أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة نيد فور سبيد جميع الإصدارات من ميديا فاير

تحميل لعبة نيد فور سبيد جميع الإصدارات من ميديا فاير

قم بتحميل لعبة فور سيد، لعبة سباق السيارات الشهيرة على العديد من المنصات مثل PlayStation و Xbox و PC والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone مع تاريخ طويل وحافل بالتشويق والسرعة وعقود من النجاح، نقدم لكم عبر موقعنا جميع الإصدارات من السلسلة الشهيرة فور سبيد.

لعبة نيد فور سبيد تهيئك لسباق سيارات واقعي، محاكاة غير معهودة في الوسط الخاص بالسباقات ، نيد فور سبيد من ميديافاير، محملة بمجموعة كبيرة من أحدث السيارات، مع طرق حقيقية مصممة بدقة، تغييرات مختلفة يمكنك إجراؤها على عدة السيارة التي لديك، عالم يوفر تجديدًا دائمًا لمظهرك.

نقدم لكم لعبة تتوافق نسختها مع أنظمة مايكروسوفت بدءا من ويندوز 7 ، استمتعوا بأداء عادي دون تقطع عن طريق تحميل لعبة Need for Speed لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بينما سعة الذاكرة عادلة جدا مقارنة بهذه الخلفية.

تحميل لعبة نيد فور سبيد جميع الإصدارات من ميديا فاير


فكرة لعبة نيد فور سبيد

نظرًا لأن الفكرة الرئيسية لأول جزء من لعبة سباق سيارات نيد فور سبيد هي مهرجان سباق سيارات عملاق، فكل ما عليك فعله في اللعبة هو اختيار نوع السيارة التي تستعد لها لأقوى سباق في العالم، حيث يتيح لك تحميل اللعبة اختيار طرازات السيارات الفاخرة، وكذلك تعديل سياراتك لتكون الأقوى والأسرع بين السيارات الأخرى.

لعبة نيد فور سبيد سلسلة من ألعاب فيديو لسباق السيارات من شركة ألعاب الفيديو Electronic Arts الشهيرة، والتي يمكن أن تقدم العديد من التطورات والإضافات لكل إصدار جديد من اللعبة، من خلال ورش عمل متنوعة، فهي عالم من الألعاب بما في ذلك كريتريون جيمز و جوست جيم، إي آيه بلاك بوكس.

مواصفات لعبة فور سبيد

دقة الرسومات والجرافيك:

فلن نتحدث كثيرًا عن دقة الرسومات أو المؤثرات الصوتية، حيث تعد اللعبة بين ألعاب السيارات كافية لمنحك أقصى جودة للرسومات والجرافيك الذي تشعر معه وكأنها حقيقية من حيث وضوح الصوت،. والتجربة الشخصية خير دليل لذا ندعوك لتستمتع بالسباقات دون اتصال بالإنترنت.

محاكاة الصوت الواقعي:

تحصل على صوت رائع للآلات القوية جدًا، بالإضافة إلى أصوات الرياح والأمطار وأصوات أخرى تذكرنا بالواقع، حيث يتم تسجيل جميع أصوات الألعاب في استوديوهات الصوت المصممة لتقليد الواقع.

تعديلات على السيارة:

في لعبة اليوم يمكنك الذهاب إلى المرآب وإصلاح سيارتك وتغيير الوجه الذي يسليك في المتاعب، وذلك محاكاة للواقع.

السيارات الحديثة:

تقدم لك اللعبة العديد من السيارات المعدلة والحديثة التي ستجعلك تشعر بالإثارة والتحدي مع الإصدارات الحديثة والمحسنة التي نشرتها شركة التصميم.

الرسوميات:

يتميز تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، خاصة في الإصدارات الأخيرة، برسومات عالية ودقة وبارزة تظهر بوضوح منذ اللحظة الأولى عند فتح اللعبة.

