أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر أكثر سهولة، فهي لعبة توصيل السيارات الأكثر شهرة مع قصة نجاح كبير، نقترح عليك تحميل لعبة كريزي تاكسي الأصلية للكمبيوتر الشخصي، استمتع بالركوب في مجموعة من سيارات الأجرة ذات التصميم الواقعي والألوان التي لا تختلف على الأرض، حيث تصنف اللعبة على أنها ألعاب قيادة.

تنتظرك الكثير من الأحداث الفكاهية وأنت تأخذ الناس إلى المنزل، فلقد كانت لعبة التاكسي هذه واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم على مدار العام الماضي، وقد شهدت العديد من التنزيلات حتى الآن، فألعاب سيارات الأجرة بشكل عام لها مكانة كبيرة في القلوب بين اللاعبين، وربما ليس فقط الشباب، ولكن أيضًا البالغين.

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

التعريف باللعبة

تنتمي لعبة سيارات الأجرة المجنونة إلى Sega Forever Classic Games، وهذه لعبة كلاسيكية قديمة، لذا فهي محبوبة من قبل الكبار - الأطفال - وهذه واحدة من أهم ألعاب السباق التي طُورت من قبل شركة Hitmaker لتظهر،في ثوبها الجديد وبمجرد ظهورها لعبها الكبير والصغير

وهكذا؛ أدى ذلك إلى قيام المطورين بإنشاء المزيد من ألعاب الآركيد ووحدات تحكم الألعاب المتقدمة، مما يجعلها ثالث أكثر الألعاب مبيعًا والأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة.

كيف تلعب لعبة Crazy Taxi:

بعد تحميل لعبة كريزي تاكسي ستلعب دور سائق تاكسي محترف، وبالتالي ستحتاج إلى توفير أموالك لتوصيل الركاب إلى الأماكن التي ذكرتها، لكن التحدي قصير، وكذلك ستحصل على الكثير من النصائح أثناء هذا العمل، والتي ستحصل أحيانًا على ما يدفعك للجنون، حتى تتمكن من التغلب على الوقت.

هكذا؛ تأخذك اللعبة في رحلة ممتعة لا تريد إنهاؤها أبدًا: تحتاج إلى جمع العديد من النقاط لتتمكن من تحسين سيارتك لجعلها أكثر جمالًا.

مواصفات تحميل Crazy Taxi للكمبيوتر الشخصي

قم بتنزيل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر، الإصدار الأول من السلسلة المتعددة الشعبية، حيث تظل Crazy Taxi واحدة من أكثر ألعاب القيادة إثارة، والتي تختلف عن غيرها في محتوى ألعاب سيارات السباق فالفكرة الأساسية التي أعطته أسلوبًا خاصًا شعبية كبيرة تمكن من بنائها خلال مسيرته المهنية على منصة الكمبيوتر الشخصي.

يذكر أنها من بين ألعاب سيارات الأجرة، والأكثر نجاحًا المفضلة لقرون طويلة، استمتع بقيادة سيارة تقلد الواقع ببعض الأحداث الممتع، فمعظم مستخدمي الكمبيوتر لديهم ذكريات طويلة مع اللعبة، ومن ناحية أخرى، ههناك البعض تعد تلك تجربهم الأولى.

سيارات الأجرة المتنوعة:

تتوفر في اللعبة ثلاثة تصميمات مختلفة لسيارات الأجرة بالداخل، قد تجد أن اللون عنصر مشترك بينهم، لكن تصميم الهيكل والحجم والميزات يمنحك فرقًا كبيرًا بعد تنزيل لعبة التاكسي المجنونة للكمبيوتر، وهذا الاختلاف هو بديهي في اللعب.

وذلك التنوع حافز من شأنه أن يحفزك لإكمال المهام الموكلة لك، بحيث يمكنك قيادة السيارات الحديثة بعيدًا عن مظهر سيارة أجرة والسرعة القصوى ، والتحكم السلس - مع قوة الكبح هي اأاقوى.

السيارات والسائقين:

نتيجة تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة، هناك مجموعة واسعة في انتظارك، فلا يقتصر هذا التنوع على المركبات ، بل ينطبق أيضًا على السائقين، فقط اختر السائق المفضل لديك من بين 4 شخصيات مختلفة ، بما في ذلك الرجال أو النساء، حيث كل شخصية فريدة بطريقتها الخاصة، مع قصات شعر واقعية وتعبيرات وجه مميزة.

تنوع سيارات الأجرة:

في لعبةCrazy Taxi، ستجد أيضًا 4 سيارات أجرة بتصميم رائع، بما في ذلك سيارات السباق المفتوحة، والسقف الكلاسيكي المغلق، وذلك لإنك حاجة أكثر إلى المزيد من الحظ للنجاح في الأعمال التجارية التابعة.

فضلا عن أن المحرك الرئيسي يضم أقصى مستوى للسرعة، فليس هناك شك في أنه كلما تحركت بشكل أسرع في ألعاب سيارات الأجرة، زادت سرعة مساعدتك في الحصول على الاتجاهات

المدن المستهدفة:

يتم توصيل الركاب في مدينة ضخمة تتميز بالتقدم العمراني على غرار الدول الأوروبية، مع وجود عدة حارات من الشوارع المرصوفة، مما يضمن ازدحام مروري متكرر، فضلاً عن حرية التنقل، مما يعطي هذه الشوارع مزيدا من المغامرة، بعد تحميل لعبة كريزي تاكسي ترى عددًا لا يحصى من المباني وأنت تتجول في سيارتك ، مثل الشركات والمصانع والحدائق.

