أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة call Of duty 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call Of duty 4 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة والبارزة التي تتمتع بكونها لعبة إثارة، فهمي هي واحدة من أفضل ألعاب القتال التي تم تنزيلها من الإنترنت،  غنية بالتحديات والرغبة الشديدة في الفوز، حيث تبدو أحداث اللعبة وكأنها الحرب الحالية التي تدور رحاها بين روسيا وأوكرانيا وكذلك الشرق الأوسط، على عكس النسخة السابقة 

قصة اللعبة

تدور احداث قصة اللعبة حول  رجل خطير جدا يدعى زاكوف من روسيا حيث سرق هذا الشخص بعض الأسلحة النووية، وحصل على دعم كبير من عدد من الجماعات للسيطرة على الشرق الأوسط، مع شخص يُدعى بي أسد ، حيث كان هو من ساعد زاكوف، ومن ثم تدور أحداث قصة اللعبة بكشف هذا المخطط من بطلي القصة وهما الحكومتان البريطانية و الأمريكية، ويبدأ لكل لاعب مهمة، سرعان ما تتطور اللعبة بحدوث الانفجارات الضخمة وتحول اللعبة للصراعات.

قم بتحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة والبارزة التي تتمتع بكونها لعبة إثارة، فهمي هي واحدة من أفضل ألعاب القتال التي تم تنزيلها من الإنترنت،  غنية بالتحديات والرغبة الشديدة في الفوز، حيث تبدو أحداث اللعبة وكأنها الحرب الحالية


تاريخ تحميل لعبة call Of duty 4

تتعامل اللعبة مع أكثر من قاعدة، وهي جماعية وفردية، وهذه السلسلة من أكثر الألعاب المنشورة في مجال الحروب المتقدمة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة فنون هذه الحرب أكثر، حتى تتمكن من التعامل مع هذا الإصدار، فاللعبة متوفرة بحجم مناسب جدًا من خلال منصتنا.

الإصدار الأول:

تم إنشاء النسخة الأولى من هذا الإصدار في عام 2007 من قبل استوديوهات تسمى "Activevision"، وطورت اللعبة مرات عديدة من قبل الاستوديوهات المشهورة "Infinity" و "Aspire Media"4

حصد الجوائز:

حصدت اللعبة الكثير من الجوائز حيث فازت اللعبة بالعديد منها مثال: ما حصلت عليه كأفضل لعبة Xbox 360 ، وقت إصدارها من العدل أن ننظر إليها على أنها لعبة ضخمة في عالم الألعاب، وذات حدث واقعي كبير.

أسلحة عادية للمواجهة:

تبدأ اللعبة بمواجهة الأعداء البدائيين، وتتمكن من مواجهتهم بأسلحة عادية، ثم  تنتقل إلى مرحلة أكثر تقدمًا من الآخرين الذين مع المزيد من  الخطط الإستراتيجية المعدة حتى تحوز السلاح الأكثر تطورا، والذي يمكّنك من محاربة أقوى المعارضين وبالتالي تبدأ المغامرة.

مواصفات لعبة call Of duty 4

لعبة سلسة:

يتميز اللعب في هذا الإصدار  بالسلاسة والمثيرة للاهتمام، وهو مبسط للغاية ويسهل إدارته في اللعبة، بالإضافة إلى عدم وجود تحكم في السلاح، لأنك تستطيع التحكم في البطل

وسوف يوجد بطلان في تحميل لعبة call of duty 4، أحدهما بطل الدولة الأمريكية والآخر من بريطانيا، وستؤدي المملكة المتحدة جميع المهام المطلوبة في اللعبة.

رسومات عالية الجودة:

رسومات اللعبة جيدة لخصائص شخصيات اللعبة بالإضافة إلى مظهرهم الذي بواسطته اتضح أنهم جنود ومصممون بدقة.

مركبات بتصميمات متعددة:

 كما تم تصميم تصميمات السيارات والبنادق والطائرات بدقة شديدة لتناسب الأحداث في اللعبة.

