أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر Download GTA 3 برابط واحد

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر Download GTA 3 برابط واحد


تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير. وتعد Grand Theft auto III احدى سلسلة العاب جاتا الشهيرة وهي الإصدار الثالث من السلسلة. مرحبا بكم في شوارع Liberty City الأمريكية حيث بدأ كل شئ من الإثارة والمغامرة الملئ بأنواع مختلفة من المهام التي تمتاز بواقعيتها.

يمكنك إتمام مهام مختلفة داخل لعبة جاتا 3 لتصبح تدريجياً شخصية بارزة وقريباً سوف تلف أنظار أفراد العصابات، لك مطلق الحرية في الإنضمام إلى رجال الشرطة والحفاظ على الأمن أو الإنغماس في عالم الجريمة وسرقة السيارات دون لفت انتباه السلطات، لذلك عليك الموازنة بين اللصوصية والقانون من أجل ألا تعرض حياتك للخطر.

لعبة جراند ثفت أوتو 3 هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة DMA Design ونشرها بواسطة شركة Rockstar games، إذا كنت تحب ألعاب المافيا والقتال عليك تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير المحسنة للكمبيوتر ، اللعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث، بالإضافة إلى ذلك أكثر العاب الفيديو شهرة على الإطلاق.

تحتوي لعبة GTA 3 على ثلاث جزر مختلفة يمكن للاعب إستكشافها وهي ليبرتي سيتي، و فايس سيتي، سان أندرس. يمكنك التجول بحرية داخل كل مدينة وإستخدام وسائل المواصلات العامة مثل الباصات والمترو.على غرار العاب grand theft auto iii الأخرى لعبة GTA 3 تتمتع بخريطة مفتوحة تسمح لك بالتفاعل مع اللعبة. تابع معانا معلومات عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

Download GTA 3 للكمبيوتر الاصلية


اللعب

طريقة اللعب مفتوحة داخل العالم الافتراضي تساعد اللاعبين على الإستكشاف وإكمال المهام بسرعة وسهولة، كما يوجد مجموعة متنوعة من المهام بعد تحميل جاتا 3 من ميديا فاير،بدءاً من المهام البسيطة مثل عمليات السطور إلى الأكثر تعقيداً مثل القتل. تتميز لعبة GTA 3 بالعديد من المهام الجانبية التي لا يشترط إكمالها ولكن تحصل على مكافآت مقابل كل مهمة.

بالإضافة إلى ذلك اللعبة تتكون من عدد من المستويات تتدرج في الصعوبة، وعادة ما تكون المهمات بسيطة عبارة عن سرقة السيارات أو قتل شخص ما. بعد تحميل لعبة جاتا 3 تستطيع قيادة المركبات وسرقة البنوك والقيام بالأعمال الإجرامية، تمنحك اللعبه قدرا كبيرا من الحرية لإختيار طريقة اللعب التي تتناسب معك.

المركبات

هناك إجمالي 56 مركبة مدرجة في لعبة GTA بالإضافة إلى GTA 3 Definitive Edition تنقسم هذة السيارات إلى سيارات رياضية، و سيارات الدفع الرباعي، ومركبات الشرطة، وسيارات العصابات، والمراكب، والطائرات. كل هذا يمكنك استخدامه لإتمام مهام اللعبة.

من بين الأشياء الأكثر إثارة بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر التي يمكنك القيام بها داخل عالم Liberty City هو قيادة السيارة في شوارع المدينة بحرية مطلقة في تكسير المركبات في الشوارع أو دهس المواطنين أو المطاردات المختلفة.

وفي نفس السياق تستطيع إستخدام السيارات لتشارك بها في السباقات المختلفة وتطلق العنان لسيارتك وتقود بجنون داخل جراند ثفت أوتو 3 والتسبب في الكثير من الخراب والدمار إنها حقا متعة تستحق التجربة.

مواصفات تحميل جاتا 3 من ميديا فاير

لعبة مميزة تحميل GTA 3 للكمبيوتر هي العنوان الخامس في سلسلة Grand Theft Auto وهي المحطة الأولى والمدخل الأول للعبة، فلم تكن اللعبة جاتا 3 هي اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم فحسب، بل كانت جاتا ثلاثة أيضًا من أفضل العاب الفيديو والهواتف المحمولة على الإطلاق. 

