أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة بحجم صغير، نقدم اليكم تنزيل لعبة جاتا 7 الحقيقية على الكمبيوتر بالشفرات، بالإضافة إلى تقديم حل لمشكلة كلا من الصوت والموس في الإصدارات السابقة. لعبة GTA7 التي يعشقها الملايين حول العالم، لديها العديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها في مقالة اليوم، تابعوا معنا لمزيد من المعلومات حول grand theft auto: vice city النسخة الرسمية الاصلية.

من المعروف أن تحميل جاتا 7 مضغوطة إحدى العاب العالم المفتوح، وضمن سلسلة العاب جاتا الشهيرة فئة العاب السيارات، اللعبة مختلفة كليا عن الإصدارات السابقة، تحسينات شملت جميع جوانب اللعبة سوف نتحدث عنها بالتفصيل فتابع القراءة لمعرفة المزيد.

أمام لعبة من العاب روك ستار التى لم تختلف عن باقي الإصدارات، فلابد لك من الانضمام إلى المهام الإجرامية بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر وقيادة السيارات، كما نوفر لك شفرات جاتا 7 لتسهل عليك أداء المهمات مثل شفرة الطقس والدبابة وغيرها من الشفرات.

وما يميز تحميل gta 7 من ميديا فاير أنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، كما أنها متوفرة للاندرويد android apk، رابط تحميل لعبة حرامي السيارات الأصلية تجده أسفل المقال، كما يمكنك بعد تحميل اللعبة من الدخول إلى الاعدادات وتغير طريقة التحكم.

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر مجانا مضغوطة برابط واحد مباشر
GTA 7 


معلومات عن تحميل لعبة جاتا 7 بحجم صغير

شخصيات متعددة

من المتعارف عليه في لعبة GTA Vice City هو وجود شخصية رئيسية تدور حوله الأحداث الا أن تحميل جاتا 7 هذا الاصدار يتسم بتنوع الشخصيات بخلاف بطل اللعبة،يضفي عليها الكثير من التشويق والمغامرة.

مما جعل تحميل gta 7 للكمبيوتر برابط مباشر يجمع بين الأكشن والحياة الطبيعية المليئة بالعصابات المطاردة من قبل رجال الشرطة والجيش، ولم تقتصر الخلافات على ملامح الوجه وإنما أيضا قصات الشعر الجديدة والازياء والتصميمات المبتكرة التي تحتوي الملابس، كما تستطيع إختيار ما يناسب ذوقك بعد تحميل لعبة جاتا 7 مع الشفرات.

سيارات ماركات عالمية

تم استبدال عدد هائل من السيارات التي ظهرت في الإصدارات السابقة من عمل Rockstar بسيارات جديدة تمامًا ، والآن يمكنك قيادة أحدث الموديلات المتوفرة على أرض الواقع مع تجربة لعبة جاتا 7 الأصلية ، والتي تنتمي تقريبًا إلى العلامات التجارية الشهيرة Mercedes ، تويوتا ، فيراري ، نيسان ، جوندا وحول العالم كقائمة.

تنقسم التصميمات إلى قسمين قسم من تلك السيارات موجود على أرض الواقع، والقسم الآخر خيالى في عالم إفتراضي. كما توفر جاتا 7 للكمبيوتر درجات هوائية في سابقة تعد هى الأولى.

حبكة درامية

يحتوي تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير على حبكة درامية حيث يتم نشرها على كافة المنصات مع التحسينات الجديدة والتي تميز إصدار عن الآخر، حيث تحتوي اللعبة على الحوارات والحبكات الشيقة والثقافات المختلفة.

المزيد حول تحميل جاتا 7 للكمبيوتر

ترسانة أسلحة:

يضع تحميل لعبة جاتا 7 GTA الاصلية بين يديك مجموعة حديثة من الأسلحة النارية الحقيقية بنفس التصميم الحقيقي، حيث يمكنك ملاحظة الكثير من الاختلافات بين سلاح والآخر، مثل مقدار الصوت الناتج عن إطلاق النار ومقدار الضرر ضد كل رصاصة، وكذلك الطلقات النارية، فضلا عن كمية عدسات الزووم المدمجة في بعض الأسلحة بعد تحميل قناصة لعبة GTA 7، ألوان الأسلحة هي نفس الحجم وكذلك حجمها، وهناك اختلافات بينهما في فئة الذخيرة وفرق كبير في أسعار الرصاص.

