أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات

تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير مع برنامج الشفرات مجانا. لعشاق سلسلة العاب جاتا 8 الحقيقية يقدم لكم موقع ويب جيمز تحميل جاتا 8 الذي لا يموت للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر. تعتبر لعبة Download GTA 8 واحدة من العاب الكمبيوتر الرائعة في الأكشن والمغامرات بحجم صغير. يشهد تنزيل لعبة جاتا 8 GTA معارك ملحمية تتميز بالإثارة والتشويق وأماكن جديدة لم ترها في العاب جاتا الإصدارات السابقة.

تعد لعبة Grand Theft Auto: Vice City ذات شعبية كبيرة ولاقت استحسان اللاعبين خاصة بعد حل مشكلة الصوت والماوس، كما شهدت اللعبة تغيرات إيجابية تتعرف عليها بعد تحميل gta 8 للكمبيوتر كاملة. يوفر برنامج شفرات جاتا 8 GTA إمكانية التعديل عليها مما جعل الشباب يقبلون عليها، حيث يمكنك تعديل الطقس والتحكم في المارة في الشارع تابع معنا لمزيد من المعلومات عن تحميل ألعاب جاتا.
تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مع الشفرات

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

لعبة جاتا 8 النسخة الأحدث من جاتا فاي سيتي النسخة الرسمية و التي توفر لك الكثير من الشفرات وتسمح لك بالتعديل عليها، هي نسخة معدلة عن الإصدارات السابقة، حيث برزت فيها مشاهد جديدة وأدوات أكثر مما حول اللعبة إلى معركة حقيقية وذلك بعد التغلب على مشكلات الصوت والماوس مما جعلها أكثر إقبالا لدى الشباب وحازت على إعجابهم، وتستطيع أنت أيضا التعرف على ذلك بنفسك عبر موقعنا.

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر والتي اكتسب Grand Theft Auto 8 شعبية أجيالًا عديدة، حيث تعد من أجمل إصدارات النسخة الأصلية والتي حرصت شركة روكستار جيمز على تطويرها في شكل سلسلة من الألعاب التي تفوق كل إصدار فيها عن الآخر، فإذا كنت لأول مرة تجرب اللعبة، فقم بتحميلها الآن برابط مباشر.

مواصفات عن تحميل جاتا 8 للكمبيوتر

جرافيك متطور

تضم اللعبة مجموعة من المشاهد والصور التي تظهر قمة العظمة في الجرافيكس حيث طورت الشركة الألوان والتصميمات مما جعل اللاعبين منبهرين بحجم التقدم الذي تم في هذا الإصدار من اللعبة.

المؤثرات الصوتية

استمتع بالمؤثرات الصوتية بعد تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر والتي تشبه إلى حد كبير الواقع وبخاصة صوت الدراجات النارية والمركبات، مع وضوح الصوت، بالإضافة إلى قوة صوت الأسلحة والبنادق.

خلود اللاعب

من الأمور الجميلة والغير تقليدية في تلك اللعبة أن اللاعب وهو البطل لا يموت مثلما اعتدنا في الأفلام العربية القديمة، لكن هنا في لعبتنا فإن جاتا لا يموت مما يشكل مزيدا من الإثارة والرعب في قلوب أعداءه.

الخريطة المتطورة

هي أكثر أمر يعشقه اللاعبون في إصدارات جاتا والتي تضم نجوما لمعرفة مدى تقدمك باللعبة أو تعرضك للخطر، مع واقعية الشوارع والإضاءة فيها وأشكال البشر والحدائق، مما جعل تحميل لعبة جاتا 8 أكثر تشويقا.

قاذفات الموت

تضم اللعبة مخزنا للذخيرة والذي يحتوي على قاذفات مهلكة مثل قنابل اللهب، والرشاشات وقانصات الطائرات وغيرها من الأسلحة الثقيلة، التي أشاد بها اللاعبون في تلك النسخة المتطورة.

