أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مجانا، لعبة GTA Vice City هي النسخة الأصلية والرسمية، وهي واحدة من أكثر ألعاب GTA نجاحًا وشعبية على الإطلاق، حيث تحتوي على المهمات الإجرامية والمركبات من مختلف السيارات والدراجات النارية والمروحيات والقوارب البحرية السريعة.

تم إصدار GTA Vice City في أكتوبر 2002 لأنظمة تشغيل Microsoft Windows وPlayStation 2 وMac، وهي لعبة مغامرة من الدرجة الأولى تعتمد على نظام عالم مفتوح، مما يعني حرية كبيرة للاعبين في الحركة والقيادة والقتال، قم بتنزيل Vice City، لعبة GTA للكمبيوتر الشخصي، وسلح نفسك بأسلحة قوية.

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا


قصة تحميل لعبة GTA Vice City الاصلية

بدأت القصة في Vice City عام 1986، وبطل القصة هو تومي فيرسيتي رجل مافيا، الذي تم إطلاق سراحه للتو من السجن بتهمة السطو على البنوك. لاستعادة وضع عائلة سوني (على سبيل المثال ، احتاج إلى المال لبعض الوقت بعد أن أصبح ثريًا) ، أرسل تومي لتوصيل الدواء، حيث جاء الاثنان للتبادل مع أحد نواب حكام المدينة برفقة كين روزنبرغ، وإذا تم إطلاق النار عليهم من قبل مجموعة من الرجال الغامضين، فيقتل أحد أعضاء التبادل ، فيكتور فانوس ، ورجلين آخرين ولحسن الحظ، نجا تومي وكين من هذه العملية، وقررا أن يهربوا بالسيارة ويعودون إلى ليبرتي سيتي، بمساعدة روزنبرغ، وهنا يجد تومي نفسه في وسط جريمة بالمخدرات.

و يساعد لانس فانس شقيق فيكتور، تومي البطل ، في تجارة المخدرات والممنوعات، ويبدأ الهدف المشترك في العودة إلى المال والانتقام ومع ذلك، عندما علم أنه متورط في الصفقة وقتل فيكتور ، قرر لانس وتومي قتل دياز، وقد فعلوا. يذهب المال إلى Tommy ، لكن Sonny قرر أخذه بالقوة ويذهب مع رجاله إلى Vice City وهناك استقر تومي مع لانس، وبعد عدة مناورات واعتداءات، هزم تومي اثنين من شركائه السابقين وانتصر.

مواصفات لعبة GTA Vice City مضغوطة

الجرافيك والرسومات:-

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City، على الرغم من كونها واحدة من الألعاب القديمة، إلا أنها تتمتع برسومات جيدة والعديد من المؤثرات المرئية والصوتية المبنية على الحياة الواقعية تمنح اللاعبين أيضًا جوًا واقعيًا، ومزيدا الإثارة والحماس.

تومي فيرسيتي:

شخصية تومي فيرسيتي هي بطل لعبة GTA Vice City المجانية للكمبيوتر الشخصي، وأحد رجال العصابات الخطرين الذين تم إطلاق سراحهم دون عقوبتهم، ويجيد كافة المهارت الدفاعية وفنون القتال حتى تصادم الأيدي.

المنظمات الإجرامية:

تقع مدينة GTA Vice City تحت سيطرة عصابات أبرزها عصابات راكبي الدراجات النارية وهايتي وكوبا وغيرها الكثير. الانضمام إلى إحدى هذه العصابات يعني أنك أصبحت عدوًا لعصابة أخرى. ناهيك عن مطاردة الشرطة لك كرجل عصابات خطير و بالطبع سوف يلاحقونك.

تصميم جذابة وفريدة من نوعه:

تقدم تحميل GTA Vice City تصميمًا ثلاثي الأبعاد فريدًا وواقعيًا من شأنه أن يلفت نظرك الأول بألوان زاهية ورسومات حية، تختلف عن اصدار تحميل لعبة جاتا 10


حبكة درامية

تتميز اللعبة بالحبكة الدرامية الجميلة التي جعلت منها أحداثا مشوقة، كما أنها تجذب السيناريو المنفذ اللاعبين من كل دول العالم، لاستكمال اللعب ومعرفة ماذا سيحدث بنهاية الأمر، ومن هنا يبدأ اللاعب في استعمال ما سنذكره من أدوات تساعد اللاعبين.

نظام التحكم:

تلقى نظام التحكم في Grand Theft Auto: Vice City للكمبيوتر الشخصي العديد من الإشادة من النقاد واللاعبين مقارنة بنظام التحكم في أجهزة PlayStation حيث الضرب والركل والقفز والجري المتنوع عبر لوحة مفاتيح أمامية أو اتجاهية.

أدوات تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الأصلية

مدينة كبيرة:

Vice City هي المدينة الرئيسية للعبة، والمصممين مقرهم في البلدة القديمة في ميامي، حيث أقيم حدث اللعبة في عام 1986، وهي مدينة خيالية مليئة بالنوادي الليلية والمطاعم وعصابة من المجرمين. والمباني الخدمية مثل مراكز الشرطة والمستشفيات والمنشآت العسكرية

ترسانة أسلحة

قم بتنزيل مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تمنح اللاعبين المرونة للتعامل مع أي موقف صعب، وتشمل GTA Vice City قاذفات صواريخ ومدافع رشاشة ثقيلة بالإضافة إلى العديد من البنادق الآلية وبنادق القنص والمسدسات. يمكن الحصول على الذخيرة بعد قتل أحد رجال العصابات أو من بيع الأسلحة.