منازل وشوارع بتصميمات حديثة:

أضف إلى البيوت السابقة تصميمات مختلفة ألوان مثل المحلات التجارية والأسواق والمطاعم وغيرها، وأيضا لافتات الطرق التي تشمل لافتات تفسيرية بين سيارات الأجرة التي تكشف عن اتجاهات كثيرة للطريق، الشوارع مليئة بسيارات المشاة، مثل الحقيقة بالضبط.

ألوان اللعبة

تعرف على عدة ألوان تضمها اللعبة وسوف تحتاج إليها، على سبيل المثال.

يشير اللون الأحمر إلى رحلة قصيرة أي أنها لا تتطلب رحلة طويلة.

واللون الأخضر سيكون عكس ذلك، ولطريق طويل هنا، لكنه طريق خطير وغير ممهد.

يشير اللون الأصفر إلى رحلة معتدلة لا تتطلب مسافات أطول.

المهام في لعبة crazy taxi

تظهر مهمتك عقب تحميل لعبة "Crazy Taxi" للكمبيوتر في نقل الركاب من مواقعهم إلى الأماكن التي حددها كل منهم إما إلى اليسار أو للأمام أو ربما للخلف.

نقل الركاب عبر المدن المختلفة:

فسوف تلاحظ أنه بمجرد دخول الراكب إلى سيارة الأجرة، يبدأ المؤقت في العد التنازلي، مما يعني أن هناك فترة زمنية معينة يتعين عليك خلالها الوصول إلى المكان المفتوح لقيادتها. وردا على ذلك حاول ضمان سلامة ركاب لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر.

شروط للقيادة:

حتى تستمر في العمل داخل اللعبة عليك تجنب الاصطدامات على الأرصفة أو الجدران أو المركبات الأخرى أو العوائق بشكل عام، في حالة تكرار الاصطدامات بشكل مفرط، لن يتردد الراكب في رفض خدمات السائق والبحث عن شخص آخر متصل، كما يمنحك الراكب تكلفة الرحلة ، ثم يمكنك البحث عن عميل آخر كل هذا أكثر عقب تنزيل Crazy Taxi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإشارة لك أثناء القيادة:

عند قيادتك للتاكسي سوف تلاحط أن بعض السكان يظهرونك كالمعتاد في ألعاب سيارات الأجرة - بالطبع عليك أن تقف بجانبهم - انتظر وصولهم إلى السيارة، بمجرد حدوث ذلك يظهر سهم أخضر في أعلى الشاشة،يجب عليك اتباع التعليمات، واستمر في اتباع السهم حتى تصل إلى المكان الصحيح، ثم ستجد دائرة خضراء، قف عليها وخذ تكلفة الشحن، ثم استمر في البحث عن عملاء آخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن كل مهمة من تلك المهام له فترة زمنية محددة يتعين على الأشخاص تقديمها، وإذا نفد منك، سيتركك العميل دون أجر، وإنه لأمر رائع أن توجد لافتات في الشوارع تمنحك وقتًا إضافيًا، فقط تأكد من تحديد هذه المربعات كما يظهر العداد في النافذة.

إيجابيات تحميل لعبة crazy taxi

تتمتع Crazy Taxi بتصميم رسومي على الطرق السريعة والطرق، مما يمنحها جوًا من الواقعية، كما أنها:

  1. تعد اللعبة من فئة ألعاب السباقات الكلاسيكية، والتي تناسبها الكبير والصغير
  2. من السهل اللعب باستخدام مفاتيح الأسهم.
  3. هناك العديد من المستويات من السهل إلى الصعب
  4. تحتوي اللعبة على أدوات مساعدة على الخريطة ترشدك لفترة وجيزة على الطريق.
  5. يوجد العديد من القفازات التي يتم استخدامها عند القيادة بسهولة.
  6. اللعبة عبارة عن تمرين بسيط لكل من يستمتع بالقيادة ، لأنها واقعية عن الشوارع ، كل تعليماتهم.
  7. تسمح لك اللعبة بالاختيار من بين أربعة سائقين لعرض صورتهم في اللعبة.
  8. اللعبة تمامًا مجانية - متوافقة مع جميع موارد الأجهزة.
  9. إنها رحلة مجنونة تسمى Crazy Box ، حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين مستويات إضافية لتحقيق أهداف أخرى

مميزات لعبة Crazy Taxi القديمة للكمبيوتر.

  • تشمل اللعبة 4 سائقين ونفس العدد من السيارات.
  • مدينة ذات تصميم حقيقي وشوارع.
  • مكافآت مالية لكل مهمة ناجحة.
  • عدد غير محدود من المشاريع.
  • الكثير من الشخصيات السيارات.
  • اتبع نظام اللعبة الممتع الفريد.
  • قم بالقيادة في شوارع المدينة عبر المشاة والمقيمين.
  • يوفر علامات إرشادية مع توفير خريطة كاملة.

تحميل لعبة crazy taxi للكمبيوتر من ميديا فاير 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-