معدات متطورة

تضم اللعبة المزيد من المعدات المتطورة والأسلحة الكبيرة والدبابات لتساعد اللاعبين على التمكن من الهرب، ولكن ذلك يبث الرعب في قلوب المارة ويترك المدينة مكتظة بالخراب والدمار، ويتمكن اللاعبين التعرف على كل الاتجاهات الصحيحة عند قيادة السيارة وسط كم تلك الأحداث بعد تحميل لعبة جاتا 7 برابط مباشر.

جرافيكس مميز

تتميز GTA 7 بالجرافيكس المميز الذي يضم الرسومات المختلفة والألوان الجديدة الزاهية والتي تظهر تحميل جاتا 7 كأنها موجودة في الحقيقية، وبخاصة الشوارع والمدن والملاهي والأسواق التجارية.

صغيرة الحجم

يتميز تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية بأنها صغيرة الحجم وخفيفية على الجهاز لديك، حيث تأتي لعبة GTA 7 مضغوطة بشكل كامل وبحجم 415 ميجا بايت مما يسمح للاعبين استعمال موارد اللعبة كاملة ودون الحاجة إلى أي متطلبات تشغيل أخرى.

شفرات لعبة جاتا 7 من ميديا فاير

وهي مجموعة من الكلمات الإنجليزية، كل كلمة لها وظيفة محددة، ومثال على ذلك:

شفرة البقاء:

تلك الشفرة المسئولة عن بقاءك ممتلئًا بطاقتك حتى لا يقل بعد إطلاق النار عليك في لعبة جاتا 7، وبالتالي مهما حدث أثناء وجودك على قيد الحياة، ولذا لا توجد صعوبة على الإطلاق في جعله فعالاً.

شفرة الاستدعاء

في حالة تعرضك للمطاردات من قبل رجال الشرطة أو غيرهم تستطيع استدعاء دبابة للمقاومة بواسطة هذه الشفرة، أو زيادة عدد النجوم على الخريطة داخل gta 7 للكمبيوتر.

شفرات زيادة عدد الأسلحة

وتلك الشفرة هي المنوط بها تزويدك بعدد لا بأس به من البنادق والأسلحة الرشاشة والطلقات في لعبة جاتا 7 حتى لا تنفق الكثير من الأموال، وتظل محتفظا بها.

شفرة نشر الفوضى

حيث تستطيع أن تقدم الأسلحة لجميع المشاة والمقيمين، دون إجبار إشارات المرور أو السائقين بسرعة قصوى معينة وبالتالي زيادة الحوادث والانفجارات، والعمل زيادة سرعة السيارات أو ابطائها، وتعميم الفوضى في كل مكان

مهمات تحميل جاتا 7 للكمبيوتر

مهام بطولية

وهي مهمات تنفذ بغرض التسلية والترفيه، ومنها قيادات السيارات والوصول إلى المستشفيات بالمصابين، فعلى سبيل المثال يتم نقل المصاب إلى المستشفى بسرعة وذلك باتباع الإشارات على الخريطة في GTA 7، وتستطيع أيضا تجسدي رجل الشرطة بالزي الرسمي والتنكر لمطاردة كافة الخارجين عن القانون أو القيام بدور رجل الإطفاء.

مهمة صراعات دموية

وهي مهمة قمة في الإجرام والدموية والعنف حيث تشهد الكثير من الصراعات بين الشرطة والجيش وبين اللاعب الذي يقوم بالمهمة ومن ثم الانتقال إلى المطاردات الجانبية بينك وبين الاستخبارات الذين يلاحقونك في كل مكان، وتزداد فرص بقائك حيا بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر كلما أضاءت النجوم.

مهام الصفقات المشبوهة

تلك الصفقات التي تقام برفقة الزملاء وباستعمال بعض الشفرات وكطبيعة العلاقات يعقبها الغدر والخيانة مما يستلزم عقد الصفقات لتخطي تلك الأمور التي تحدث وكأنها أحداث من أفلام الأكشن والحقيقة.

