أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة forza horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة forza horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر، حتى تتجول بحرية في بيئة واقعية، وتستمتع بحوالي 350 سيارة ، وهي الأفضل في العالم فبداخل تلك اللعبة الرائعة، والتي تلقت العديد من التحسينات القوية التي حققتها، واحدة من أكثر الألعاب واقعية في كل العصور، حيث تم تطوير هذا الإصدار وإضافة طرازات سيارات جديدة.

نبذة عن لعبة forza hoizon 3

تم إصدار Forza Horizon 3 بواسطة شركة Playground Games في سبتمبر 2016 لـنظام Microsoft Windows 'Xbox One' ، وهو يدعم وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت الذي يسمح للاعبين بالمنافسة في مجموعة متنوعة من أوضاع المنافسة المثيرة، حيث يوضح كل لاعب مهاراته القيادية.

تحميل لعبة forza horizon 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل Forza Horizon 3 للكمبيوتر الشخصي.

جولات حرة:

تمتع بقيادة أسرع السيارات وتجول بحرية في العالم المفتوح المصمم في أستراليا، وتجدر الإشارة إلى أن بيئة الألعاب للكمبيوتر الشخصي في Forza Horizon 3 أكبر بكثير من الإصدارات السابقة، حيث تمت إضافتها. تمنح العديد من المدن الأسترالية الجديدة والأحياء الساحرة اللاعب أعلى مستوى من الواقعية ، مع الاهتمام بكل التفاصيل لتقليد شريكهم الحقيقي.

القيادة في الصحراء:

القيادة عبر صحراء أستراليا الشاسعة متاح لك، حيث التضاريس الصعبة، في الوديان الصخرية، وفي الأماكن النائية، مثل الغابات المطيرة ، والشواطئ الرملية ، في المدن ، كما يمكنك الاستمتاع بالجو في مدينة نابضة بالحياة ومليئة بالعمالقة، و ناطحات السحاب مع توفر العديد من المباني الأخرى المختلفة والمثيرة للإعجاب.

المركبات المتنوعة:

عقب تحميل لعبة Forza Horizon 3 ستجد أنها تحتوي على ما يصل إلى 350 سيارة من أفضل العلامات التجارية، مقسمة إلى عدة أجزاء، كل جزء يحتوي على سيارات متشابهة، على سبيل المثال يحتوي الجزء الكلاسيكي النادر من Forza Horizon 3 على أقدم مجموعة سيارات في السرعة أو القوة أو غيرها من السيارات الرياضية، وأخرى.

سيارات ماركات شهيرة:

مع سيارة أستون مارتن وألفا روميو وأودي وبنتلي وبي إم دبليو وكذلك بوجاتي وشيفروليه ودودج وفيراري وفيات وفورد وهوندا وجاكوار وجيب والعديد من ماركات السيارات العالمية الأخرى. 

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة فئا أخرى من السيارات لكل علامة تجارية، مما يعني أنك ستجد بالتأكيد سيارة أحلامك في مجموعة واسعة.

تصيمم إنسيابي ومتناسق:

إعادة تصميم جميع السيارات لتحقيق تطابق مثالي بين كل من شركائها من حيث التسارع والسرعة ونظام التعليق والتصميم الخارجي والتصميم الداخلي - وأشياء أخرى ستمنح اللاعب واقعية ملحوظة. تجربة القيادة بتقنيات إضافية حيث تمت إضافة العديد من التقنيات التي تجعل السيارة تتحرك الاصطدام السبب وما إلى ذلك أقرب ما يكون إلى الواقع.

مواصفات لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر الشخصي

تغيير مظهر السيارات:

يمكنك اختيار صورة قيادة السيارة من بين العديد من الصور التي يمكن تنزيلها بعد تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر الشخصي، وكذلك تغيير لون السيارة بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان، يمكنك التخصيص مع إمكانية اللون الجديد تمامًا أضف شعارًا أو كلمة معينة.

باقات ترقية السيارة:

تستطيع أيضا شراء حزم محدثة للسيارة، مما يؤدي إلى تطوير أنظمة التعليق؛ تحديثات للتعامل بشكل أفضل، مع القدرة على شراء السيارات من الأصدقاء أو المزاد.

إعدادات السباق:

بالإضافة إلى البيئة المفتوحة، التي تسمح للاعب بالتجول بحرية واستكشاف الصحاري والمدن والغابات وما إلى ذلك، هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت بعد تحميل Forza Horizon 3، والذي يتيح لك التنافس مع الأصدقاء أو الأشخاص العشوائيين بشكل كبير، حقا هي من الألعاب المثيرة للاهتمام. 

تنافس شديد:

ذات نظام السباق التنافسي ، معها احصل على جوائز رائعة لشراء السيارات، وتحديثات الحزمة والمسلسلات.

