أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر Download GTA Egypt برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر Download GTA Egypt برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، نقدم اليكم متابعي موقع ويب جيمز تحميل لعبة جاتا مصر GTA Egypt مجانا. لك أن تتصور أن تلك النسخة المجانية من العاب جاتا تدور أحداثها في شوارع مصر، ومع هذا الإصدار تستطيع التجول في شوراع القاهرة وزيارة المناطق المصرية الأثرية بحرية تامة.

تنزيل لعبة جاتا المصرية كاملة بحجم صغير مع العلم أن اللعبة غير رسمية. وعلى الرغم من ذلك فإن GTA Egypt حازت على عدد تحميل كبير خاصة في مصر والوطن العربي، وقد صممت تلك اللعبة المصرية من قبل مجموعة من الشباب المصري تنافس الإصدارات الغربية وهي نسخة معدلة من جاتا سان اندرس.


تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر GTA Egypt معدلة مع الشفرات GTA Egypt

وفي نفس السياق فقد نجح مطوري لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من جعلها تطابق الواقع المصري في الشكل والبيئة المحيطة من السيارات وأشكال المباني والمارة في الشوارع وملابسهم، و اهتموا بادق التفاصيل داخل لعبة GTA Egypt مما أدى إلى سرعة انتشارها.

وننتقل إلى متطلبات التشغيل بعد تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير، فهى لا تحتاج إلى متطلبات عالية كباقي إصدارات شركة Rock Star مثل لعبة GTA San Andreas أو غيرها، بالإضافة إلى ذلك GTA Egypt تتوافق مع نظام التشغيل ويندوز اكس بي.

أما بالنسبة لسرعة التشغيل فسوف تحظى بتجربة ممتعة وسلسة بعد تحميل اللعبة وأثناء اللعب على الكمبيوتر ومختلفة عن العاب روك ستار بعد تحميل لعبة جاتا مصر، فهي مصممة للأجهزة الضعيفة يمكنك تحميل اللعبة مجانا دون قلق من مشاكل التشغيل.

تحميل لعبه جاتا مصر لا تحتاج إلى مساحة على القرص الصلب، فهي ضمن العاب جاتا مصر الجديدة التي لا تحتاج منك إلى توفير مساحة تخزينية كبيرة، كما يتوفر تنزيل لعبة جاتا المصرية للاندرويد بحجم صغير جدا.

تعرف على تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر برابط مباشر

دقة الرسومات والجرافيك:

يعتبر جرافيك لعبة GTA Egypt متواضع بالنسبة للجرافيك ألعاب شركة روك ستار، فلا تضعها في مقارنة حتى لا تصدم من فارق الاختلاف. مطوروا تحميل لعبة جاتا مصر مجانا لم يهتموا بدقة الرسومات بقدر اظهار التفاصيل في المباني والشوارع المصرية بكل تفاصيلها، وعلى الرغم من هذا فلعبة GTA Egypt ليست بهذا السوء كما يتصوره البعض منا

الأصوات النقية:

تتميز الأصوات داخل تحميل جاتا مصر GTA Egypt بالنقاء فهي مقبولة إلى حد ما، وكذلك تأثيرات سمعية جيدة أثناء سيرك داخل اللعبة، وبخاصة أصوات النيران أو الانفجارات التي تبدو واضحة وكأنها حقيقية اللى كانت أين الثورة المصرية، بالإضافة إلى أصوات المركبات والدراجات البخارية،

شوارع مصر وأحياؤها الجميلة:

خلال رحلتك بعد تحميل لعبة جاتا المصرية 2022 للكمبيوتر سوف تزور كل شوارع مصر وأحياؤها الجميلة، تسير في طرقات لأول مرة تمر بها، وبخاصة محافظة الجيزة والأهرامات والاستماع بالمعالم السياحية بها، فضلا عن أن اللعبة تأخذك في جولة إلى برج القاهرة ذو الارتفاع المذهل.

ومن ناحية أخرى تلاحظ وجود محطات بترول تشبه الحقيقة كتلك الموجودة في جاتا ايجيبت برابط مباشر ومدى التشابه بينهم أقرب إلى الواقع، كما سكك حديد وقطارات، وأيضا تضم لعبة جاتا مصر الأصلية بعض الميادين المشهورة مثل ميدان التحرير الذي شهد أحداث ثورة 25 يناير من العام 2011.

تعد لعبة GTA Egypt تجسيد حقيقي للأحداث المصرية التي وقعت خلال ثورة 25 يناير مما جعلها مليئة بالمغامرة، خاصة في ظل وجود الشرطة العسكرية والمطاردات التي تمت في شوارع المدن، مع القنابل المسيلة للدموع والتي جعلت تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر تبدو كأنها الحقيقية.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير

السيارات المصرية

بعد تنزيل لعبة جاتا المصرية تجد سيارات رجال الشرطة والجيش الموجودة في مصر بنفس التصميمات، ويمكنك الحصول على أي سيارة وقيادتها داخل لعبة GTA Egypt، كما تتوفر الدراجات الهوائية والتكتوك وغير من المركبات المصرية المعروفة.

