أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة كورة الشوارع للكمبيوتر أحدث إصدار

تحميل لعبة كورة الشوارع للكمبيوتر أحدث إصدار

 تحميل لعبة كورة الشوارع للكمبيوتر، والتي نقدمها لك عبر موقعنا بأحدث  إصدار، استمتع بالاحترافية المثالية والمباراة غير المسبوقة لكرة القدم في الشوارع والمباريات الداخلية، وأجواء لعب فريدة مثل اللعب مع الأصدقاء في الشارع في مدينتك، حيث  يمكنك العثور على أنظمة المباريات والفرق والمزيد في هذه المقالة.

لا يتطلب جهازك الشخصي سوى الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل هذا الإصدار، فهي أقل بكثير من ألعاب كرة القدم مثل بيس بإصداراتها المختلفة، حيث  يتيح ذلك لمالكي الأجهزة متوسطة الحجم تحقيق أداء سريع دون انقطاع. 

حظيت بإقبال كبير جدًا من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، وخاصة متابعي ومحبي كافة  إصدار لعبة كرة القدم، وتدعم النسخة الرسمية المدفوعة، وضع اللعب عبر الإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بالمباريات في الوقت الفعلي مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، دعنا نتعرف على أهم الامكانيات التش شهدتها اللعبة ومميزاتها وكيفية التحميل.


تحميل لعبة كورة الشوارع للكمبيوتر أحدث إصدار


إمكانيات  لعبة كورة الشوارع

لعبة لكل الأعمار:

تناسب اللعبة كافة الأعمار، بداية من الأطفال وحتى الكبار، فهي ليست قاصرة على عمر زمني معين ولا سن شبابي ولكنها لعبة كروية لكل عشاق كرة القدم، ولكل محبي الأندية والبطولات العالمية.

رسومات عالية الوضوح:

لا تزال ألعاب الفيفا تشهد تطورا كبيرا، حيث شهدت الرحلة تطورا أيضًا كبير في رسوماتها وأصبحت الرسومات بجودة غير مسبوقة، وبات الأمر كله أقرب إلى الحقيقة من أي وقت مضى من حيث الجرافيك المتقن بشدة وتقام المباريات في مناطق شعبية، ويمكنك مراقبة أدق التفاصيل مثلا بالحديث عن وجوه اللاعبين، حيث نلاحظ أن لكل لاعب ملامح وجه خاصة تختلف عن باقي اللاعبين.

تعد هذه الميزات أكثر تنوعًا من الإصدار السابق بعد تنزيل لعبة كرة القدم في الشوارع، حيث الاختلافات الطفيفة في لون العين والجلد الأبيض والبني، تسريحات الشعر الكلاسيكية والحديثة، الطول، إلخ، فلن تجد أي مجموعة رسمية هذه المرة من اللاعبين يرتدي ملابس مدنية لاعلاقة لها بالنادي أو الفريق الفعلي.

مؤثرات صوتية قوية:

لديك سيطرة كاملة على مستوى المؤثرات الصوتية، مثل صوت الكرة، وكذلك صوت معلق المباراة، مثل الهتاف من المشجعين، عن طريق رفع المستوى أو خفضه، كما ان اللعب وجهًا لوجه باستخدام عصا التحكم تحدى لاعبين آخرين على نفس الكمبيوتر، وتحكم في وظائف الأزرار حسب الرغبة، ويوجد بعض التقنيات والحركات الفنية التي  تتم بالضغط على أزرار متعددة معًا.

مواصفات لعبة كورة الشوارع

اللاعبون ذوو المهارات النادرة:

لاعبي كرة القدم في الشوارع فريدون من خلال حركاتهم الفنية الأسطورية التي لم تظهر سابقًا في لعبة مثل بيس أو فيف، حيث  يتم تنفيذ بعض التقنيات من قبل رياضي واحد فقط على حدة، بينما يتطلب البعض الآخر مشاركة رياضيين، وغالبًا ما تنتهي معظم هذه الحركات بهدف، إما هدف الخصم، أو على الأقل خطة هروب ناجحة.

بعض التقنيات تعمل بالحركة البطيئة لخلق مشهد من القصص الخيالية، والضربة الخلفية هي أبسط تقنية، بالإضافة إلى الدوران المثالي للكرة والعديد من الحركات الفنية التي لا يمكن وصفها بالكلمات، الآن أصبح تحميل لعبة كورة الشوارع مجانًا قم بتحميلها وتعلم المزيد.

الملعب الحقيقي:

تستند لعبة كورة الشوارع  إلى مباريات محاكاة غير رسمية يتم لعبها بين الشباب وطلاب المدارس والجامعات في شوارع المدن والبلدات، لذلك من الواضح أن هذه المباريات لا تجري في ملاعب كرة القدم، وعلى العشب، ولكن على أرض صلبة.

بالنسبة لكرة القدم في الشوارع، كملعب رسمي، فإن مساحة الملعب صغيرة، لذا فإن الخطوط التي تكشف بوضوح الألوان المختلفة للملعب ودائرة الوسط ومنطقة حارس المرمى، وكذلك حدود الملعب أو التماس ، تتورف لك في اللعبة بشكل واضح.

