أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة


تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير. موقع ويب جيمز يقدم لكم اليوم تحميل لعبة grand theft auto IV من ميديا فاير مجانًا. تعرف على اللعبة في السطور القادمة، لعبة GTA 4 من أفضل العاب سلسلة جاتا الجديدة، حيث معارك ومهمات تنتظرك سوف تبينها لكم في هذا الموضوع من تنزيل لعبة grand theft auto IV للكمبيوتر.

يتميز الجزء الرابع من سلسلة الألعاب بجرافيك إحترافي تضاعفت فيه درجة الواقعية، على اللاعب أن يستكشف لعبة جاتا سيرا على الاقدام وركوب السيارات المسروقة، والقيام بمهام إجرامية بعد تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير، لعبة GTA IV من العاب الأكشن والمغامرات مع رسومات مذهلة وقصة جذابة ومهام صعبة تختلف مع الإصدار الأحدث GTA 5 إكتشف الفروقات الايجابية بنفسك.

متجر جراند ثفت أوتو 4 يتميز بالكثير من الأدوات والتجهيزات التي تساعدك على إتمام المهام كما يمكنك شراء باقي المساعدات التي تحتاج إليها بعد تحميل لعبة grand theft auto iv للكمبيوتر مثل الملابس والأسلحة، والذخائر، والاكسسوارات متوفرة داخل المتاجر.
 تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات

أهم المعلومات حول تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

مغامرات الحركة:

تشمل اللعبة حركات ذات المهام المحددة عند تحميل لعبة GTA IV، يجب عليك أولاً عبر متاهة الشوارع للوصول إلى الوجهة النهائية المحددة على خريطة مدينة Grand Theft Auto IV، ويمكن السير على الطريق بمساعدة سيارات الأجرة الصفراء الشهيرة أو المركبات المسروقة بما في ذلك الدراجات النارية والسيارات بصرف النظر عنها، وهناك أيضا سكك حديدية وزوارق بخارية وطائرات هليكوبتر.

موسيقى راديو:

إن Grand Theft Auto تمنحك أن تسافر بسيارة محددة، يمكنك خلالها الاستماع إلى موسيقى راديو بطاقة الصوت التي تبثها 18 محطة مجانية مختلفة في مدينة ليبرتي، وهي إحدى عمليات البث المنفذة بقيادة Lazlow، المعروفة من سلسلة Grand Theft Auto 4 الاخرى! Grand Theft Auto IV بمجرد وصولك إلى المكان المحدد، غالبًا ما يتعين عليك مواجهة لويس لوبيز لهذا يمكنك الاستفادة من ترسانة الأسلحة المعروضة.

تركيز الحبكة الدرامية:

من أهم المميزات بعد تحميل لعبة جاتا GTA IV تركيز الحبكة فيها على جوني كليبيتز، نيكو بيليك، البطل الذي قرر، بعد إقناع ابن عمه رومانا، مغادرة أوروبا الشرقية والوصول إلى Grand Theft Auto IV من Rockstar Games لكن لسوء الحظ على الفور، اتضح أن واقع مدينة الحرية الذي وجده كان بعيدًا عن الواقع الذي وصفته عصابة راكبي الدراجات النارية، بالإضافة إلى ذلك، كذب ابن عم رومان أن لديه زوجتان، أو مجموعة كبيرة من السيارات Grand Theft Auto IV وحساب مصرفي.

مغامرات مثيرة:

تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر او الموبايل عبارة عن استجمام مع قصة مقنعة وغير خطية لمدينة الحرية، واستجمام مع بطل الرواية الهائل الذي لا يمكنك مساعدته، بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ولكن Grand Theft Auto IV هي بالتأكيد ألعاب عالية الجودة لنظام التشغيل windows وأخيرا للموبايل أيضا.

أدوات تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير

الأسلحة:

تأخذك شركة روكستار في هذا الإصدار من اللعبة إلى أقوى أسلحة فتاكة، حيث حرصت الشركة على تحسين تلك العناصر لتصبح أشد فتكا، فتجد أن الرشاش الواحد يستطيع أن يستوعب أكثر من 50 طلقة في خزانة، بالإضافة إلى أن القناص لديه القدرة على اصطياد عدوه من على بعد يصل الكيلو متر، وهذا بجانب وجود صواريخ لقنص الدبابات والمركبات وتحويلها لبركان من الرماد.

شفرات قوية:

تمنحك الشفرات بعد تحميل لعبة GTA IV ومطاردة لا تنتهي من قبل الشرطة بجانب قدرتك الحصول على خيرة لا تنفد طوال المعركة، بالإضافة إلى قدرتك على استعادة المركبات والسيارات والطائرات، كل هذا في أجواء مليئة بالقتال والمحاربة القوية بينك وبين الشرطة التي تلاحقك؛ مما يجعل الأجواء حماسية لعشاق القتال وفنون الحرب.

سيارات حربية:

تتيح لك اللعبة قيادة السيارات الحربية الخاصة بالشرطة أو الجيش، مما يجعلك في نظرهم سارق ومن ثم تتم عملية المطاردة لك حتى ينالو منك أو تنال منهم، وتشتد المغامرة إثارة إذا قمت بقيادة طائرة تابعة لهم مما يعني المزيد من المغامرات الشيقة التي تدخل في صراعات لا تنتهي مع الشرطة أو الجيش.

