أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كراش  للكمبيوتر من ميديا فاير 

استمتع مع تحميل لعبة كراش، على جهاز الكمبيوتر بدون جهاز محاكاة، حيث توفر لك السيارات والشخصيات والدراجات العديد من الاحتمالات.

حققت ألعاب كراش Crash Bandicoot Adventure و Racing وغيرها من الألعاب نجاحًا مشهود على أجهزة PlayStation 2 والأجهزة الأخرى ، والآن ندعوك لتجربتها على جهاز الكمبيوتر بعد أن أصبحت متاحة، استمتع بالقيادة بدون استخدام لوحة مفاتيح أو عصا تحكم.

تحميل لعبة كراش  للكمبيوتر من ميديا فاير

المزيد من المعلومات حول لعبة كراش

كراش واحدة من ألعاب السباقات الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أصدرت اللعبة لتعمل على نظام التشغيل Windows ولكن بواسطة محاكي، وهي الأولى أيضًا كلعبة مصممة للعمل على PlayStation 1 ، ولكن أصدر المطورون محاكيا للتحكم في اللعبة، حيث تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 1999 وتم تطويرها بواسطة نوتي دوغ وتم إصدارها بواسطة شركة Sony الشهيرة، حيث اكتسبت اللعبة شعبية متنوعة وسمعة عالية، من بين أمور أخرى بسبب ميزاتها الجميلة والقوية للغاية:

نظام اللعبة: -

لعبة كراش تحتوي على نأنظمة تحكم بسيطة، حيث طورت عن السابق ولكن في هذه اللعبة ستستخدم نفس الشخصية وستخوض معركة صعبة للغاية للفوز بها، تستطيع اختيار الفريق الذي ستلعبه سواء كان فريقًا جيدًا أو فريقًا سيئًا، لذا عليك أن تكسب أربع معارك للفوز باللعبة، أولاً عليك أن تفوز بماسة، ثم عليك أن تربح بلورة، وهذه هي نفس المعركة، ثم عليك أن تفوز مرتين وهذا هو المفتاح الذهبي ، ثم المفتاح الأزرق تربح 3 مرات لتفوز ونتيجة لذلك تفوز بالكأس وتربح الحرب.

مواصفات لعبة كراش

التأثير البصري:

في الحقيقة يعد حج اللعبة صغيرا، وهذا لا يمنعها من التمتع بالعديد من المزايا من ناحية الرسوميات، حيث كانت دقة الرسومات هي الأعلى في لعبة Crash Team Racing الأصلية لهذا العام، حيث كانت فريدة من نوعها في تقنية الصور التي لم يتم استخدامها من قبل، بالإضافة إلى دقة التصميم ونقاء أشكال الشخصيات، وهناك عوامل إيجابية أخرى.

تأثيرات حقيقية:

لا سيما تأثيرات احتكاك إطارات السيارات على الطريق ، وكذلك النيران التي تراها عند القيادة بأسرع ما يمكن، هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من التنزيلات للعبة كراش.

مؤثرات صوتية:

لعب كراش القديمة تمتعت أيضًا بنقاء صوت غير مسبوق، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية للتصادم أو العوائق، حيث كانت من أولى ألعاب السيارات التي تنتج أصوات محرك تحاكي الواقع، وكذلك الأصوات في محادثات الشخصيات وكلما زاد عدد الأصوات التي تعرفها أثناء تجربتك الشخصية.

الأداء:

لا يزال تنزيل لعبة تعطل الكمبيوتر خيارًا قابلاً للتطبيق لجميع مستخدمي أنظمة ميكروسوفت من XP إلى ويندوز 10، بالإضافة إلى الإصدارات المستقبلية، الآن تستطيع الاستمتاع بالأداء السريع جدًا للذكاء الاصطناعي دون أي انقطاع أو فشل، وأخيرا خالية من الحركة أو ما شابهها من عيوب.

تمنحك الأجهزة الضعيفة ذات القدرات المتواضعة تجربة مثالية لألعاب Crash نظرًا لخفتها ومتطلبات التشغيل المنخفضة، حيث لاحظت أن حجم تنزيل Crash Team Racing هو 195 ميجا بايت ، باستثناء ألعاب أخرى.

المراقبة:

عقب تحميل اللعبة تستطيع من لوحة المفاتيح التحكم فيها وبدء اللعب، كما يحق لك الوثوق بميلك للعب ويمكنك تغيير عناصر التحكم وإعادة ضبطها كما يحلو لك عن طريق تغيير أدوار المفاتيح.، ثم حدد زر البنزين أو الحركة والآخر للفرامل، استخدم السهمين الأيمن والأيسر لتغيير اتجاه الحركة.