وحصلت على العديد من الجوائز، أهمها لقب العام بين العديد من الألعاب المتنافسة، فإنها تجسد الواقع أكثر من الأجزاء السابقة بتصميم السيارة بطريقة فريدة ورائعة تتناسب مع رسومات تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر wifi4games.

أحداث واقعية تقع الأحداث في تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بالتفصيل في مدينة نيويورك الخيالية، ويدور الحديث حول شخصية اللعبة الرئيسية ، كلودا، وهذه هي شخصية اللص الذي يسرق البنوك بالمدينة مو يلاحقها رجال الشرطة معها، هي وصديقتها كاتانيا التي تنضم لها. 

حيث إنهم يسرقون بنك مجيب، يلاحقونهم من قبل الشرطة، ويطلقون النار ويسرقون السيارات للحصول على المال، ويقاتلون رجال الشرطة ، ويطلق كاتانيا النار على كلود ويبدأ مغامرة الهروب، لكنه لم يكن سعيد الحظ لأن الشرطة داهمته و سرقة البنك واعتقلته أمام كاتانيا.

رسومات عالية الأداء على الرغم من مرور سنوات عديدة على تطوير لعبة Grand Theft Auto 3 وإصدارها للمستخدمين، إلا أن رسومات تحميل لعبة gta 3 لأجهزة الكمبيوتر المتطورة في ذلك الوقت لا تزال تحافظ على البريق المتأصل في اللعبة.

ولكنها بأي حال من الأحوال تتطلب متطلبات تشغيل كبيرة، بخلاف تنزيل GTA 3 من Mediafire، ولا يمكن مقارنة هذه الرسومات بلعبة GTA جديدة تتطلب متطلبات تشغيل ضخمة نظرًا مميزاتها الرائعة ودقة رسوماتها الرائعة.

مؤثرات بصرية وسمعية عالية الجودة

تأثيرات واقعية المؤثرات المرئية أو الصوتية ضرورية في أي لعبة لأنها تمنح اللاعبين إحساسًا بكيفية تفاعل اللعبة، وبالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على رابط واحد لـ Mediafire ، تم استخراج جميع التأثيرات الداخلية باحتراف ودقة من الواقع لمنح اللاعبين الشعور بأنهم في الحياة الواقعية.

حيث تشعر في تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير وأنت تقود السيارة أو المركبة الخاصة بك، بدافعية كبيرة خاصة عند قيادة مجموعة متنوعة من السيارات أو الاصطدام بعصابات أو رجال شرطة.

موسيقى تستطيع إضافة الموسيقى والاستمتاع أثناء القيادة داخل لعبة جراند ثفت أوتو 3 للكمبيوتر عبر موقعها الخاص بتنسيق MP3 مع تحميل GTA 3 على الكمبيوتر.

أدوات لعبة جاتا 3

ترسانة أسلحة قوية بعد تحميل ترسانة لعبة جاتا 3 للكمبيوتر كافيًا لشن حرب ضد جيش بأكمله بفضل كثافة النار الهائلة التي تحصل عليها بعد تنزيل gta 3 للكمبيوتر. 

لذلك يجب أن تكون قناصًا رفيع المستوى، بمرور الوقت ليس في صالحك، وليس لديك الفرصة لتفويت هدف والمحاولة مرة أخرى، حيث يجب أن تكون دقيقًا وحاسمًا في Grand Theft Auto 3.

مدينة تجسد واقعا شهدت اللعبة جاتا 3 المحسنة لأول مرة ظهور مدينة حقيقية بشوارعها ومبانيها، مع وجود جسور ومباني عالية الجودة، حيث منحت اللعبة شخصيات فريدة ومختلفة، وأنظمة الإضاءة المستخدمة في كل مدينة تجعلها ممتعة للغاية.

مع العلم أن Rockstar هو المطور؛ لذا كانت كل التفاصيل واضحة بشكل واضح، فلقد صممت كل مدينة بشخصية تحاكي مدينة موجودة في العالم الحقيقي من تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر wifi4games.

ستتميز المدينة التي ستكشفها بعد تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر الشخصي ومباني إدارية مثل مراكز الشرطة والمستشفيات بالإضافة إلى العديد من المتاجر والنوادي الليلية حيث يمكنك الاستمتاع، وفي حالة إصابتك لا تقلق حيث يتوفر مستشفى لعلاج.

ومركبات وطائرات طراز أول تتمثل الأسلحة في وجود العديد من الطائرات والقوارب داخل اللعبة والسيارات حيث يغامر اللاعبون بعد تحميل لعبة جاتا 3، ويكملون المهام داخل اللعبة لفضح ومواجهة الأشخاص الذين يواجهونهم.