تعد مضايقات الشرطة أمرًا مثيرًا للاهتمام يزيد من إثارة اللعبة ، لأنه قد تضطر إلى الضغط على بعض خزانات العرض أثناء الجري في شوارع المدينة ، وبالتالي فأنت تخضع للعقوبات القانونية التي تفرضها الشرطة وهنا يمكنك الهروب من العقوبة والشرطة تتبعك في السباق.

مطاردات لعبة متعددة لتنزيل Need for Speed: -

يعتمد تنزيل كل عناصر Need for Speed على العديد من أنماط اللعب المختلفة:

السرعة: هذا الإعداد مصمم خصيصًا لمحترفي الألعاب ولعشاق السباقات بشكل عام.

الأسلوب: هذا أحد الأساليب التي تحدد أسلوب السباق الخاص بك، أي الأسلوب الحر، حيث يمكنك القيادة على سيارات أخرى أو القيادة على العوائق ويكون لكل سائق طريقته الخاصة في المنافسة.

البناء: هذا هو نمط القدم الذي يريد تغيير أجزاء السيارة باستمرار، من خلال اختيار نمط متغير بالكامل داخل وخارج السيارة، وبالطبع يقدم لك أفضل السيارات المعدلة.

أنماط لعبة نيد فور سبيد

OUTLAW المصدر:

فعندما يتعلق الأمر بتنزيل جميع أجزاء اللعبة ، فإن هذا الإعداد مخصص لجميع السائقين غير المحترفين والأجانب، فقط يمكنك التحكم في الهروب من الشرطة، ولا يتم أخذك وتغريمك وبالتالي تقليل نقاطك داخل اللعبة .

حلبات السباق المتنوعة :

كجزء من اللعبة تقام المسابقة على الطرق السريعة في العديد من البلدان الكبيرة والشعبية، بما في ذلك أستراليا والولايات المتحدة واليابان، وعلى عدد من المسارات المختارة بعناية، وتختلف الأجناس أيضًا بين الصحاري الجافة، حتى القطب الشمالي في منتصف الجليد.

نظام مستوى اللعبة:

حيث يختلف نظام المستوى داخل اللعبة ، خاصة بين تنزيل جميع العناصر لـ نيد فور سبيد، فكل إصدار له مستوى صعوبة خاص به ، لكن آخر وأحدث وأكبر إصدارات اللعبة أظهرت احترافًا كبيرًا أثناء السباق، وهو أيضًا مختلف تمامًا عن ذي قبل من الإصدارات الأولى والأقدم من اللعبة.

وضع القيادة المختلف:

عندما تقود في أحد إصدارات اللعبة، تستطيع زيادة السرعة بالضغط على زر Drift في سياراتك وبالتالي تحصل على EXP، والتي تُعرف بتجربة أكثر خبرة داخل اللعبة، كما تسمى اللعبة مستواك الإضافي داخل REP، كونها ة تحتوي على حوالي 30 مستوى مختلف.

أدوات لعبة Need for Speed للكمبيوتر الشخصي:

سيارات سباق:

في الواقع، فجميع السيارات الموجودة بالداخل متوفرة بنفس التصميم والمواصفات، فبعد تحميل اللعبة للكمبيوتر الشخصي، يمكنك مشاهدة جميع السيارات المتوفرة في المعرض الذي يحتوي الكثير منها، وهذه المجموعة الكبيرة من السيارات جميعها ينتمي إلى الماركات العالمية مثل، بي ام دبليو، بورش، مرسيدس، تويوتا، شيفروليه، وتستمر قائمة العلامات التجارية العالمية مثل Pagani.

خاصية كل سيارة

من أجمل الأدوات في اللعبة هو وجود قائمة تصف الخصائص التقنية لكل سيارة والتي تشمل السرعة القصوى والتسارع وتعطي صورة واضحة لكل سيارة، حيث يلعب الأداء الفني المنخفض والتصميم أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد السعر.