جرافيك مميز:

نظرا لإن إصدار اللعبة منذ 20 عامًا في عام 2000، فلم يكن هناك الكثير من الاحتمالات لإنشاء لعبة عالية الجرافيكس، لذلك تم من عيوب كراش هي البرسومات الرديئة، وجودة اللعبة رديئة بعض الشيء، لكن الشخصيات و الأنظمة في اللعبة رائعة جدًا ومصنوعة بأسلوب كرتوني.

أدوات لعبة كراش

الشخصيات والسيارات:

لعبة سباق تتكون من 8 شخصيات كرتونية تمثل الطاقم، وعندما تبدأ رحلتك باللعبة، يمكنك اختيار أي شخصية منها أو التبديل في أي وقت، فكل شخصية تأتي مع سيارة مبتكرة وذات تصميم فريد، وكذلك تظهر السيارات والشخصيات أمامك على شاشة بأحجام صغيرة أثناء السباق، مما يتيح لك إلقاء نظرة فاحصة داخل القائمة قبل بدء السباق.

ملابس مختلفة لكل سائق:

يرتدي كل سائق أو شخصية كرتونية ملابس مختلفة عن الآخرين، وهناك رجال وإناث وحيوانات أخرى يصعب تحديد ملامح وجهها وحجمها ومستوى جنسها حسب الجنس.

لا يقتصر الاختلاف بين السيارات على المظهر فقط، لأنه عندما يتعلق الأمر بالسائقين، فإن اللعبة كراش حيث تظهر لك إمكانات كل سيارة من خلال الأطراف الجانبية لكل خيار، والتي تتعلق بالسرعة القصوى والعجلة وحجم السرعة.

ثبات السيارات:

تتميز السيارات بالثبات والاستقرار عند الدوران والعبور في اتجاهات جديدة، وهناك القليل من التناقض بين المركبات في العوامل المذكورة أعلاه.

تصميمات متنوعة:

يشمل التصميم الخارجي المقعد وعجلة القيادة والعجلات وما إلى ذلك اختلاف بسيط للغاية في الشكل، فعلى الرغم من أن الاختلاف الأكثر وضوحًا هو اللون، إلا أن العديد من الألوان مثل الأحمر والأزرق والأصفر والأرجواني تمنحك التنوع.

اتجاهات القيادة:

تقام السباقات بعدة طرق مختلفة في لعبة Crash القديمة، فقط استمتع بالسباقات على الرمال بشكل قريب من الشاطئ، حيث يحي الماء بك على كلا الجانبين، احرص على المشي على الماء حتى لا تفقد الكثير من السرعة، فهناك ألواح خشبية كأنها الجسور على الجانب الآخر من البلد وسوف تواجه العديد من العوائق الثابتة وحتى المتحركة على هذا الطريق.

المزيد من حلبات السباق:

المزيد من حلبات السباق الخاصة ، مثل الأحجار والجدران والعقبات والمباني وشوارع المدينة المرصوفة والصحاري والغابات شديدة الانحدار والمنحدرات شديدة الانحدار. الكهوف المظلمة وثلوج القطب الجنوبي المتجمدة التي تحيط بها هي كل ما يحيط بك، بما في ذلك الجبال والمنازل والأشجار.

صعوبة وقسوة بعض المسارات:

فبعض المسارات خشنة وخطيرة للغاية لأنها تتطلب الكثير من الخبرة في القيادة للركوب عليها دون اصطدامات مستمرة وانعطافات مفاجئة. النتيجة النهائية عالية.

سباقات لعبة كراش تيم ريسينغ:

تستطيع عقب تحميل لعبة كراش أنت وشخص آخر اللعب على جهاز كمبيوتر في مسابقة تجمعك أنت وهو معًا، وكذلك اللعب جماعيا مع مجموعة من المشاركين الآخرين، مما يؤدي إلى زيادة عدد المنافسين في المنافسة، إلى 8 متنافسين يتنافسون بشراسة ليكونوا في المقدمة.

يقف جميع المتنافسين أمام سياراتهم على خط البداية منتظرين تحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر لبدء التحرك بأقصى سرعة، مع جمع قدر كبير من الثمار على مسارات اللعب.

وأثناء مسابقة لعبة كراش سترى معلومات وتفاصيل مختلفة على الشاشة، بما في ذلك هذه الإحصائيات، وموقعك في منتصف جدول الترتيب لجميع المشاركين في المسابقة.