مهمات لعبة جاتا 8

التوقيت الزمني:

تشهد في تلك المهمة حدوث تغيرات في التوقيتات بين الليل والنهار وبين المساء والصباح وغيرها بعد تحميل لعبة جاتا 8، حيث من الأمور التي تعد غربية مشوقة لإكمال اللعبة بشكل مثير، مما يخرجك من حالة الملل التي كانت تسيطر في بعض الإصدارات القديمة.

مواجهة العصابات

مثل أي لعبة أكشن سوف تواجه العصابات في اللعبة، مما يضفي مزيدا من الحركة والتشويق عليها وسوف يطلب منك التخلص منهم حتى تستكمل المهمة وبدء أخرى جديدة، ومن ثم لا بد لك أن تجيد التصويب والفر والكر لمواجهة أمثال هؤلاء.

مقاومة قوات الجيش

في تحميل لعبة جاتا 8 تعد قوات الجيش والشرطة الاستخبارية بمثابة حائط صد بينك وبين أي عمل يتم تكليفك به من قبل العصابة ومن ثم يفرض عليك مقاومتهم للهرب من بين أيديهم، وفي كل مرة تزيد جرائمك يزيد عدد نجوم المطاردة وهذا يعني الإمساك بك ووقوعها في قبضة الجيش وقوات الحماية المدنية، وعند وصولك للحد الأقصى من عدد الجرائم سوف يتم قنص ومطاردته بالطائرات الحربية ومدرعات الجيش مما يعني دخولك السجن.

جني الأموال

عندما تقوم بكامل المهماات يتم منحك الكثير من الأموال التي تسطيع بواسطتها التخلص من ملابسك البالية وشراء الملابس الجديدة وتغيير الأزياء عامة، أو شراء منزل جديد أو سيارة أحدث موديل، وسلاح لحماية نفسك من العصابات التي تطاردك.

تقمص الشخصيات

تقمص الشخصيات في تحميل لعبة جاتا 8 أمر حقيقي ولا بد منه من أجل مقاومة الشرطة وقوات الجيش، حيث تستطيع الدفاع عن نفسك بارتداء ملابس رجل الإسعاف أو قيادة سيارات الإسعاف، كما يمكنم زيارة المرضى أيضا، وقد تتقمص دور رجل فقير في ملابس رثة تعمل على تاكسي بسيط وتقوم بتوصيل الأشخاص لمقر عملهم أو سكنهم.

عقد الاجتماعات

سوف تضطر في تلك المهمة للتفاوض والجلوس على طاولة واحدة مع هذه العصابة والمجرمين من أجل الانضمام لهم، مما يضطرك للقيام بما يكلفون به من أمور إجرامية، فاحذر الفخ الذي ينصب لك من قبل هؤلاء حتى لا تقع في براثن الشرطة.

مهام بطولية

كأن تقوم في تلك المهمة بمحاربة العصابات ولبس ملابس الشرطة ومطاردة العصابات وإخماد الحرائق، أو القيام بإنقاذ أرواح الأبرياء في بعض الأحيان من المارة الذي قد يتعرضون للاضطهاد من قبل المجرمين.

أدوات لعبة جاتا 8 الحقيقية

الشخصيات:

تعتمد الشخصيات في النسخة الجديدة على وجود أعداد كبيرة من الرجال والنساء والمارة في الشوارع وغيرهم، فضلا عن شخصية البطل والعصابات وغيرهم، وجميعهم يختلفون كما البشر الحقيقيون يختلفون في كل الأمور.

ميدان اللعب:

ساحة اللعب أو الميدان بعد تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر هو شوارع المدينة وهو مثل النسخة الأصلية جاتا فاي سيتي ولكن مع بعض التغيرات الطفيفة في أشكال المباني، ومراكز الشرطة والمنشآت مثل المستشفيات.

المروحيات:

ضم اللعبة أحدث الطائرات والمروحيات الطوافة حيث تجوب المدينة بها، وتطير بها فوق رؤوس المارة مما يعكس جوا من الإثارة والمتعة، فضلا عن وجود قوارب وسفن بحرية مما يزيد من المغمرة في هذا الإصدار الحديث.