أما بالنسبة للتوكتوك أهم ما يميز تحميل لعبة جاتا المصرية برابط مباشر ويضفي عليها مزيدا من الواقعية وضحكات المصريين التي لا تنقطع هو ظهور التوكتوك كوسيلة تنقل حديثة في مصر وسط المركبات، وذلك لأنه كما أشرنا بالفعل لعبة GTA Egypt تركز على دمج الواقع الحقيقي للدولة المصرية وإظهار الشوارع والأحداث كما هي دون أي تجميل، مما جعل البعض يعتبر اللعب دعوة صريحة من قبل المطورين المصريين لزيارة الأجانب لمصر ودعم للسياحة.

أسلحة متنوعة:

تعد الأسلحة المستخدمة في اللعبة هي أسلحة غير تقليدية حيث وجد بها قنابل مسيلة للدموع مما يضفي مزيدا من الإثارة والتشويق، وعنصر الرعب متواجد طوال فترة لعبك حيث تطاردك قوات الأمن الوطني في كل مكان مع رجال من الأمن المركزي لتشعر وكأنك تعيش أجواء ثورة 25 يناير بكل أحداثها بعد تحميل جاتا مصر الاصدار الثالث، وبخاصة عندما تجد نفسك في وسط تجمعات شبابية ومظاهرات منددة.

الأزياء العربية:

تتميز تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير بإطلالة رائعة حيث تحمل أزياء الشخصيات كتب عليها عبارات باللغة العربية، وتضمنت الشعار الخاص بالعلم الجمهوري المصري، بالإضافة إلى تيشرتات النوادي الكروية في مصر مثل الأهلي وأيضا احتوت لعبة GTA Egypt على بعض من الزي الرسمي للجيش المصري، مما ينم عن واقع اللعبة الحقيقي.

تقمص دور الضابط:

تسمح لك لعبة جاتا المصرية بتقمص دور الشخصيات كأن تقوم بدور ضابط بكل امتيازاته، حيث تجد نفسك تمتلك كافة الأسلحة لقتال الشرطة ومطاردة أفراد الامن المركزي، وتشتد الإثارة عندما يتم قنصك من قبل أحد أفراد الأمن ليكون العقاب وخيما.

إمكانية تغيير الأزياء:

يتوفر في أثناء اللعب فرصة لتغيير الملابس المصرية إلى ملابس أخرى وذلك في مناطق مخصصة للتغيير داخل تحميل جاتا مصر GTA Egypt، مما يقضي على الممل أثناء اللعب.

المهام بعد تحميل لعبة GTA Egypt للكمبيوتر

المهمة الأولى:

تتركز المهمة الأولى من لعبة GTA Egypt في رفع الأعلام المصرية ويعد ذلك أفضل مهمة يقوم بها اللاعبين، ثم الانتقال إلى ميدان التحرير وبهذا تكون اللعب حقا تحكي قصة الثورة وتنتهي المهمة بنزول الجيش لأرض الميدان وحماية المتظاهرين، عقب بدء ظهور أعمال الشغب.

المهمة الثانية:

عقب تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير بحجم صغير تستطيع أن تستعين بالخريطة التي تساعدك على تحديد الاتجاهات والطرق لأجل الوصول إلى مكان العملية، ومن ثم تساعدك الخريطة على انجاز العمل بمفردك، وأيضا في اللعبة أنت لا تلتزم بنمط معين وإنما تستطيع اللعب فقط أو قيادة السيارة والمحاربة والاشتباكات مع المارة.

المهمة الثالثة:

عقب أداء كل مهمة تحصل على مكافأة مالية كبيرة ومثال على إحدى المهمات هي دعوة الناس للنزول في الشوارع وميدان التحرير والهتاف ضد الظلم والنظام ورفع الشعارات، والمثير حقا في لعبة جاتا المصرية هو سماع الشعارات وهتاف الناس كأنه أمامك حقيقية مع أخذ الحذر من مباغتة الشرطة للمكان وفض تلك التجمعات بالقنابل المسيلة للدموع.

مزايا تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

  • مشاركة اللاعبين في مظاهراتهم والتنديد بالجرائم ضد قوات الشرطة.
  • الاستمتاع بالشوارع المصرية والأحياء الشعبية خلال تجولك فيها.
  • رؤية الواقع المصري بأحواله المعيشية البسيطة وظهور التوكتوك يضفي مزيدا من الضحك وكسر حاجز الرهبة والخوف.
  • تطابق الأزياء المصرية في لعبة جاتا المصرية مع الأزياء الحقيقية مما يجعلك تشعر بأنك لست غريبا وسط اللاعبين.
  • عنصر التشويق الذي يتزايد مع كل قنبلة مسيلة للدموع تضرب نحو اللاعبين
  • تضم لعبة جاتا المصرية مركبات حربية وسيارات شرطة واسعاف وغيرها.
  • وجود الدراجات البخارية والأشخاص الملثمين مما يضفي جانبا من الواقع على لعبة جاتا المصرية.

صور من داخل لعبة جاتا مصر

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة جاتا ايجيبت مجانا مع الشفرات Download GTA Egypt for pc Download GTA Egypt Free


فيديو شرح لعبة جاتا المصرية الاصلية

🔥 كما يمكنكم تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا وهي تحميل لعبة جاتا 4، تحميل لعبة جاتا 7، تحميل لعبة جاتا 10، تحميل لعبة جاتا سان اندرس، تحميل لعبة جاتا 3، تحميل لعبة جاتا 8، تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-