مهام لعبة جاتا 3

تقع مهمة لعبة GTA 3 Bank في مدينة ذات عالم مفتوح، ولديك الكثير من المهام، عليك البدء بإحداهم وتنفيذ جميع المهام المطلوبة،

  1. مهمة سرقة السيارات يقوم بطل اللعبة بسرقة السيارة ومهاجمة صاحب السيارة وسرقته، فيواجهك ويقتل من يقابلك وجهاً لوجه عند الهروب من الشرطة، وأنت في هذه اللعبة معرض للكرو والفر من قبل رجال الشرطة والأمن ويمكنك فعل ذلك بسهولة بسبب سرعة اللعبة وسرعة اللاعبين، وتتعلم كيف تتحكم في سلاحك بحيث يمكنك نقله بسهولة إلى مهام مختلفة.
  2. تحديات وعقبات عادة ما تكون المهمات جزءًا لا يتجزأ من أي اصدار من لعبة جاتا ولكن على أي حال ستواجه الكثير من التحديات لأن الظروف الداخلية عقب تحميل لعبة جاتا 3 وبدء اللعب مختلفة، بما في ذلك ممارسة بعض الألعاب الخطيرة والسهلة للغاية وحيث تضطر للتعامل مع نوعية مختلفة من العصابات والمجرمين، وعندها ستكون أكثر عرضة للخطر، فكان مستعدًا لذلك عند تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر الشخصي برابط واحد مباشر عبر موقعنا.
  3. مطاردات عنيفة سوف يطلب منك في تلك اللعبة، مطاردة كافة المجرمين والاشتباك معهم لذا احصل على الخبرة في جميع أنحاء المدينة، باستخدام الأسلحة والقيادة واعثر على شوارع المدينة والمزيد من أحيائها، وبالطبع من الضروري جدًا أثناء المطاردة والمعارك النارية.

مزايا تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

إذا كنت من محبي العاب gta wifi4games نقدم لك مميزات تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر:

جودة عالية: تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر يمنحك جودة رسومية وصوتية عالية تزيد من واقعية اللعبة وتمتعك بتفاصيلها الدقيقة. يمكنك أيضا ضبط إعدادات اللعبة حسب مواصفات جهازك وتفضيلاتك.

تحكم سهل: تحميل جاتا 3 للكمبيوتر يسهل عليك التحكم في شخصية البطل والمركبات والأسلحة بواسطة لوحة المفاتيح والفأرة. يمكنك أيضا استخدام وحدة تحكم خارجية إذا كنت تفضل ذلك.

تعديلات متنوعة: تحميل لعبة جاتا 3 يفتح لك باب الابتكار والإبداع بواسطة التعديلات المتوفرة على الإنترنت. يمكنك تغيير شكل الشخصيات والمركبات والمدينة وإضافة مهمات وميزات جديدة تزيد من متعة اللعبة.

توافق كبير: تحميل لعبة gta 3 للكمبيوتر يضمن لك توافقا كبيرا مع معظم أنظمة التشغيل والأجهزة. لا تحتاج إلى مواصفات عالية لتشغيل اللعبة بسلاسة ودون مشاكل.

هذه بعض المميزات التي تحصل عليها عند تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر.

ما هي متطلبات تشغيل GTA 3 للكمبيوتر؟

من أجل لعب GTA 3 ، يجب أن يفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمتطلبات الدنيا التالية:

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 2000 / XP

المعالج: Pentium III® 450 MHz CPU

الذاكرة: 96 ميجا بايت رام

الرسومات: 16 ميجا بايت كارت فيديو مباشر ثلاثي الأبعاد

إصدار DirectX: Microsoft DirectX® 8.1

القرص الصلب: مساحة خالية على القرص الصلب غير مضغوطة 500 ميغا بايت


لقطات شاشة من داخل لعبة جراند ثفت أوتو 3

تحميل لعبة جاتا 3 مضغوطة تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر كاملة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 3 Download GTA 3 for pc Download grand theft auto iii

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

يمكنك تحميل العاب جاتا الأخرى مثل تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد أو تحميل لعبة جاتا 5 بالإضافة إلي تحميل لعبة gta vice city، تحميل لعبة جاتا المصرية، تحميل لعبة جاتا 8، وتحميل لعبة جاتا 7
الموقع: wp games
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-