنشره الفرقة إلى أقصى وجهة، وإجراء عمليات سريعة،والانتهاء من كل أوامرهم  وستحصل على العديد من نقاط التقييم فقط عندما يكون لديك برنامج تشغيل اللعبة سان فرانسيسكو .

لعبة تفكير وتحدي:

نظرًا لأن المتعة تكمن في اللعب  كثيرًا، فإن نصيحتنا هي أن تتعامل مع التفكير المدروس بناءً على الإرشادات التي ستتلقاها من خلال رحلة لعبك، وبالتالي تعامل معها وكأنك في سباق لا بد من الفوز فيه.

نظام تحكم سهل:

مما يجمل اللعبة حقيقة هو نظام التحكم السهل والمرن، والذي  يجعل اللاعب قادرًا على تقديم أفضل المهارات دون أي جهد، ومن الناحية النسبية يجب أن تستخدمها للحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة والتي ستساعدك على التقدم طوال مراحل اللعبة.

أدوات لعبة درايفر سان فرانسيسكو

البعثات:

وهي عبارة عن مهام أساسية ويتم فيها إرسال اللاعب لتعقب العدالة المطلوبة من خلال مطاردة المجرمين وتعقب خطاهم، وأيضا مهام ثانوية أخرى حيث يحصل فيها  اللاعب على الأموال اللازمة لشراء السيارات وتطويرها.

بالإضافة إلى فتح مناطق جديدة حيث يجب أن تقوم مناطق معينة من المدينة بأنشطة مختلفة للسماح لك بالوصول إليها، كما  يمكنك معرفة المزيد عن أنشطة الألعاب بعد تنزيل برنامج تشغيل ألعاب الكمبيوتر.

المهارة الفائقة:

تملك المهارة لأداء تلم اللعبة هو من الامور التي يجب أن يتمتع بها اللاعب حيث تعتمد جميع المهام الرئيسية والثانوية بشكل عام على قدرة اللاعب على قيادة السيارات.

علاوة على أن بعض المهام تتطلب ملاحقة المجرمين، أو قيادة سيارات رسمية مثل الإسعاف وهذا يتطلب سرعة في الأداء ومهارة في العمل، وقدرة على الإنجاز.

الرسومات الجرافيك والتأثيرات:

سائق سان فرانسيسكو لديه رسومات عالية الدقة تبرز كل التفاصيل، بالإضافة إلى تأثيرات جميع أنواع الصور والأصوات، والتي تم أخذها جميعًا من الواقع لإعطاء اللاعب بدوره الشعور كما لو كان جالسًا خلف عجلة القيادة الحقيقية للسيارات.

نقطة التحول:

يمكنك التبديل بين السيارات بسهولة شديدة دون الحاجة إلى الخروج من السيارة كما في الإصدارات السابقة بالضغط على مفتاح Shfit + L ومراجعة  الخريطة وجمع مركبات أخرى في نفس النطاق والتحرك نحوها مباشرة ومواصلة القيادة.

ميزات لعبة درايفر سان فرانسيسكو

تتمتع لعبة اليوم بالعديد من المزايا، من بينها أنه من بين أفضل ألعاب السيارات التي يمكن تنزيلها في الوقت الحالي.

  • تضم اللعبة أكثر من  140 سيارة متجانسة.
  • مزيج مثالي من السيارات والسيارات الحقيقية.
  • تحتوي على عدد كبير من المهمات والأومر التي لا بد من تنفيذها.
  • إتاحة الفرصة لشراء أفضل السيارات أو التبديل بعد الشراء أيضا.
  • يمكنك اللعب في وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين.
  • توفر الللعبة محاكاة بيانية مثالية وعالية الدقة للمدن والشوارع.
  • تتميز بانها تسرد قصة وأسرارا عن حياة اللاعبين
  • تتميز بحجمها الخفيف جدًا، حيث لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتنزيل اللعبة والبدء في الاستمتاع بها.
  • اللعبة متوافقة مع معظم أنظمة تشغيل الويندوز بشكل عام، مما يسهل تنزيلها لأي شخص يرغب في قضاء وقت ممتع.

تحميل لعبة هجولة تحميل لعبة محاكي الباصات  تحميل جميع اصدارات لعبة نيد فور سبيد 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-