تحديثات السيارات:

عقب تحميل نسختك من فور سبيد، يمكنك ترقية أي سيارة لديك، بما في ذلك تحديثات العملات الذهبية المجانية، والمكافآت الكبيرة، وترقيات سيارات السباق مع اكتمال كل ترقية، وسرعات أعلى في الساعة، ومكابح أعلى، ومزيد من الضغط والاستقرار، ووقوة الهيكل وما إلى ذلك.

تغيير ألوان الطلاء للسيارات:

من الأمور الجميلة في تلك اللعبة انها تتيح لك خاصية بتغيير لون الطلاء الخارجي للسيارة، واختيار الألوان المختلفة، ويقدم خيارات عديدة للمظهر المحدث مؤخرًا، ويمكنك إضافة عدد لا يحصى من الملحقات واللمسات الجمالية للهيكل الخارجي قادرة على تلبية أقوى رغبات السائقين في داخل اللعبة.

وجود الشرطة:

إن تواجد الشرطة في جميع أجزاء لعبة نيد فور سبيد وخاصة الأخيرة، هو أمر يساهم في التغلب على عملية التوتر المستمر أثناء اللعب، والمشكلة الحقيقية بين اللاعب والشرطة نفسها هي أنه يمكن للاعب الفوز بالمنافسة بضرب الشرطة والهروب من ركلة جزاء، أو يمكن للشرطة الإمساك باللاعب وخفض اللعبة من مستوى المنافسة إلى السباق العادي مرة أخرى.

أنواع السباق واللفات في نيد فور سبيد

أماكن السباق:

يعد مكان السباق أحد أهم أجزاء لعبة فور سبيد على جهاز الكمبيوتر، حيث يتميز بقدر كبير من الواقعية، كما يمكنك قيادة سياراتك المفضلة والمنافسة في مختلف السيارات العامة وغير الرسمية.

شوارع واسعة ومجهزة:

إذا فاتتك شوارع المدينة ، فاستمتع بالقيادة في شوارع المدينة المرصوفة بين الاتجاهات التي تخبرك عن المباني والمنازل والمرافق العامة والأعمدة والعديد من إشارات المرور والجسور والأرصفة وعلامات الطرق والمنحنيات القريبة، فلا شك أنك ستجد طريقك بطريقة أخرى.

مضامير سبق حقيقية:

من ناحية أخرى، هناك مضامير سباق حقيقية بمقاعد خاصة للجماهير وشاشات عملاقة، إضافة إلى حلبات سباق جبلية أو صحراوية صعودًا وهبوطًا وسهلة في في تصميمها، فكل الفجوات على الطرق ليست موحدة مع وجود مناظر مختلفة للأشجار والنباتات تزين مساراتك.

أسلوب السباق:

تنزيل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر الشخصي يخلق أمامك الكثير من التحديات، عليك أن تقطع مسافة معينة بالإضافة إلى اللعب، في وضع اللاعب ضد اللاعب أو في منافسة جماعية مع 12 خصمًا في نفس الوقت، مع الحفاظ على الحد الأدنى للمسافة الممكنة من نقطة البداية إلى نقطة النهاية لتعيين رقم قياسي.

حرية اختيار المنافسة:

أنت حر في تعيين خيارات المنافسة الخاصة بك واختيار الطريقة التي تفضلها، لتحديد عدد الجولات، ومستوى صعوبة اللعب، وكلما زاد احتمال فوزك بعد تنزيل لعبة Need for Speed للكمبيوتر الشخصي ، أو الوصول إلى خط النهاية أولاً.

المزيد من المعلومات حول نيد فور سبيد للكمبيوتر الشخصي:

وجهات نظر القيادة:

اختر كاميرا المراقبة المفضلة لديك من وسط الكاميرات متعددة الأضلاع،حيث تسمح لك الكاميرا الأولى برؤية السائق جالسًا في مقعد السيارة أثناء إمساك عجلة القيادة، والكاميرا الثانية تظهر لك هيكل السيارة. أعلاه ، تظهر لك الكاميرا الثالثة الجزء الأمامي من الهيكل فقط، وهي مجرد أمثلة قليلة من العديد، اكتشف الكاميرات المتبقية المتاحة أثناء تجربتك الشخصية معنيد فور سبيد.

