أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير

قم بتنزيل محاكي الباصات واستمع بها ومحاكاة السائق والتنقل بين الشوارع والمدن. يمكنك قيادة 8 سيارات بترخيص من أشهر مصنعي الشاحنات والحافلات مثل Iveco و MAN و Mercedes-Benz و Setra، حيث يمكن للاعب قيادة الحافلات في 12 منطقة مختلفة، فمن الضروري إكمال مهام مختلفة لفتح مناطق جديدة.

يمكن للاعب التحرك والتحكم الكامل في السيارة حيث تبدو أمامك عجلة القيادة ومحدد الرؤية داخل الحافلة تمامًا مثل عدسة الكاميرا التي ترى السائق على الأرض، كما يمكن استخدام لعبة Bus Simulator لتتعلم كيفية قيادة السيارة بشكل عام، حيث تمنحك الفرصة للقيادة والمشي بين الحافلات والسيارات على طرق وطرق مختلفة.

وكذلك يمكنك زيادة السرعة كما تريد ، فلديك مرآة سيارة لمراقبة الطريق من حولك، وتولي دور سائق الحافلة وتجنب الاصطدامات والحوادث المحتملة، والحفاظ على سمعتك من خلال القيادة الآمنة والدقيقة.

تحميل محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير


معلومات حول محاكي الباصات للكمبيوتر الشخصي:

حمل محاكي الباصات ذو الحجم الصغير من أكبر الاحتياجات في عالم ألعاب السيارات وخاصة سيارات الأجرة والنقل ولكن الآن يمكن أن يكون الهيكل والمهام مختلفين كما يمكن للجميع ، بدلاً من القيادة السيارات الصغيرة ، قيادة الحافلات التي تمنح أي شخص يلعب بها جوًا مثيرًا وممتعًا للغاية.

حيث يمكنك القيادة عبر محاكي الحافلات، مما يجعلك المتحكم الوحيد في هذه اللعبة، ولديك أيضًا بعض المحطات حيث يمكنك التوقف لالتقاط الركاب من المحطة والقيام برحلة تنتهي بنفاذ الخيارات. لتفريغ الركاب في الموقع المحدد الذي يظهر أمامك على الشاشة.

مواصفات محاكي الباصات

درجة القيادة:

في معظم الأحيان، تكون الشخصية غير مرئية لأن اللعبة تعتمد على أسلوب منظور الشخص الأول أثناء قيادة الحافلة، كما يمكنك تغيير شكل ومظهر الشخصية من لون الشعر والجلد إلى لون القميص،، والسراويل والأحذية، ونوع السائق سواء كانت (شابة ، بنت).

الواقعية:

ما هو غير مثالي في العديد من ألعاب السيارات هو الافتقار إلى الواقعية، لذلك تشعر بالملل بسرعة، ولكن الألعاب الناجحة هي تلك التي تحاكي الواقع إلى حد كبير وتجعلك تنسى أن هذه مجرد لعبة وهذا ما يميزك، ومحاكاة الحافلات من الألعاب الأخرى، حيث تقدم واقعية وتفاصيل رائعة وأيضا يتيح لك التكيف معه بحيث تصبح جزءًا لا يتجزأ منه.

العديد من وسائل النقل:

عندما تقود على الطريق ترى العديد من السيارات والحافلات الأخرى التي تختلف في اللون والشكل، كما يمكنك شراء حافلات جديدة تختلف في السرعة واللون والشكل والحجم والعلامات التجارية، فهناك 8 حافلات من ماركات مختلفة اختر من بينها.

تصميم جرافيك:

تصميم اللعبة بدقة عالية، بتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث يمكنك مشاهدة جميع أحجام الأشخاص والأماكن، وشكل الأشخاص عبارة عن رسوم متحركة ولكن مثل شكلهم على الأرض، وكذلك الأماكن والطرق والسيارات التي هم تم تصميمه ببراعة.

تعرف على المزيد حول تنزيل Bus Simulator:

تخطيط الطريق:

حيث إنه مصمم بأسلوب احترافي للغاية يحاكي الواقع، فهناك شوارع مهجورة وطرق داخل المدينة وعلامات وإشارات مرور وأرصفة وهناك العديد من السيارات الأخرى التي تتبع قواعد المرور وعليك اتباع هذه القواعد أيضًا، بعد تحميل محاكي الباصات، عليك اتباع المسار الذي حدده GPS، والذي يظهر أمامك في أسفل الشاشة داخل السيارة عبارة عن سهم أزرق، للوصول إلى وجهتك.

