أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة هجولة، الآن تستطيع تحميل لعبة هجولة السعودية  للكمبيوتر برابط مباشر من موقعنا، ولمن لا يعرف تلك اللعبة، فهي  لعبة انجراف وقيادة سيارات بصورة  فريدة تعرف في الدول العربية باسم التفحيط، أو الللف والدوران بالسيارة على الطرق السريعة حيث تمنحك متعة وإثارة كبيرة، معنا اكتشف مهاراتك في القيادة الحقيقية مع هذه النسخة المجانية من ألعاب الانجراف بالسيارة التي تضعك في اختبار سائق حقيقي، حيث ترى مدى قدرتك على أن تتحكم  بشكل حقيقي في حركة السيارة بنفسك.


لا خوف من تحميل اللعبة حيث يبلغ حجمها حوالي 200 ميغا.

تتميز بخفتها الكاملة وسرعة أدائها دون تقطيع.

لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتلعبها مما يمنحك الفرصة من أجل مواصلة اللعب والفوز في أي وقت.

وهناك الكثير من المعلومات للمراجعة وتفاصيل مختلفة حول السيارات التي سنكشفها لك في الفقرات المتبقية.

تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر


أداوت تحميل لعبة هجولة

دوائر القيادة:

كما هو شائع في ألعاب الانجراف  والتفحيط، هناك العديد من الطرق لجذب اللاعبين. في هذه اللعبة يمكنك قيادة سيارتك على طرق مختلفة بتصميمات واقعية، والمشي على رمال الصحراء بين الجبال والصخور، وكذلك الطرق الإسفلتية في شوارع المدينة والمزيد من الإثارة بالقرب من الشاطئ والطرق الرسمية.


كما تشمل الميادين الواسعة في ألعاب سيارات الانجراف ذات المصابيح والجسور والمنازل بألوان وتفاصيل مختلفة.

قائمة سيارة:

يظهر في تلك اللعبة محاكاة مثالية وتجسيدًا في تصميمات المركبات المخصصة للقيادة والرسومات عالية الدقة التي ستجعلك تبدو مستمتعا،  

وعندما تقوم ب تحميل لعبةهجولة ستجد أكثر من 20 سيارة باختلافات جوهرية في كل شيء تقريبًا.

حيث تختلف في التصميم الداخلي إلى الهيكل الخارج، إضافة السرعة، اندفاع القوة، شدة الكبح، الاستقرار أثناء الدوران وما إلى ذلك.

وبسبب الاختلافات المذكورة، تختلف الأسعار عند الشراء، كمايمكنك تغيير لون الطلاء وتغيير تصميم الإطارات وتزيين السيارة بملصقات وعلامات مختلفة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من ألعاب قيادة السيارات.

أنماط القيادة:

العديد من الأنظمة التي تختلف في نوع المهام وقواعد القيادة والطرق تتوفر لك في لعبة التفحيط بالسيارات، كما أن الأسماء تختلف حيث تجد،الانفجار والتحدي والمدينة والميناء وأكثر من ذلك. 

بالإضافة إلى ما سبق،تستطيع  اختيار سيارتك المفضلة وتوجه مباشرة إلى الحلبة، وتحقق من مهاراتك في الهجولة.


إعدادات التحكم:

هناك العديد من الخيارات التي تقدمها لك اللعبة السعودية بحيث يمكن لكل سائق تخصيصها حسب رغبته. بادئ ذي بدء، مع الكاميرات متعددة الزوايا ، يمكنك تغيير زاوية الرؤية للمركز بحيث يمكنك رؤية السيارة من الداخل مع ظهر السائق أو مشاهدة السيارة من زوايا مختلفة من الخارج.


من ناحية أخرى، تستطيع التحكم في تشغيل الأضواء، مع القدرة على التبديل بين وضع القيادة اليدوي والأوتوماتيكي، وتنشيط أو إلغاء تنشيط زر وقوف السيارات، وتمنحك الحركة الديناميكية الرائعة القدرة على أداء الأعمال المثيرة المميزة. من المنعطفات المفاجئة وانقلاب السيارة يمينًا ويسارًا، ومشاهدة الدخان يفرك عجلات الإسفلت ، وضبط أوامر البنزين والفرامل على الشاشة بحرية تامة ، يظهر عداد السرعة على الشاشة طوال الوقت.

مميزات تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر:

  • يتضمن سيارات حديثة وكلاسيكية تناسب جميع أذواق اللاعبين.
  • مؤثرات صوتية تحاكي أصوات محركات المركبات في الحياة الواقعية.
  • قم بتخصيص العرض وعناصر التحكم باستخدام عشرات الخيارات.
  • طرق بتصاميم وطرق واقعية للغاية.
  • تنوع الطقس والتغير بين النهار والليل.
  • لديها أكثر من 5 أوضاع للقيادة.

تحميل لعبة نيد فور سبيد جميع الاصدارات  تحميل لعبة forza Horizon 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-