أجواء السباق:

مجموعة كبيرة من التحديات وأحداث الملعب حيث تقام المسابقات بين اللاعبين في أوقات مختلفة من اليوم أو بالأحرى، يقام البعض منها مع شروق الشمس، عندما تمنحك أشعة الشمس إضاءة جميلة والبعض الآخر سباقات ليلية بعد غروب الشمس.

أجواء واقعية:

العب نيد فور سبيد في أجواء أكثر واقعية ولكنها محدودة مع تغير الليل والنهار، واستمتع بالقيادة بعد التحميل في طقوس مختلفة، لأربعة فصول صيف حار جدًا، بارد متجمد، رياح قوية، شتاء مع مطر وثلج. في بعض الأحيان والمزيد من الظروف الجوية المختلفة.

الأصوات الواقعية:

فأصوات محرك السيارة ليست متجانسة، كل سيارة لها صوتها الخاص، تمنحك اللعبة للفيديو مجموعة دائمة من الأصوات بعد تنزيل العديد من الإحصائيات والتفاصيل التي تظهر على الشاشة أثناء السباق، مثل عداد السرعة. الشاشة عبارة عن مرآة ثابتة تعكس ما يحدث خلفك كما ترى في منتصف الجزء العلوي حيث تسير سيارتك.

خريطة مصغرة:

إلى جانب الخريطة المصغرة، ضع سيارتك بين جميع السيارات المشاركة في السباق، وحاول تجاوزها عندما ترى زجاجات نيتروجين على الطريق واستخدمها لزيادة السرعة، فأنت تتقدم في سباق النقاط وأنت بعيد عن المنافس التالي، فقط تأكد من اكتشاف الممرات المخفية وعدم الاصطدام بالعقبات للحفاظ على سرعتك القصوى.

الإصدارات الخاصة بجميع اجزاء لعبة نيد فور سبيد

قدمت الشركة رابطًا لتنزيل اللعبة ، لكن هذه المرة سيكون لهواتف Android، وهناك العديد من التنزيلات للعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر الشخصي، والتي طورها مطور اللعبة وتم نشرها كنسخ تجريبية من خلال الموقع، وهناك إصدارات متوفرة على موقعنا مع روابط تنزيل مباشرة ومجانية، وإليك أهم إصدارات اللعبة:

نيد فور سبيد هوت برسوت Need For Speed Hot pursuit

اندر جراوند Need For Speed Underground

سبيد موست وانتد Need For Speed Most wanted

كاربون Need For Speed Carbon

سبيد برو ستريت Need For Speed Prostreet

نيد فور سبيد اندر كفر Need For Speed Undercover

شفت Need for speed Shift

ذا رن Need For Speed The Run

نيد فور سبيد ورلد Need For Speed – World

المزايا الرئيسية لتنزيل لعبة Need for Speed للكمبيوتر

  • تحتوي على وضع الهروب من سيارات الشرطة والمروحيات.
  • حلبات سباق واقعية للغاية.
  • سباقات الصباح والمساء تحت عادات مختلفة.
  • تسمح لك العوائق بالطيران لبضع ثوان.
  • السماح للمركبات بتغيير مظهرها ولونها.
  • منافسة الفريق مع عدد من الخصوم.
  • ستلاحظ تحسنًا مستمرًا في كل إصدار.
  • التنمر الذي لا نهاية له ليس مجرد لعبة سباق.
  • حلبات سباق جميلة جدا.
  • السيارات الفاخرة غير التقليدية وماركات عالمية
  • وبالنهاية نتمنى لكم لعبا مشوقا للغاية حيث تضمن الموضوع تحميل لعبة نيد فور سبيد بجميع الإصدارات مع روابط مباشرة

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو  تحميل لعبة محاكي الباصات  تحميل لعبة هجولة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-