المؤثرات الصوتية:

الأصوات مذهلة تتجاوز الرسومات وفيها تسمع صوت الرصاص بوضوح وكذلك صوت العدو عند موته أو عند تفجره ، نسمع الأصوات كما لو كانت حقيقية باستثناء صوت السيارات والطائرات التي تحلق فوق الأماكن التي نسمع أصواتها بوضوح شديد جدا وكأنها تحلق فوق رؤسنا.

أدوات لعبة call Of duty 4

شكل الأسلحة الحديث:

فعلى سبيل المثال،  ستجد أن البنادق القديمة والخوذات الفولاذية التي ظهرت في الحرب العالمية الثانية وأسلحة الحرب العالمية الثانية تم استبدالها بأسلحة أكثر تقدمًا.

فعلى سبيل المثال،  سلاح الهجوم، وكذلك النظارات التي تتيح لك الرؤية جيدًا في الليل، كما كان هناك تطور ملحوظ وواضح في الضربات الجوية التي تشنها الطائرات المقاتلة والمروحيات والصواريخ وغيرها، 

حيث تعيش لحظات من المغامرة عبر عند إطلاق نار مختلفة من منظور الشخص الأول عن تلك التي كانت لديك في الإصدارات السابقة من Call of Duty.

ظهور شخصيات حقيقية:

نظرًا لأن اللعبة حاولت تجسيد الشخصيات في صور حقيقية، وستلاحظ ذلك طوال اللعبة، مما تسبب في خلق الواقعية في الجو العام داخل اللعبة، وهذا يجعل اللاعب يتكيف  مع اللعبة.

ويحدث نجاحًا كبيرًا على أجهزة الكمبيوتر، الأمر الذي استدعى الأمر بعد ذلك لشركة التطوير، لتفعيل نسخة خاصة لأنظمة الويندوز.

مركبات بتصميمات عصرية:

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن السيارات والطائرات قد تم تصميمها بدقة شديدة، مع الأخذ في الاعتبار اللعبة ضمن تنزيل الألعاب الحربية، وكذلك أشكال الأسلحة والبنادق التي تبدو حقيقية، وكذلك المؤثرات الصوتية المذهلة في تنزيل اللعبة الحربية.

ساحات القتال:

تجري لعبة Call of Duty 4 فين مناطق ومدن عدة ومتنوعة حول العالم وهي مأخوذة من أماكن مقتبسة من أمكان حقيقية مثل القوقاز وألتاي في روسيا، وأمسار وقوبا في أذربيجان، والمدينة المنورة، والقنفذة في المملكة العربية السعودية. 

مميزات لعبة call Of duty 4

الرسومات: تعتمد اللعبة على الرسومات البارزة والعالية التي تتدخل في جميع جوانب اللعبة بالأسلحة وأشكالها ، وتعدد وتطور وشكل الخلفيات التي تجعلك تشعر بالواقعية ، وكذلك شكل اللاعبين وزيهم العسكري الحديث.

الصوت: كانت الشركة التي صممتها مهتمة بالصوتيات الحديثة، والتي يمكنك من خلالها سماع أصوات الضرب في الحرب ، والتي تشبه إلى حد بعيد الشيء الحقيقي ، لأنها تظهر أيضًا في لحظات إطلاق النار.

الأسلحة: مع لعبة اليوم ، يمكنك الاستمتاع بأسلحة متطورة ، بالإضافة إلى الوظيفة أ التي تتمتع بها، وهي القدرة على إيصال الأسلحة إلى جميع الدول المعادية.

المرح: تسمح لك اللعبة بتجسيد الشخصية القيادية في المشاة الأمريكية لإخراج الشرق الأوسط من خلايا المتمردين.

يمكن تنزيل Call of Duty 4 من موقعنا بحجم صغير وبرابط مباشر.

تتميز اللعبة بأنها تم عدد كبير من أوضاع اللعب الجماعي

يقاتل اللاعب من وجهة نظر العديد من الشخصيات الرائعة.

مجموعة متنوعة من المركبات العسكرية االمقاتلة

الأسلحة المتنوعة ومنها المسدسات والرشاشات.

تم تكييف العديد من ساحات القتال من المدن الملكية.

تحميل جميع اجزاء ازاى تخنق جارك تحميل لعبة الجار المزعج باللغة العربية  تحميل لعبة كول اوف ديوتى 1  تحميل لعبة call of duty 2 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-