مقاعد احتياطي:

بعد تنزيل لعبة كرة القدم في الشوارع للكمبيوتر ، ستجد أن اللعبة تحتوي على عدة مقاعد للاعبين الاحتياطيين  في الاستاد، ويقف المشجعون حول حدود مستطيلة للتعبير عن فرحتهم وتشجيعهم لفريقهم المفضل. 

مصابيح إضاءة قوية:

وبعض الملاعب، بها مصابيح إضاءة تمنحها درجة عالية، حيث درجة الضوء خلال المباراة المسائية بعد غروب الشمس يكون المرمى بشبكة ملونة، كما يمكن أن يستوعب الملعب الخماسي، خمسة لاعبين فقط من كل فريق.

فرق متعددة:

الكثير  من فرق كرة القدم غير المعروفة ولاعبين مجهولين يتمتعون بمهارات فريدة، في لعبة كورة الشوارع، ويمكنك معرفة المزيد عن مستوى لاعبك عن طريق تحديد مستوى دفاعك وفعالية الهجوم وقوة حارس المرمى من قائمة الفريق، والجديد في اللعبة أن بها شعارا خاصا بكل ناد لتسهيل التمييز بينهما.

تقنية فريدة ومميزة من نوعها:

بعض المهارات التي سوف تستكشفها بنفسك في اللعبة، حيث يمكنك أن ترى الاختلاف المروع بين مهارات هذه اللعبة والمهارات والإمكانيات والمهارات الخاصة بنسخة فيفا الرسمية.

ستجد أن  كل لاعب لديه إمكانيات غير محدودة لا مثيل لها، وكل هذه الاختلافات هي ما يميز اللعبة عن بقية لعبة كرة القدم، مثال على هذه الميزة سيكون مهارة اللاعب في ضرب الكرة شديدة لا يمكن التصدي لها، كما  يعد منع حارس المرمى الحالي من ارتداد الكرة بقوة رهيبة وقوية للغاية بمثابة ضربة قاسية ودليل على قدرته على خطف الكرة أمام لاعب بطريقة احترافية، بالإضافة إلى، سرعة اللاعبين الراهبين وتحركاتهم هنا وهناك، مما أدى لتطور الحركة لدى اللاعبين.

تطورت دقة التسديد للاعبين بشكل خيالي:

 سمح هذا التطور  لهم بضرب الهدف مباشرة بقوة شديدة ومرعبة، حيث يتمتع كل لاعب بمهارات خاصة لا يمكن لأي لاعب آخر تنفيذها، ويتم مشاركة بعض المهارات بين جميع اللاعبين، كما  يمكنك أيضًا وضع الكرة في الهواء والطيران طالما أردت، مما سيسمح لك بتخطي اللاعبين الدفاعيين بطريقة رائعة وفريدة من نوعها وليس ذلك فقط وإنما ملابسهم أيضا.

ملابس غير تقليدية للفرق:

لم يحصل أي فريق على طقم رسمي داخل اللعبة  للفرق، وذلك الأمر ليس صدفة من مطوري EA وإنما فعل مقصود لجذب انتباه الملايين من مشجعي كرة القدم، حتى تكون اللعبة مقاربة ومحاكية للواقع بصورة كبيرة بملابسهم العادية، وتتضمن اللعبة إمكانية تغيير ملابس اللاعب، وكل هذا يتم من خلال الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. 


محتويات لعبة كورة الشوارع

توقيت  المباراة:

يمكنك اختيار وقت المباراة وتحديد المدة الزمنية لها من عدة خيارات، تبدأ من 5 دقائق وتنتهي في 15 أو 30 دقيق ، ولك مطلق الحرية في اختيار الوقت الذي تريده.

صعوبة:

ستجد عدة مستويات من الصعوبة داخل اللعبة، يمكنك تعيين واحد من عدة مستويات مختلفة، وسيكون اختيارك متناسبًا مع مستوى لعبك، واختيار أعلى مستوى في المباراة ضد الذكاء الاصطناعي أمر صعب للغاية، لذا عليك اللعب باحترافية عالية، حتى تستطيع أن  تسجل  هدف ضد حارس الروبوت أو تتعرض للإصابة القوية.

اللاعبون المصابون:

لا توجد قواعد تحكم القانون حيث لا يوجد قانون في اللعبة بسبب الأخطاء العديدة المتضمنة في المباراة أثناء المباراة وقد يتعرض اللاعبون في الفريق للإصابة باستمرار، وإن لم يعجبك هذا الأمر فيمكن تعطيل ذلك من الإعدادت قبل بداية المباراة وذلك لتخفيف مدى الصعوبة عليك.

صعوبة الأداء:-

يبدأ مستوى الصعوبة من أدنى مستوى كمبتدئ ويصل تدريجيًا إلى مستوى خبير خبير، والذي أصبح مستوى ستجده في اللعبة ولا يُنصح بتجربته، وأنت في بداية التجربة بعد تنزيل لعبة كرة القدم في الشوارع، لأنك ستكون مبتدئًا في البداية وتحتاج إلى تعلم اللعبة بحيث يمكنك الحصول على الكثير من الخبرة بالارتقاء إلى مستوى الخبير.