مركبات وسيارات عالمية:

تجد بعد تحميل لعبة جاتا 8 أحدث السيارات العالمية والماركات التي تحلم أن تقودها، حيث تظهر في اللعبة بعض الأنواع الحديثة جدا بالإضافة إلى عربة كبيرة بعلو العمائر والمباني مما يثير الذهول في المارة واللاعبين أيضا، بالإضافة إلى التصميمات والالونا الجديدة باللعبة.

شفرات لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

تمنح جاتا شفرات ذات طابع خماسي وذلك ليتمكن اللاعب من الحصول على الأسلحة الثقيلة أو الدبابات مما يساعده على تفجير المركبات التي تطارده وأيضا القدرة على تغيير الأجواء لصالحه، ن هذه الشفرات ما يلي:

تغيير الشخصية

حيث يتمكن اللاعب البطل من تغيير شخصيته طوال اللعبة والتحكم في الشخصيات الأخرى أيضا.

التركيبة السكانية

تساعد شفرة السكان على التعرف على قاطنى كل مدينة، حيث يختلف سكان المدن الصناعية عن الإدارية، كما تتغير أجواء كل مدينة عند غروب الشمس وحلول الظلام مما يجعل اللعبة أشد تشويقا ويزيد المغامرة، وسوف تجذبك ألوان واضواء المدن ليلا.

تحويل السكان

يستطيع اللاعب من تلك الشفرة العبث في جينات السكان بتلك المدن وتحويلهم لوحوش أو عدوانيين بصورة كبيرة مما يضفي على اللعبة مزيدا من المغامرة، خاصة وأن الجميع أصبح مخيفا ومرعبا حتى قاطني تلك المدن.

مميزات تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر:

  • الحصول على تشكيلة مختلفة من المركبات الجوية والبحرية والأرضية.
  • وجود أزياء حديثة وتصميمات عصرية لكل شخصيات اللعبة
  • تستطيع الرجوع إلى مهامك عن طريق حفظ عدة مهام في قائمة التقدم.
  • تسمح لك اللعبة بإعادة تخصيص أوامر التحكم.
  • صغر حجم اللعبة ميزة كبيرة مما يجعلها خفيفة على الجهاز لديك وخفيفة عند التحميل.
  • لا تحتاج لأي برامج تشغيل أخرى أو مواصفات خارقة، بمجرد تحميل اللعبة استمتع بها مباشرة.
  • لعبة مطورة ومستحدثة عن لعبة جاتا GTA – Killer City
  • لعبة جاتا 8 لعبة مجانية تماما وهذا ما نحرص على تقديمه لك بشكل مباشر عبر موقعنا.

كيفية تحميل لعبة جاتا GTA 8 علي الكمبيوتر

بداية وبكل بساطة حمل اللعبة من الرابط أدناه وابتع الخطوات التالية:

  1. فك الضغط عن ملف RAR باستعمال برنامج لفك الضغط
  2. افتح اللعبة بعد فك الضغط عنها
  3. اضغط علي ملف Setup.exe
  4. حدد مكان تثبيت اللعبة على جهازك وليكن سطح المكتب مثلا، ثم اضغط علي “تثبيت – Install”
  5. افتح اللعبة من خلال ملف Start المتوافر بداخل مجلدات اللعبة بعد فك الضغط عنها
  6. ومن قائمة Options تستطيع التحكم في ضبط أزرار التحكم، الجرافيكس، أصوات اللعب، شكل اللاعب وملابسه، وغيرها من الأمور الأخرى.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 8

  • نظام التشغيل للكمبيوتر : Windows XP/7/8/10 (معمارية 32-بت أو 64-بت)
  • المعالج: Pentium 4 2.0 MHz
  • اكارت الشاشة: 512 ميجابايت
  • رامات تصل إلى 1.5 جيجابايت
  • تشغل اللعبة على القرص الصلب مساحة : 2 جيجابايت

صور من داخل لعبة GTA 8

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير برابط واحد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد Download gta iv for PC free Download gta 8 for PC free

فيديو شرح تحميل جاتا 8 الذي لا يموت

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير مضغوطة 

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير مضغوطة 

تحميل لعبة جاتا 8 الذي لا يموت شغالة 100%



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-