الرسومات والتأثيرات:

كما تم تحسين الرسومات Forza Horizon 3 بشكل كبير، ناهيك عن الرسومات عالية الدقة، باستثناء المرة الأولى التي يمكن للاعب الحصول على شاشة 4K ، كما تم زيادة التأثير بشكل كبير من خلال الجرافيكس العالي الجودة، مما يجعل تأثير الطقس أكثر منطقية، ناهيك عن القدرة على القيادة على الأراضي الصحراوية أو الصخرية..

كيفية تثبيت forza horizon 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

عبر موقعنا فقط، تعرف على كيفية تثبيت لعبة Forza Horizon 3 على جهاز الكمبيوتر وكيفية بدء اللعب أو بدء مشروع أو قصة لعبة.

  • سنقوم أولاً بتنزيل اللعبة عبر الرابط المباشر أسفل المقال 
  • اللعبة مقسمة إلى عدة أجزاء، ولكن على شكل ملفات مضغوطة، لذلك سوف يطلب منك فك الضغط عنها وذلك من خلال تحديد جزء من اللعبة، والنقر بزر الماوس الأيمن، واختيار الأمر Extract Here.
  • سيتم بعد ذلك إنشاء مجلد كامل باللعبة بأكملها.
  • بعد ذلك، قم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق ملف التثبيت، وفتحه، واختيار مكان تثبيت اللعبة ثم تبدأ اللعبة بالتثبيت.
  • ثم اختر مكان تثبيت اللعبة، وانقر فوق "بدء التثبيت" لبدء تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد ذلك ، ستنتقل إلى المكان الذي تريد التثبيت فيه، وابحث عن قائمة التشغيل بالكامل وافتح اللعبة باستخدام ملف البدء.
  • ستبدأ اللعبة، ثم ستنتقل إلى الإعدادات لتغيير إدارة الرسومات.
  • ثم حدد الخيار الأول لبدء اللعبة ، ثم حدد ما إذا كنت لاعبًا منفردًا أو تريد إضافة أصدقائك.
  • بعد ذلك، تبدأ اللعبة وبعد ذلك تكون جاهزًا للبداية الأولى ، ثم يتم تحديد المهمة التي تطلبها ، ويبدأ السباق.
  • وأخيرا يمكنك البدء في القيادة على الطريق، ولكن بحرية، دون المهام المطلوبة منك، للتحقق من السيارة والطرق والتحكم.

أهم مميزات تحميل Forza Horizon 3 للكمبيوتر.

فيما يلي الميزات الرئيسية التي يمكنك الاستمتاع بها والتي ستحصل عليها بسهولة أكبر عقب تحميل اللعبة

إعادة تصميم كل سيارة بتفاصيل ForzaVista :

يدخل في ذلك أيضا المشهد التجريبي المثير، وأكثر من المتوقع، وأضواء العمل والكثير من المناطق الممتعة، بالإضافة إلى طرازات السيارات الجديدة التي ستجلب كل تجربة القيادة الجديدة هذه.

اللعب مع أصدقائك:

في Forza Horizon 3 ، يمكنك البدء في استخدام دوافع أصدقائك لمساعدتك على اكتساب المعجبين، وكذلك توسيع المهرجان ، حيث يمكنك إنشاء قوافل معهم لاستكشاف العالم ، حتى عندما يكونون كذلك غير متصلين بالإنترنت.

التغيير بشكل كامل:

سيمنحك نظام Horizon الفرصة الكاملة لتغيير جميع جوانب السباقات والأشكال والتحديات الأخرى في قائمة "bucket"، بحيث يمكنك تحدي أصدقائك على الفو للفوز بلعبتك الخاصة.

إنشاء محطة إذاعية:

يمكنك أيضًا الاختيار من بين ثماني محطات إذاعية مختلفة أو إنشاء محطة خاصة من مكتبة موسيقى باستخدام أمر Groove Music الممتع.

تستطيع أيضًا اختيار مظهر السائق، وكذلك إنشاء لوحات أرقام الطلاء المخصصة الخاصة بك.

يمكن أن تكون مناطق الانزلاق الجديدة بعضًا من تحديات المغامرات الجديدة والمثيرة التي تواجهها.

يمكن الآن تحميل لعبة Forza Horizon 3 من الألعاب القابلة للتنزيل.

تحتوي اللعبة على رسومات فائقة الوضوح وعالية الجودة.

بيئة ألعاب واقعية مقرها أستراليا.

حديقة ضخمة بها أفضل السيارات في العالم.

لعبة وسائط مثيرة للاهتمام ومثيرة للغاية.

إمكانية ترقية السيارة أو تعديلها.

رسومات فائقة الدقة և تأثير واقعي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-