تغيير الطقس:

تستطيع أن تتعرف داخل اللعبة على الظروف الجوية المختلفة للاختيار من بينها، وطقوس درجات الحرارة المختلفة، والجو الواقعي عندما تمطر وتساقط الثلوج، والرياح القوية التي يمكن أن تؤثر نسبيًا على حركة الكرة و بقية الطقوس، وذلك عبر قائمة مخصصة لذلك.

تحكيم عادل:

يمكن لحراس المرمى صد الكثير من التسديدات من مسافة قريبة، والتحكيم العادل عبر استخدام الذكاء الاصطناعي لحساب أخطاء الحكم، يجعلك مطمئنا حيث لا يوجد ظلم للفرق،  لضمان أعلى مستوى من اللعب النظيف، ولكن يمكن إعادة الهجمات والأهداف من الكاميرات المختلفة، وبزاوية مختلفة.

عدد التغييرات:

مثل أي لعبة كرة قدم تستطيع زيادة عدد التبديلات عقب بدء صافرة، حيث تدور لعبة كرة القدم في الشوارع حول جعل الكمبيوتر يختار أكبر عدد ممكن من اللاعبين، واستيعاب الكثيرين منهم.

بطولة كرة القدم في الشوارع:

تعد اللعبة من أقوى أشكال اللعب الموجودة والتي تسمح لك  باختيار الفرق للمشاركة في البطولة وبدء التصفيات،  وهناك عدة أنظمة بما في ذلك المجموعات، وتحتل المرتبة الأولى والثانية في كل مجموعة. الفريق الذي يخسر بعد ذلك يتم استبعاده والفائز يتقدم إلى الدور التالي،  وبهذه الطريقة تستمر البطولة حتى النهائي.

ايجابيات لعبة كورة الشوارع:

لعبة الفقراء: فهي لعبة للجميع، مجانية ولا تحاتج أي إمكانيات عند التحميل والقوانين محددة.

زي غير رسمي: لا يوجد لبس مخصص للفرق والأندية وإنما ملابس عادية لكل فريق، حتى تظهر اللعبة اسم على مسمى ,

قوانين غير تقليدية: مثال على ذلك لن تجد خطا للتسلل.

عقاب بسيط: يتم عقابك في تلك اللعبة فقط عند عرقلة اللاعب بشكل خطير.

لعبة خماسية: فالملعب لا يسع سوى خمس إلى ست لاعبين.

فرق وأنددية متعددة: تضم اللعبة أكثر من 5000 فريق أوروبي وأسباني وعربي أيضا.

إمكانية التعديل: تستطيع التعديل داخل اللعبة على الللاعبين وأشكالهم ولون العيون والشعر..

جني النقاط: في هذا الإصدار الحديث تستطيع جني النقاط عقب الفوز في المباراة  ولعب الكرة مع أصدقائك أون لاين.

أصوات وأجواء واقعية: من إيجابيات اللعبة وجود أصوات حقيقية وأجواء مثل الواقع، وذلك عبر خاصة اختيار الطقس.

حجم صغير: اللعبة ذات حجم صغير جدا، مما يجعل حملية التحميل مناسبة لكل أنظمة التشغيل ولا تحتاج إلى إمكانيات تشغي عالية.

مميزات تحميل لعبة كورة الشوارع للكمبيوتر 

تتوفر العديد من الأندية والفرق الحقيقية في اللعبة.

يحتوي على أفكار وأنماط مختلفة من  الفيفا الرسمي.

يختلف توقيت وطقوس كل مباراة عن الأخرى.

    مهارة غريبة ورائعة لدى الللاعبين تجذب الانتباه.

تتضمن العديد من البطولات والبطولات المثيرة.

مهارات ممتازة للاعبين، مع تصميمات ملاعب مختلفة.

تضم اللعبة بمشاركة أكثر من 100 لاعب وفرقا متنوعة

متاح لك إقامة المبارايات الزوجية أو الفردية  مع الجهاز

التبادل النشط للجماهير والتفاعل المثير للحماس

تتضمن اللعبة إمكانية تعديل خيارات المباراة قبل البداية مثل التبديلات وأوقات المباريات.

يمكن تشغيل اللعبة على جميع الميزات الضعيفة والقوية.

خلو اللعبة اللعبة تمامًا من الفيروسات والبرامج الضارة يجعلها مفضلة لدى الكثيرين.

طريقة تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر :-

أولا : انقر فوق كلمة  تحميل اللعبة عبر الرابط المباشر أدناه.

ثانيًا : احفظ اللعبة على جهازك ومن ثم فك الضغط عنها

ثالثا : افتح اللعبة واضغط علي ايقونة التشغيل، ثم انتظر التشغيل.

رابعا:  في حالة توصيل أجهزة تحكم خارجية، فكل ما عليك هو توصيلها بالجهاز فقط.

تحميل لعبة المدرب الافضل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-