مهمات متفرقة

إن قتل الأعداء أو تدمير الكثير من المركبات أو تدمير عدة أسلحة هي أمثلة على المهام المطلوبة ففي بداية أي مرحلة من تنزيل جاتا 7 الحقيقية يمتلك اللاعب مسدسًا صغيرًا ويتميز بحقيقة أن طلقاته لا تنتهي مهما كان عدد الطلقات التي يمتلكها اللاعب، كما أن لدى اللاعب العديد من القنابل التي يمكنه إطلاقها على الأعداء، وتختلف المراحل اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض في لعبة GTA 7، وفي بعض المراحل تسمح لعبة جاتا 7 للكمبيوتر للاعب باستخدام الدبابة لقتل الأعداء وتدمير المركبات.

صور من داخل لعبة جاتا 7 الحقيقية

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 7
تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية للكمبيوتر مجانا
تحميل جاتا 7الحقيقية
تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة جاتا 7 برابط مباشر 
Download GTA 7 for pc
Download GTA 7
Download GTA 7 free
Download GTA Vice City 

مزايا تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

الرسومات العالية الجودة والتفاصيل الواقعية، التي تجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم حقيقي، وتزيد من متعة اللعب والإثارة.
القصة الشيقة والمتنوعة، التي تدور حول شخصية تومي فيرسيتي، الذي يحاول العودة إلى القمة في عالم الجريمة والعصابات في مدينة فايس سيتي، ويتعين عليه التفاعل مع العديد من الشخصيات المختلفة والقيام بمهام مختلفة من أجل البقاء على قيد الحياة والاستمرار في اللعبة.

الحرية الكاملة في اللعب، حيث يمكن للاعب أن يقوم بما يشاء في اللعبة، سواء كان ذلك قيادة السيارات والدراجات والطائرات والقوارب وغيرها من المركبات، أو استخدام الأسلحة المختلفة، أو القتال والمطاردة والتخفي، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والموسيقى والأنشطة الأخرى في المدينة.

الصوتيات المميزة المناسبة مع اللعبة، حيث تقدم اللعبة أصوات واقعية للشخصيات والمركبات والبيئة، بالإضافة إلى موسيقى رائعة تزيد من جو اللعبة وتناسب أجواء المدينة والمهام.

كيف احمل جاتا 7 على الكمبيوتر؟

تحميل جاتا 7 للكمبيوتر سهل وبسيط عن طريق الضغط على الرابط اسفل المقال من ميديا فاير برابط مباشر وسهل، والبدء في عملية التنزيل وفك الضغط ثم تثبيت لعبة GTA 7 على الحاسوب الخاص بك والبدء في اللعب.

وكذلك سوف تترك لكم رابط مباشر من تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد ولكن تأكد من وجود مساحة فارغة على هاتفك المحمول قبل البدء في التحميل.

متطلبات تشغيل لعبة GTA 7

المتطلبات الأدنى
  • نظام التشغيل: Windows 7 بنظام 64 bit.
  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 أو AMD Phenom 9850 QUAD-CPU.
  • كارت الشاشة: AMD HD 4870 1GB أو NIVIDIA 9800 GT 1GB.
  • الذاكرة RAM: لا تقل عن 4GB.
  • مساحة التخزين: 72 جيجا بايت.
  • كارت الصوت: DirectX 10.
المتطلبات العليا

  • نظام التشغيل: Windows 8.1, 10 بنظام 64 Bit.
  • المعالج: Intel Core 5 3470 أو AMD X8 FX – 8350 8 أنوية.
  • كارت الشاشة: AMD HD 7870 أو NIVIDIA GTX 660.
  • الذاكرة RAM: لا تقل عن 8GB.
  • مساحة التخزين: 72 جيجا بايت.
  • كارت الصوت: DirectX 10

  🔥 كما يمكنكم تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا وهي تحميل لعبة جاتا 4، تحميل لعبة جاتا 10، تحميل لعبة جاتا سان اندرس، تحميل لعبة جاتا المصرية، تحميل لعبة جاتا 8، تحميل لعبة جاتا 5

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير مع جميع الشفرات

من موقع: ويب جيمز

من قسم: تحميل لعبة جاتا

جاتا 7 النسخة الأصلية كاملة + جميع الشفرات

تحميل

تحميل شفرات جاتا 7

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-