عداد الوقت:

يعرض لك المؤقت أو عداد الوقت الذي تقضيه في كل لفة بالدقائق والثواني، والأهم من ذلك أنك ترى خريطة مصغرة بها نقاط ملونة على الجانب الأيمن من الشاشة، والتي تظهر لك نقاط جميع منافسيك على حلبة السباق، فقط استمتع بالمسابقات التنافسية المليئة بالإثارة والمتعة في مدن مختلفة ومناطق طبيعية ذات مناظر خلابة.

أهم إصدارات سلسلة ألعاب كراش

أصبحت السلسلة نجاحًا تجاريًا وبيع منها حوالي 50 مليون نسخة حول العالم، وهي أول لعبة تم تطويرها على PlayStation عام 1996 كانت Crash Benedict 1، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديدإصدرارات لعبة كراش كل منها يأتي بشخصية خاصة وإثارة وإثارة ومغامرة وأقوى التحديات، فهي سلسلة الألعاب الأكثر تميزًا وأهمية حتى الآن ، موصوفة بالتفصيل في الجدول أدناه:

كراش بنديكوت – Crash Bandicoot

كراش بنديكوت 2 – Crash Bandicoot 2

أوف ذا تايتنز Crash of the Titans

مايند أوفر ميوتانت Crash: Mind over Mutant

لعبة عربيات كراش نيترو كارت Crash Nitro Kart

سباق كراش تاغ تيم ريسنغ Crash Tag Team Racing

كراش بنديكوت 3 – Crash Bandicoot 3

لعبة سباق كراش تيم ريسنغ Crash Team Racing

كراش بنديكوت: ذا راث أوف كورتيكس Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex

توين سانيتي Crash Twinsanity

وأيضا كراش باش Crash Bash

بوم بانغ Crash Boom Bang

كراش بنديكوت: ذا هيوج أدفنشر Crash Bandicoot: The Huge Adventure

بنديكوت 2: إن-ترانسد Crash Bandicoot 2: N-Tranced

كراش بنديكوت بربل: ريبتوز رامبيج Crash Bandicoot Purple: Ripto’s Rampage

إيجابيات لعبة كراش

مضامير متنوعة للسباق: تضم اللعبة كراش أكثر من 7 مضامير سباق مذهلة للغاية حيث تبدأ في الذهاب إلى كل مستوى من السباق لإنهائه، وبعد الاستمتاع بجميع المسارات تبدأ في الانتقال إلى المستوى التالي واختيار المفضل لديك.

أنظمة متنوعة: فهناك نوعان من أنظمة المشاكل والتحديات المختلفة في اللعبة، فنظام المشاركة في البطولات واللعب مع اللاعبين، وكذلك نظام لاعب ضد اللاعبين للعب بمفردهم مع الأصدقاء أو أي شيء آخر.

تحكم خارجي: بالإضافة إلى القدرة على التحكم بلوحة المفاتيح، تستطيع أيضا التحكم بواسطة ذراع خارجي، حيث يمكنك إعداده والتحكم فيه داخل الجهاز.،فعلى سبيل المثال، استمتع بأسلوب لعب أجمل مع لعبة كراش..

سيارات صغيرة: تتضمن اللعبة كراش أيضًا العديد من السيارات الصغيرة المستخدمة في السباق، واختيار السيارة التي تتناسب مع اللون الذي تريده، هذه لعبة رائعة للغاية.

تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الشخصيات بمظهر مختلف، فعند بدء اللعبة فإنك تعمل مع الشخصيات الرئيسية ويمكنك استخدام رمز اللعبة، حتى تتمكن من الحصول على شخصيات جديدة.

مزايا تحميل لعبة كراش

العديد من الشخصيات الكرتونية خارج السيارات.

ميادين السباق بتصميم واقعي من الطبيعة.

القدرة على لعب لعبتين على الكمبيوتر.

طرق مجهزة أسفلتية وحفر أخرى في وسط الجبال والغابات.

منافسة شديدة بين عدد المشاركين في السباق.

لعبة مجانية ويمكن تنزيلها مجانًا.

ملعب Crush صغير جدًا.

لا تتطلب اللعبة قدرة كبيرة على العمل على الكمبيوتر.

اللعبة لها تأثير جميل جدا.

هناك العديد من الشخصيات في اللعبة.

تضم الكثير من الآلات والأسلحة في اللعبة.

تحتوي الكثير من الطرق الجميلة.

اللعبة سهلة جدا ومناسبة للشباب.

تدعم اللعبة اللعب الفردي والجماعي.

اللعبة سهلة التحكم والإدارة.

تحميل لعبة كريزي تاكسي تحميل لعبة رود رش 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-