سيارات ماركات عالمية

تحميل لعبة GTA Vice City المجانية للكمبيوتر الشخصي وستجد أن هناك الكثير من المركبات الرائعة لقيادتها: الدراجات النارية والسفن والمروحيات والعديد من أنواع السيارات الأخرى، ولكل مركبة منهم قوة وسرعة خاصة ولون معين تستطيع اختياره، بالإضافة إلى اللنشات البحرية لتستطيع الهرب من أي هجوم مضاد.

الانفتاح على النظام العالمي

من أهم ميزات Grand Theft Auto Vice City بشكل خاص، وألعاب GTA بشكل عام، اعتمادها على نظام عالم مفتوح يسمح للاعبين بالتحرك بحرية من مكان إلى آخر دون اتباع مسار أو مسار معين. بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع كل شيء من حولهم، فإنه يمنح اللاعب شعورًا واقعيًا للغاية.


مركبات حربية

يمكنك أيضًا قيادة المركبات والدبابات والشرطة أو العسكرية والمركبات القوية الأخرى عقب تحميل GTA Vice City، ويمكنك أيضًا شراء سياراتك الخاصة وتغيير ألوانها حتى يحتاج اللاعب إلى الكثير من المال، كما يمكن الحصول عليها واستخدامها بعد الانتهاء من المهام.

المهمات الإجرامية:

ينتظرك نوعان من المهام المثيرة والتي تنقسم عقب تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر الشخصي إلى مهام رئيسية ومهام ثانوية ومهام بسيطة يمكن للاعبين إكمالها مع إكمال المهمة الرئيسية. بعد تلقي أمر من زعيم العصابة، قد يضطر اللاعب إلى إكمال الكثير من الوقت أثناء تحريكه لإكمال المهمة.

تتطلب هذه المهمة الكثير من المهارة، أهمها القيادة الماهرة والتصويب والقتال المكثف، وهناك مهام غير جنائية مثل لعب دور المسعف أو سائق سيارة أجرة أو رجل إطفاء أو حتى ضابط شرطة.

مطاردة السيارات

يمكنك توقع طبيعة المهام مثل مطاردات السيارات، والمعارك بالبنادق والأسلحة الحادة أو الاتصال الجسدي، لاسيما وأنها تحتوي على قدر هائل من هذه الأنواع من المهام، والتي يفضلها العديد من محبي سلسلة ألعاب GTA، لكن لدينا نسخة جديدة، حيث تأخذ Vice City بعدًا جديدًا مع المزيد من المهام التي يمكن للاعبين الاستمرار في المشاركة والتحفيز لساعات.

شراء العقارات

يسمح لك هذا الإصدار من Grand Theft Auto: Vice City للكمبيوتر، بشراء العقارات من المباني والأصول لكسب المال للارتقاء بالمستوى، وشراء المزيد من الأسلحة والمزيد، والتسجيل باسمك لاستخدامها، كذخيرة قاتلة، مما يتيح لك هذا العنصر خوض معارك متزايدة الصعوبة أثناء تقدمك في اللعبة وإكمال المهام.

ميزات تحميل GTA Vice City المضغوط للغاية للكمبيوتر الشخصي:

  • يتوفر فيها الوظيفة الرئيسية والوظائف المساعدة الأخرى متحمسة للغاية.
  • تحتوي العديد من الأسلحة النارية من مختلف الكوادر والنماذج.
  • أنت حر في التجول والاستكشاف والاستمتاع بهذه المدينة الرائعة.
  • تضم الكثير من السيارات والدراجات النارية وطائرات عمودية متنوعة.
  • خفيفة الحجم وكذلك نظام التشغيل حتى النهاية.
  • عند تحميل GTA Vice City، ستحصل على مئات المباني ذات الأشكال والارتفاعات المختلفة
  • اكتشف المدينة من أعلى في طائرة هليكوبتر واكتشف المناطق المناسبة لإخفاء وشراء وتخزين السيارات والأسلحة.
  • ستساعدك الدروع والملابس الواقية على تجنب التعرض لإطلاق النار والقتل.
  • يمكنك الحصول على المزيد من نقاط التقدم والمال من خلال إكمال بعض المهام الجانبية.
  • تستطيع متابعة كافة مستويات اللعبة والمهام وحفظها لحين العودة واستكمال اللعب.

متطلبات تشغيل GTA Vice City

هناك شيء واحد فقط يحتاجه اللاعب، هو توفير 240 ميغا بايت من المساحة الحرة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أي أنه الحجم الأصلي لذلك الجزء من لعبة GTA ، وبعد تنزيل اللعبة بنجاح، يجب على اللاعب اتباع خطوات تثبيت اللعبة فورًا من خلال بضع خطوات تقليدية وسهلة، ثم إطلاق اللعبة فورًا والاستمتاع بكل شيء، وإليك رابط التحميل المباشر.


🔥 كما يمكنكم تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا وهي تحميل لعبة جاتا 4، تحميل لعبة جاتا 7، تحميل لعبة جاتا 10، تحميل لعبة جاتا سان اندرس، تحميل لعبة جاتا 3، تحميل لعبة جاتا 8، تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا

تحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-