مؤثرات صوتية:

محاكي الباصات ذو مؤثرات حقيقية تحاكي الأصوات الواقعية وكل العناصر التفاعلية بواقعية كبيرة جدا، من حيث الموسيقى، ستجدها فقط على لوحة التحكم قبل بدء اللعبة، ولكن عندما تبدأ ستسمع أصوات عناصر الطريق المختلفة، والسيارات والصافرات، صوت الباص حتى صوت إغلاق الأبواب وفتحها، حيث يمكنك سماعها بوضوح.

طريقة اللعب:

يمكنك اللعب بعد تحميل محاكي الباصات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام عصا التحكم، أو عصا التحكم، أو عبر أحرف لوحة المفاتيح (ASDW) ، ويمكنك تخصيص مفاتيح اللعبة وتعيينها حسب رغبتك.

تحميل الألعاب:

يمكنك تنزيل ألعاب سهلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي ستفاجئك بالعديد من الأشياء المثيرة التي ستجعلك تشعر بالأمان من الملل الذي توفره لك معظم الألعاب من هذا النوع، بالإضافة إلى أن الحافلة التي تقودها في حجم الأعمال الخيالية التي تتميز بخيال علمي متقدم.

القيادة بجرأة:

بهذه الطريقة، يمكنك تولي قيادة عظيمة تسمح لك من خلال هذه اللعبة بالقيام بعمل ممتع ومثير يعطل جميع الجوانب الخاصة للعبة اليوم والتي يمكنك التأثير عليها من خلال القيام بكل الأعمال التي تؤهلك للقيادة، فهو فرصة لتكون القائد المحترم المحبوب فوق كل الآخرين.

قيادة أكثر من حافلة:

تستطيع قيادة باصات متنوعة وحافلات ذات بابين وثلاثة أبواب، بالإضافة إلى حافلات أخرى عملية للغاية عقب تحميل محاكي الباصات بطريقة بسيطة للغاية، ويجب عليك القيادة بحذر شديد لأنك ستفعل ذلك إذا هبطت في حادث أو حركة المرور، وأيضا يجب الابتعاد عن الانتهاكات، ومن ناحية أخرى لديك خيار الحفاظ على نظام متوازن وتلقائي في الحافلة التي تقودها.

عليك أيضًا تهدئة غضب ركابك، ويمكنك أيضًا إجراء عملية سهلة للغاية وبسيطة لإصلاح الأبواب المكسورة وبيع التذاكر الخاصة بك بشكل صحيح لأن هذا سيكون مصدر أرباحك ، وكلما نجحت أكثر. قم بزيادة عدد الرعاة والإعلانات حافلاتك مليئة بهم وسيوفر لك المزيد من المال ويمكنك حتى إصلاح الحافلة الخاصة بك إذا تعرضت للتلف.

أهم فوائد تنزيل Bus Simulator للكمبيوتر:

رسومات اللعبة ملحوظة للغاية من حيث شكل الناس والشوارع وصوت الحافلة وصوت الأبواب التي تسمح لك بالصعود إلى الحافلة لتوصيل الركاب في الحافلة. القاعدة المطلوبة.

تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية دقيقة للغاية ، وتميز ونقاء ، وتأثيرات بصرية جيدة جدًا.

مهمتك هي جعل الركاب يتابعون اللعبة في الوقت المحدد وهذا أمر مثير للغاية.

يمكنك تنزيل محاكي الباصات بتنسيق مخفض من قسم التنزيل في لعبة الفيديو.

تعتبر لعبة اليوم واحدة من ألعاب المحاكاة الممتازة من الدرجة الأولى.

تحتوي اللعبة على ست حافلات خاصة والحياة مليئة بالمرح.

أدرك الواقع، واجعل اللاعب يشعر وكأنه سائق حافلة حقيقي.

استمتع بخيارات اللعبة المتقدمة.

امكانية تحقيقها مع شراء حافلات جديدة.

وضع متعدد اللاعبين، يمكنك اللعب مع أصدقائك.

تحميل لعبة هجولة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-