دراجات بخارية :

مع بدء اللعبة GTA IV سوف تمتلك خمس من الدراجات النارية المتنوعة، ذات التصميمات المتنوعة وسوف تجدهم في شوارع المدينة عند انطلاق اللعبة، فعليك استعمالهم لتتمكن من الهرب أثناء المطاردات من قبل الشرطة، سوف تشعر عند قيادتها أن أصوات تلك الدراجات كما في الواقع الحقيقي.

المهام بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

عند تحميل لعبة جاتا 4 ستجد أنها تحتوي على مهام إجرامية وملاحقات من قبل الشرطة طوال الوقت، وستجد نفسك في بعض الأحيان، وستجد حظر تجوال في كثير من الأحيان عند تجولك في أرجاء المدينة مما يعني وجود قوات من الجيش تعسكر في الأماكن الحيوية وفي حال اقترابك يتم قنصك مباشرة.

المهمة الأولى:

وتبدأ تلك المهمة بتواجد أحد اللاعبين على متن السفينة ليتحكم في نيكو مطالبا إياه بتوصيله إلى ابن عمه(رومان) وذلك حسب الخريطة الاسترشادية الموجودة في يسار الشاشة.

أثناء تحميلك للعبة ستجد أنه لا بد من المرور على شركة سيارات وعليك حفظ لك الطريق لأنك ستعود منه مرة أخرى، وبمجرد مغادرة بيت رومان تتجه لليسار وتضغط على الأسهم من أجل انطلاق المهمة الأولى.

المهمة الثانية:

يبدأ فيها استخدام الخريطة الموجودة لأجل العثور على مخزن الالات ومن ثم اركن السيارة وعد مسرعا لتتمكن من الهرب، وعند تلقي إشارة رومان على اللاعب الانتظار لعدة ثواني ومن ثم الضغط على زر في الأعلى ليكون على تواصل مع رومان.

مهام رئيسية:

يمكنك بعد تحميل اللعبة والبدء في اللعب، لا تنسى حفظ مدى تقدمك والمهمة التي نفذتها طوال اللعب، وقد تكون مهمتك الأساسية هي القضاء على أحد الشخصيات الهامة في المدينة أو تحرير رهينة،سلسلة من المهام متعددة ولا تنتهي عليك خوض غمارها جميعا حتى تستمتع باللعبة.

مميزات تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

تحميل لعبة gta iv هو خيار ممتاز لمحبي الألعاب الإلكترونية، فهذه اللعبة تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب في تاريخ الصناعة. بعض من مميزات تحميل لعبة gta iv هي:

جرافيك عالي الجودة: هذه اللعبة تستخدم محرك رسومي متطور يعطيها مظهرًا واقعيًا ومفصلًا، حيث تظهر البيئات والشخصيات والمركبات بشكل رائع وملفت للنظر.

عالم مفتوح: هذه اللعبة تسمح للاعبين بالتجول في مدينة نيويورك الافتراضية، والتي تسمى في اللعبة بـ ليبرتي سيتي، والتي تضم أربعة أحياء رئيسية هي بروكلين ومانهاتن وكوينز ونيوجيرسي. اللاعبون يمكنهم استكشاف العالم بحرية والقيام بالعديد من الأنشطة والمهام الجانبية، بالإضافة إلى المهام الرئيسية التي تتبع قصة اللعبة.

طور اللعب المتعدد: هذه اللعبة تدعم اللعب المتعدد عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى غرف مختلفة والمشاركة في أوضاع لعب متنوعة، مثل المواجهة والسباق والتعاون والحرب العصابات. اللعب المتعدد يزيد من متعة اللعبة ويمنح اللاعبين فرصة للتنافس والتعاون مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

قصة مثيرة وشخصيات مميزة: هذه اللعبة تحكي قصة نيكو بيليك، وهو مهاجر من أوروبا الشرقية يأتي إلى ليبرتي سيتي بحثًا عن حياة أفضل، لكنه يجد نفسه متورطًا في عالم الجريمة والفساد. اللعبة تقدم شخصيات متعددة ومتنوعة، بعضها صديق وبعضها عدو، والتي تؤثر على مجرى القصة والخيارات التي يتخذها اللاعب. اللعبة تتميز بحوارات ذكية ومضحكة ومؤثرة بين الشخصيات، والتي تعكس شخصياتهم وعلاقاتهم.

هذه بعض من مميزات تحميل لعبة gta iv، ولكن هناك المزيد من العناصر التي تجعل هذه اللعبة ممتعة ومثيرة. إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة، يمكنك تحميلها من أحد الروابط أسفل المقال.

صور من داخل لعبة GTA IV

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد برابط مباشر مضغوطة Download gta iv for PC free تحميل لعبة gta iv للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير Download gta iv for PC direct link 
كما يمكنكم تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا وهى تحميل لعبة جاتا 5، تحميل لعبة جاتا 7، تحميل لعبة جاتا 8، تحميل لعبة جاتا 9، بالإضافة إلى تحميل لعبة جاتا 10، تحميل لعبة GTA San Andreas، وفي نفس السياق تحميل لعبة جاتا المصرية. والى هنا نكون انتهينا من شرح لعبة اليوم .

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

من موقع: ويب جيمز
من قسم: تحميل لعبة جاتا
جراند ثفت أوتو 4 مضغوطة للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-